انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الوطن: الزمالك يحاول احتواء فضيحة الملابس.. وتحذير اللاعبين من استفزازات التوأم

21 يناير 2018 الساعة 11:06 صباحا

الوطن: الزمالك يحاول احتواء فضيحة الملابس.. وتحذير اللاعبين من استفزازات التوأم

 النادى يوافق على رحيل على جبر بشروط.. والأشعة تحسم مصير «كاسونجو».. «باسم» جاهز للمصرى.. و«جلال» يطلب التعاقد مع مدافع.. وتحديد موعد عودة «جمعة وجنش»

طلب رئيس نادى الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، من إسماعيل يوسف وهانى زادة، عضوى مجلس الإدارة، إنهاء أزمة الملابس التى ظهرت فى الفترة الأخيرة بعد فسخ التعاقد مع شركة «جوما»، المسئولة عن ملابس الفريق، لعدم الالتزام بتوفير الطلبات فى مواعيدها، حسبما شدد مسئولو القلعة البيضاء، قبل أن تصدر الشركة بياناً تكشف فيه العديد من الحقائق أمام الرأى العام والتى أثبتت عدم التزام الأبيض بشروط التعاقد.

وأكد رئيس النادى لثنائى المجلس ضرورة توفير شركة عالمية فى أقرب وقت، خاصة أن التأخير سيجعل المجلس يواجه انتقادات عديدة.

من جهة أخرى، عقد إسماعيل يوسف، عضو المجلس والمشرف على الكرة، جلسة مع على جبر، مدافع الفريق، لمناقشة العرض الذى تلقاه النادى من ويست بروميتش الإنجليزى لضمه، وأكد «تيجانا» لـ«جبر» أن النادى لن يقف فى طريقه لتحقيق رغبته فى خوض تجربة الاحتراف ولكن عليه أن يضغط من أجل زيادة المقابل المادى لإعارته وأن يكون 500 ألف يورو بدلاً من 400 ألف، وأن يكون ضمه بصورة نهائية مقابل مليونى يورو، وتشهد الفترة الحالية مفاوضات بين الناديين من أجل حسم الصفقة لرغبة النادى الإنجليزى فى ضمه، وأكد على جبر لإسماعيل يوسف أنه متنازل نهائياً عن كل مستحقاته لدى النادى وجاهز للتجديد على بياض قبل الرحيل.

وعلى صعيد فريق الكرة، عقد إيهاب جلال، المدير الفنى، جلسة مع اللاعبين استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى، المقررة الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدورى، وحذر اللاعبين من الاستفزازات المتوقعة من حسام حسن، المدير الفنى للمصرى، وشقيقه إبراهيم، مدير الكرة، بشأن الأزمات الأخيرة معهما، وطالبهم «جلال» بضرورة التركيز الشديد وألا يشغلوا بالهم بما سيقال قبل وأثناء المباراة خشية من تعرض الفريق لأى كبوة.

وفيما يخص الصفقات المنتظر التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الجارية اقترح إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، أن تستمر المفاوضات مع إدارة بتروجت بشأن محمد رجب، مهاجم الفريق البترولى، وأن يتم ضمه على سبيل الإعارة للحكم على مستواه بشكل أكبر على الرغم من أنه مقتنع بقدراته جيداً، وهو ما جعل مسئولى الأبيض يرحبون بالفكرة وعرضوا الغانى بنيامين أتشيمبونج مقابل ضم «رجب» لمدة موسم على سبيل الإعارة.

فى الوقت الذى طلب فيه المدير الفنى توفير لاعب مدافع ليكون بديلاً لعلى جبر قبل رحيله للاحتراف، خاصة أنه فى حالة رحيل على جبر لن يوجد سوى محمود علاء ومحمود حمدى «الونش» ومحمد مجدى، خاصة أن الأخير بعيد عن المشاركة منذ فترة. وحدد «جلال» بعض الأسماء مثل ياسر إبراهيم وعبدالله بكرى وأحمد مودى، وظهرت اقتراحات بأن تعاد المفاوضات من جديد مع بتروجت لضم إسلام جمال وعرض عليهم محمد مجدى خاصة أن إيهاب جلال مقتنع بـ«جمال» وسيتم عقد جلسة بين المدير الفنى وإسماعيل يوسف خلال ساعات لحسم الأمر رسمياً.

وعن الإصابات داخل الفريق تقرر أن تحسم نتيجة الأشعة التى خضع لها «كاسونجو»، مهاجم الفريق، أمس الأول، موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق، بعد أن يطلع محمد أسامة، طبيب الفريق، على نتيجة الأشعة اليوم.

بينما أصبح باسم مرسى، مهاجم الفريق، جاهزاً للمواجهة المقبلة، خاصة أن الإصابة التى تعرض لها بكدمة فى الركبة خفيفة، وتقرر أن يشارك عبدالله جمعة، صانع ألعاب الفريق، فى التدريبات الجماعية بشكل رسمى خلال أسبوع من الآن بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الاتحاد بخلع فى الكتف، وأيضاً محمود عبدالرحيم جنش، حارس المرمى، سيكون جاهزاً خلال أسبوعين، خاصة أنه كان يعانى من إصابة بكسر فى الذراع تعرض له خلال مباراة المنيا فى الكأس.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: العين الحمراء في الزمالك22 فبراير 2018 الساعة 4:05 مساء

مرتضي يهاجم الشناوي‏..‏ وجلال يسعي للاحتواء المؤقت

الوطن: تغييرات طفيفة فى تشكيل الزمالك أمام النصر22 فبراير 2018 الساعة 11:24 صباحا

الوطن: تغييرات طفيفة فى تشكيل الزمالك أمام النصر

اليوم السابع 4 فوارق بين ايهاب جلال ونيبوشا 21 فبراير 2018 الساعة 10:32 مساء

اليوم السابع ...

الأهرام المسائي: الزمالك حـيران21 فبراير 2018 الساعة 2:02 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك حـيران

الوطن: الحاوي يستغيث بالفهد للهروب من جحيم إيهاب جلال .. ومرتضى: إحنا مش حرامية21 فبراير 2018 الساعة 10:43 صباحا

الوطن: الحاوي يستغيث بالفهد للهروب من جحيم إيهاب جلال .. ومرتضى: إحنا مش حرامية

الأهرام: لغز تراجع الزمالك .. هل له علاقة بمعدلات اللياقة البدنية؟21 فبراير 2018 الساعة 9:26 صباحا

الأهرام: لغز تراجع الزمالك .. هل له علاقة بمعدلات اللياقة البدنية؟

الأهرام المسائي: الزمالك أحلي مع كاسونجو20 فبراير 2018 الساعة 3:41 مساء

حــــقق رابــع انتصــاراتــــه عــلي التوالي وســـحق بتروجـــت بالـثـلاثــة

الوطن: إيهاب جلال يطيح بمساعده فى الزمالك .. وشيكابالا يمنع مصطفى فتحي من العودة20 فبراير 2018 الساعة 10:04 صباحا

الوطن: إيهاب جلال يطيح بمساعده فى الزمالك .. وشيكابالا يمنع مصطفى فتحي من العودة

الأهرام: الزمالك يعزف سيمفونية المتعة20 فبراير 2018 الساعة 9:18 صباحا

الأهرام: الزمالك يعزف سيمفونية المتعة

الاهرام . الزمالك فى ضيافة «مدربه السابق» أمام بتروجت مدعوما بــ«التاريخ والحاضر»19 فبراير 2018 الساعة 11:57 صباحا

الزمالك فى ضيافة «مدربه السابق» أمام بتروجت مدعوما بــ«التاريخ والحاضر»

الأهرام المسائي: الزمالك يجري وراء الوصافة وجلال يراهن على الستة الكبار 18 فبراير 2018 الساعة 5:28 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يجري وراء الوصافة

Powered by