أخر الاخبار

 

الوطن: الزمالك يحاول احتواء فضيحة الملابس.. وتحذير اللاعبين من استفزازات التوأم

21 يناير 2018 الساعة 11:06 صباحا
الوطن: الزمالك يحاول احتواء فضيحة الملابس.. وتحذير اللاعبين من استفزازات


 النادى يوافق على رحيل على جبر بشروط.. والأشعة تحسم مصير «كاسونجو».. «باسم» جاهز للمصرى.. و«جلال» يطلب التعاقد مع مدافع.. وتحديد موعد عودة «جمعة وجنش»

طلب رئيس نادى الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، من إسماعيل يوسف وهانى زادة، عضوى مجلس الإدارة، إنهاء أزمة الملابس التى ظهرت فى الفترة الأخيرة بعد فسخ التعاقد مع شركة «جوما»، المسئولة عن ملابس الفريق، لعدم الالتزام بتوفير الطلبات فى مواعيدها، حسبما شدد مسئولو القلعة البيضاء، قبل أن تصدر الشركة بياناً تكشف فيه العديد من الحقائق أمام الرأى العام والتى أثبتت عدم التزام الأبيض بشروط التعاقد.

وأكد رئيس النادى لثنائى المجلس ضرورة توفير شركة عالمية فى أقرب وقت، خاصة أن التأخير سيجعل المجلس يواجه انتقادات عديدة.

من جهة أخرى، عقد إسماعيل يوسف، عضو المجلس والمشرف على الكرة، جلسة مع على جبر، مدافع الفريق، لمناقشة العرض الذى تلقاه النادى من ويست بروميتش الإنجليزى لضمه، وأكد «تيجانا» لـ«جبر» أن النادى لن يقف فى طريقه لتحقيق رغبته فى خوض تجربة الاحتراف ولكن عليه أن يضغط من أجل زيادة المقابل المادى لإعارته وأن يكون 500 ألف يورو بدلاً من 400 ألف، وأن يكون ضمه بصورة نهائية مقابل مليونى يورو، وتشهد الفترة الحالية مفاوضات بين الناديين من أجل حسم الصفقة لرغبة النادى الإنجليزى فى ضمه، وأكد على جبر لإسماعيل يوسف أنه متنازل نهائياً عن كل مستحقاته لدى النادى وجاهز للتجديد على بياض قبل الرحيل.

وعلى صعيد فريق الكرة، عقد إيهاب جلال، المدير الفنى، جلسة مع اللاعبين استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى، المقررة الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدورى، وحذر اللاعبين من الاستفزازات المتوقعة من حسام حسن، المدير الفنى للمصرى، وشقيقه إبراهيم، مدير الكرة، بشأن الأزمات الأخيرة معهما، وطالبهم «جلال» بضرورة التركيز الشديد وألا يشغلوا بالهم بما سيقال قبل وأثناء المباراة خشية من تعرض الفريق لأى كبوة.

وفيما يخص الصفقات المنتظر التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الجارية اقترح إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، أن تستمر المفاوضات مع إدارة بتروجت بشأن محمد رجب، مهاجم الفريق البترولى، وأن يتم ضمه على سبيل الإعارة للحكم على مستواه بشكل أكبر على الرغم من أنه مقتنع بقدراته جيداً، وهو ما جعل مسئولى الأبيض يرحبون بالفكرة وعرضوا الغانى بنيامين أتشيمبونج مقابل ضم «رجب» لمدة موسم على سبيل الإعارة.

فى الوقت الذى طلب فيه المدير الفنى توفير لاعب مدافع ليكون بديلاً لعلى جبر قبل رحيله للاحتراف، خاصة أنه فى حالة رحيل على جبر لن يوجد سوى محمود علاء ومحمود حمدى «الونش» ومحمد مجدى، خاصة أن الأخير بعيد عن المشاركة منذ فترة. وحدد «جلال» بعض الأسماء مثل ياسر إبراهيم وعبدالله بكرى وأحمد مودى، وظهرت اقتراحات بأن تعاد المفاوضات من جديد مع بتروجت لضم إسلام جمال وعرض عليهم محمد مجدى خاصة أن إيهاب جلال مقتنع بـ«جمال» وسيتم عقد جلسة بين المدير الفنى وإسماعيل يوسف خلال ساعات لحسم الأمر رسمياً.

وعن الإصابات داخل الفريق تقرر أن تحسم نتيجة الأشعة التى خضع لها «كاسونجو»، مهاجم الفريق، أمس الأول، موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق، بعد أن يطلع محمد أسامة، طبيب الفريق، على نتيجة الأشعة اليوم.

بينما أصبح باسم مرسى، مهاجم الفريق، جاهزاً للمواجهة المقبلة، خاصة أن الإصابة التى تعرض لها بكدمة فى الركبة خفيفة، وتقرر أن يشارك عبدالله جمعة، صانع ألعاب الفريق، فى التدريبات الجماعية بشكل رسمى خلال أسبوع من الآن بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الاتحاد بخلع فى الكتف، وأيضاً محمود عبدالرحيم جنش، حارس المرمى، سيكون جاهزاً خلال أسبوعين، خاصة أنه كان يعانى من إصابة بكسر فى الذراع تعرض له خلال مباراة المنيا فى الكأس.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد