أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: خارطة طريق جديدة في الزمالك .. وحرب جديدة على جلال

21 يناير 2018 الساعة 4:00 مساء
الأهرام المسائي: خارطة طريق جديدة في الزمالك .. وحرب جديدة على جلال


تحركات مكثفة يجريها إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حاليا لإنهاء ملف التعاقدات الشتوية وإكمال قائمته المقرر لها خوض منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية نسخة‏.2018‏ وشهدت الساعات الأخيرة وضع المدير الفني قائمة من الصفقات الجديدة المطلوب إبرامها في الميركاتو الشتوي‏,‏ سعيا وراء حسمها في أسرع وقت‏.‏

طلب إيهاب جلال من مسئولي النادي سرعة التعاقد مع مدافعين جدد في ظل اقتراب علي جبر مدافع الفريق من الرحيل لوست بروميتش الإنجليزي. وكتبت الساعات الأخيرة فتح إيهاب جلال باب التعاقدات من جديد بالتأكيد علي حاجته لمساكين في الميركاتو وطلب إعادة فتح باب التفاوض مع المقاصة من أجل ضم أحمد سامي وأحمد مودي أو ترشيح أسماء جديدة في ظل صعوبة الرهان علي الثلاثي محمود علاء ومحمود الونش ومحمد مجدي طيلة ما تبقي من الموسم الجاري.

ولم تتوقف مطالب إيهاب جلال عند هذا الحد وامتدت لتشمل صانع ألعاب وحدد الاسم الأول ممثلا في محمد عنتر صانع ألعاب الأسيوطي سبورت والثاني محمد شريف لاعب وادي دجلة وكلاهما علي حد وصفه يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب بخلاف القدرة علي أداء دور المهاجم.
وتمسك جلال خلال جلسته مع إسماعيل يوسف عضو المجلس والمشرف علي الكرة بسرعة الحصول علي خدمات ظهير أيسر تمتع بالخبرة الدفاعية والهجومية في ظل عدم امتلاك أحمد فتوح الخبرة الكافية.

واستعجل جلال الجهاز الإداري للفريق بسرعة توفير تسجيلات لآخر مباريات فريق المصري البورسعيدي لدراسته ومعرفة نقاط القوة والضعف, قبل مباراة الفريقين المقبلة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل, في الجولة العشرين لمسابقة الدوري. ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق بعد غد الثلاثاء, بالإسكندرية استعدادا للقاء المصري, علي أن يخوض الفريق تدريبه الأخير علي ملعب برج العرب استعدادا للمباراة.

من جهة أخري تسلم نادي الزمالك العرض الرسمي الجديد من نادي وست بروميتش الإنجليزي للتعاقد مع علي جبر مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية, وعرض النادي الإنجليزي مبلغ500 ألف يورو لاستعارة اللاعب حتي نهاية الموسم, في حين عرض مبلغ مليون و750 ألف يورو لضم المدافع بصورة نهائية. طلب الزمالك رفع عرض إعارة اللاعب إلي700 ألف يورو, وأن يكون ضمه بصورة نهائية مقابل مليوني يورو علي الأقل.

وتشهد الفترة الحالية مفاوضات بين الناديين من أجل حسم الصفقة خلال24 ساعة, لرغبة النادي الإنجليزي في ضم اللاعب في أقرب وقت ممكن, خاصة وأن علي جبر طالب إدارة الزمالك بالموافقة علي رحيله.

.. الوكلاء يعلنون الحرب علي إيهاب
حرب شرسة يتعرض لها إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الساعات الأخيرة من جانب وكلاء لاعبين في محاولة لإفساد صفقاته الجديدة المرتقبة داخل ميت عقبة بعيدا عن عيون مسئولي القلعة البيضاء.
وعلم محرر الأهرام المسائي تحالفا سريا جري إبرامه في الفترة الماضية من جانب4 من وكلاء اللاعبين الذين كان لهم حضور قوي في صفقات الزمالك علي مدار المواسم الثلاثة الماضية لتطفيش صفقات إيهاب جلال الجديدة والتي يجري فيها استخدام لاعبي الزمالك الموقعين لهم في رفض فكرة المقايضة. وعلمت الأهرام المسائي أن الحرب بدأت علي إيهاب جلال من خلال تأجيل صفقة التعاقد مع محمد رجب مهاجم بتروجت عبر دفع بنجامين أتشيمبونج الغاني إلي رفض فكرة الموافقة علي اللعب معارا أو عبر انتقال نهائي للنادي البترولي, وكذلك دفع إدارة سموحة لرفع مطالبها المالية إلي أكثر من10 ملايين جنيه للتخلي عن خدمات رجب بكار الظهير الأيمن في الميركاتو الشتوي الجاري.

وهو ما تكرر في حالة محمد رمضان صانع الألعاب الذي كان مفترضا دخوله ضمن بنود صفقة المقايضة الكبري بين الزمالك والمقاصة والتي حصل من خلالها الأول علي نانا بوكو وعماد فتحي مقابل انتقال أحمد مجدي وصلاح عاشور, والتي كان مفترضا تواجد رمضان بها, وتأتي الحرب علي إيهاب جلال من جانب الوكلاء لإفساد صفقات المدير الفني لاعتماد جلال علي وكيل أعماله فقط في مساعدته علي إدارة ملف التعاقدات الجديدة المطلوبة في الزمالك لضمان عدم إفساد أي صفقات يرغب في التعاقد معها بعد حصوله علي صلاحيات واسعة من جانب مرتضي منصور رئيس النادي في إعادة بناء فريق الزمالك من جديد خلال الموسم الجاري.

معروف يقرر البقاء
تراجع النيجيري معروف يوسف لاعب وسط مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن فكرة الرحيل لأي ناد مصري آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية في أعقاب تنفيذ إيهاب جلال المدير الفني لوعوده له بالمشاركة أساسيا في المباريات وتواجده ضمن التشكيلة التي واجهت الإنتاج الحربي ثم الداخلية.

النقاز يتبرأ من الإساءة ويطلب العودة
فاجأ حمدي النقاز ظهير أيمن فريق النجم الساحلي والمنتخب التونسي إدارة الزمالك في الساعات الأخيرة بإعادة إنعاش المفاوضات بين الطرفين من أجل إكمال صفقة انتقاله إلي الفريق الأبيض.
وأجري النقاز اتصالا تليفونيا لوكليه نقل فيه احترامه لمسئولي النادي وأنه سعيد بالاستقبال الذي تلقاه عند تواجده بالقاهرة وأنه لم يتحدث إلي أي وسيلة إعلامية بالإساءة للزمالك وأنه مستعد للتوقيع في أي وقت.
شهدت الساعات الماضية تعثر المفاوضات بين الزمالك والنقاز بعدما تلقي اللاعب عرضا من أحد الأندية الإنجليزية وحاول أن ينهي الصفقة قبل أن تتعثر المفاوضات.

وينتظر مجلس الزمالك وصول اللاعب ومعه نسخة من توقيع النجم الساحلي التونسي علي العقود الثلاثية كي يوقع عليها مسئولو النادي الأبيض في مصر بعد توقيع اللاعب ليتم الانتقال الرسمي.

علي فتحي يرحل ويشكو
اقترب علي فتحي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذي فسخ تعاقده مؤخرا مع القلعة البيضاء, من الانتقال لنادي سموحة.
وشهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة بين اللاعب وإدارة النادي السكندري, للحصول علي توقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وكانت محاولات علي فتحي للحصول علي مستحقاته المتأخرة لدي النادي الأبيض وديا, وصلت إلي طريق مسدود. وقرر اللاعب التقدم بشكوي في اتحاد الكرة ضد النادي الأبيض, بسبب عدم حصوله علي مستحقاته لدي الزمالك والتي تقدر بـ700 ألف جنيه.

ميدو الجديد
ميدو الجديد.. هو اللقب الذي أطلقه لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك علي زميلهم الصغير حسام أشرف16 عاما رأس حربة فريق مواليد2001 الذي تم تصعيده من جانب إيهاب جلال المدير الفني في الساعات الأخيرة للتدريب برفقة الفريق الأول ضمن حملة اكتشاف مواهب جديدة داخل قطاع الناشئين.

توفيق في اليمين
وضع إيهاب جلال, المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك, أحمد توفيق لاعب الوسط المدافع ضمن دائرة الحسابات المطروحة للمشاركة في مركز الظهير الأيمن خلال مواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري وتعويض الغياب المرتقب لحازم إمام الصغير كابتن الفريق عن المواجهة.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد