أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك رايح جاي في الميركاتو

23 يناير 2018 الساعة 3:55 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك رايح جاي في الميركاتو


بعد شد وجذب أستمر لما بعد منتصف الليل‏,‏ وافق مسئولو نادي الزمالك علي رحيل علي جبر مدافع الفريق الكروي الأول إلي ويست بروميتش الإنجليزي مقابل‏500‏ الف جنيه استرليني لمدة ستة اشهر علي سبيل الإعارة‏.‏

واتفق مسئولو الزمالك مع ادارة النادي الانجليزي علي اكمال اجراءات الصفقة في غضون48 ساعة, لسداد المقابل المالي وسفر اللاعب الي انجلترا.

في الوقت نفسه قرر الزمالك اعادة اسلام جمال مدافع بتروجت المعار الي صفوف الفريق الابيض خلال الميركاتو الشتوي بناء علي توصية ايهاب جلال
فيما قررت التخلي عن خدمات بنجامين اتشيمبونج رأس الحربة.

علي جانب أخر لاتزال طلبات إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تتوالي فيما يخص الصفقات الجديدة المنتظرة في الميركاتو الشتوي.
وعلم مندوب الأهرام المسائي لجوء المدير الفني إلي طلب التعاقد مع رأس حربة محلي سواء استعادة مصطفي محمد مهاجم طنطا أو استقدام إسم جديد وخاصة عمر السعيد مهاجم الإنتاج الحربي لتدعيم صفوفه في المرحلة المقبلة.

وشهدت الساعات الأخيرة تحول مسئولي الزمالك لحسم صفقة شراء محمد شريف صانع ألعاب وادي دجلة الي جانب الاستمرار في التفاوض مع محمد عنتر صانع العاب الاسيوطي ورفع المقابل المالي المعروض لحسم الصفقة الي15 مليون جنيه في محاولة لضم اللاعب قبل غلق باب الميركاتو.

ووضع الجهاز الفني محمد شريف صانع ألعاب وادي دجلة علي رأس الصفقات التي يسعي ا يهاب جلال للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم هذا المركز, ومن المنتظر أن يقوم مجلس الإدارة بتقديم عرض لن يقل عن12 مليون جنيه للحصول علي خدمات اللاعب في ظل تمسك الجهاز الفني بقيادة طارق العشري بالإبقاء عليه لنهاية الموسم خاصة أنه احد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها منذ توليه المسئولية خلفا لأحمد حسام ميدو.

ويأتي هذا في الوقت تلقي مجلس إدارة صدمة قوية خلال الساعات الماضية بسبب رفض مجلس إدارة نادي طنطا فسخ عقد إعارة اللاعب مصطفي محمد مهاجم الفريق خلال يناير الجاري لحاجة أبناء السيد البدوي لخدماته بعد أن قاد الفريق إلي تحقيق العديد من الانتصارات ساهمت بشكل كبير في هروب فريقه من قاع جدول المسابقة, وقام فايز عريبي رئيس نادي طنطا بإرسال فاكس رسمي يعتذر خلاله عن التفريط في اللاعب.

.. ونانا بوكو في قائمة الـ20
خلت قائمة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المستدعاة من جانب إيهاب جلال لملاقاة المصري البورسعيدي غدا في الجولة20 من عمر الدوري الممتاز من المفاجآت.

واختار المدير الفني20 لاعبا للمعسكر المغلق في الإسكندرية وهم: أحمد الشناوي وعمر صلاح في حراسة المرمي ومحمد مجدي ومحمود الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح في الدفاع, ومعروف يوسف ومحمد روقة ودونجا وطارق حامد وأحمد داودا وأحمد رفعت ومحمد الشامي وأيمن حفني وأحمد مدبولي ومحمد إبراهيم وأوباما وعماد فتحي في الوسط وباسم مرسي ونانا بوكو في الهجوم.

وعقد إيهاب جلال المدير الفني جلسة علي هامش مران الفريق أمس مع كل من: باسم مرسي ونانا بوكو حرص خلالها علي مطالبة الثنائي ببذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة والالتزام بالتعليمات من أجل حل أزمة العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق من جانب المهاجمين.

وقام المدير الفني بتوجيه العديد من النصائح التي تتضمن ضرورة استغلال أنصاف الفرص لهز شباك المنافسين من خلال التركيز والتعاون بشكل جيد مع زملائهم وعدم الاستعجال في إنهاء الفرص. في الوقت ذاته طلب المدير الفني من باسم مرسي الهدوء وعدم الاستعجال في العودة للتهديف مع بذل مزيد من الجهد خلال التدريبات لتطوير مستواه الفني والبدني.

النقاز يصل خلال ساعات
يصل اليوم حمدي النقاز لاعب النجم الساحلي لارتداء القميص الأبيض بعد التوقيع علي العقود الخاصة بانتقاله بشكل نهائي إلي صفوف القلعة البيضاء بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم الجبهة اليمني بعد إنهاء الأزمة التي شهدتها الأيام الماضية والخاصة بتهرب اللاعب من التوقيع بسبب رفضه راتبه السنوي الذي حددته إدارة الزمالك والبالغ350 ألف دولار.

وأعلن مرتضي منصور رئيس الزمالك وصول اللاعب خلال الساعات المقبلة بعد قيامه بالتوقيع علي العقود الثلاثية مع مندوب النادي المتواجد حاليا في تونس.
يأتي هذا في الوقت الذي تضاءلت فرصة التعاقد مع رجب بكار لاعب سموحة بعد توقيع اللاعب التونسي لتدعيم الجبهة اليمني في ظل رفض إدارة سموحة التفريط في اللاعب بأقل من12 مليون جنيه بينما عرض الزمالك7 ملايين جنيه للحصول علي خدمات اللاعب الذي ينتهي تعاقده مع النادي السكندري بنهاية الموسم المقبل.

طارق حامد في التدريب الأبيض
حالة من الارتياح سيطرت علي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال بعد الاطمئنان علي لحاق طارق حامد لاعب وسط الفريق بمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها غدا ضمن مواجهات الجولة العشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز, حيث شارك اللاعب بشكل طبيعي في المران أمس بعد شفائه سريعا من الكدمة التي تعرض لها خلال إحدي التدريبات بسبب التدافع القوي مع أحد زملائه علي الكرة, في الوقت ذاته شهد المران خضوع الثلاثي خالد قمر والغاني بنجامين أتشيمبونج وكاسونجو لتدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل حيث قام الثلاثي بالجري حول الملعب في الوقت الذي أدي كاسونجو برنامج تأهيلي متصاعد في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية.

اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد