معروف لشحاته : ارحل لأنك حرقت دم الجماهير .. والزمالك على يديك كأنه فريق طنطا

9 يناير 2012 الساعة 5:10 مساء
معروف لشحاته : ارحل لأنك حرقت دم الجماهير .. والزمالك على يديك كأنه فريق طنطا


شن الناقد الرياضى محمود معروف هجوماً شديد اللهجة على الكابتن حسن شحاته المدير الفنى لنادى الزمالك بسبب المستوى الذى ظهر به لاعبو الفريق أمام وادى دجلة .

وقال معروف فى مقاله بجريدة الجمهورية "زمان كانت أغنية جماهير الزمالك المحببة والمفضلة (يازمالك يامدرسة لعب وفن وهندسة) لكن فى السنوات الأخيرة تحولت مدرسة الفن والهندسة إلى مدرسة النجاح المشتركة وفى نتائجها لم ينجح أحد.

الزمالك يامدرسة كانت من ايام عصام بهيج وعلاء الحامولى ونبيل نصير وعلى محسن وحماده امام وسمير قطب وفاروق السيد وعبده نصحى واحمد رفعت وأبورجيلة ومحمود عبدالكريم الجوهرى واحمد مصطفى ويكن ورفاعى ثم جيل حسن شحاتة وفاروق جعفر وحازم امام وحتى نهاية جيله.

لكن منذ بضع سنوات كثر غياب التلاميذ وتزويغ المدرسين وبحث الناظر عن مصلحته واغلقت المدرسة ابوابها على ايدى جلال إبراهيم وحسن شحاتة فلم نعد نشاهد لعباً ولا فنا ولا حتى مدرسة من أصله وقد أوصدت أبوابها بالضبة والمفتاح امام فريق وادى دجلة الذى حرض صاحبه حسين ياسر المحمدى على الرحيل والهروب بأسلوب خسيس خال من الشرف والأمانة ولو كان اللاعب قد طلب الحصول على استغناء اعتقدت لرحب الكثيرون بذلك من جماهير النادى.

زمان كان هناك حب وانتماء.. الآن الكل يبحث عن القرش حتى لو كان معه الملايين وسبيله فى ذلك ان (البحر بيحب الزيادة).. والزيادة صارت بالملايين من الجنيهات واليورو والدولارات.. بينما الملايين من المواطنين غلابة يشقون ويعملون فى وظيفة نهارا.. ومهنة مرمطون ليلا حتى يتمكن من توفير لقمة العيش له ولاولاده.. الدنيا لم تعد فيها رحمة... وعلى رأى عدوية.. زحمة يادنيا زحمة.

ياحسن شحاتة يا من دخلت التاريخ من أوسع أبوابه يا من قلنا عنك بأنك اعظم لاعب واعظم مدرب فى تاريخ مصر.. نرى فريق الزمالك على يديك انت ومساعديك وكأنه فريق طنطا ايام المدرب فرتيز.. حرقت وجهازك الفنى دم الجماهير.. ماذا يفعل المساعدون؟ لماذا لا يدربون اللاعبين كل يوم ثلاث ساعات على التسديد من بعيد كرات ثابتة وكرات متحركة كما كان يفعل فاندلر اسطورة التدريب فى نادى الزمالك.. لماذا لم تعلم لاعبيك التعاون والحب بدلا من اللعب على الكيف.. لماذا لم تنجح فى ان تسخر مهارات وامكانات شيكابالا لخدمة ومصلحة الفريق.

لقد تمسكت بمبلغ صاف من المال.. وهذا حقك.. لكن من حق الجماهير التى حملتك على الاعناق ان تسعدها ولا تحرق دمها انت ولاعبيك كل مباراة لمدة تسعين دقيقة.

إذا لم تستطع اعادة الفن والهندسة فاترك المدرسة أو اغلقها وهى أصلا مواربة!!

اخبار الزمالك

إصابة نجم الأهلي تحرمه من ريال بيتيس

إصابة نجم الأهلي تحرمه من ريال بيتيس

احمد عادل الشريف كشف رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق عن كواليس إصابة "حفيده" عمر سيد معوض بقطع في الرباط الصليبي.وقال رمضان السيد في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "الحزن مضاعف بسبب وصول عرض رسمي من ريال بيتيس لضم اللاعب

ماذا وضعت لجنة الزمالك بعد إزالة لافتات مرتضى وجعفر زعلان من لبيب

ماذا وضعت لجنة الزمالك بعد إزالة لافتات مرتضى وجعفر زعلان من لبيب

هاني عصام شهدت الساعات الماضية داخل نادي الزمالك إزالة اللافتات الخاصة بمرتضى منصور رئيس النادي السابق وهو ما أحدث ضجة كبيرة داخل النادي.ونعرض صورة من اللافتات الجديدة التي تم استبدالها بصورة مرتضى منصور وتم وضع إسم نادي الزمالك عليها بدون وضع صور لأي أشخاص

الزمالك اليوم.حل مشكلة الأجانب فسخ التعاقد مع زد والكشف عن سعر القميص

الزمالك اليوم.حل مشكلة الأجانب فسخ التعاقد مع زد والكشف عن سعر القميص

  الزمالك يحل مشكلة مستحقات الأجانب    سارة عبد الباقي كشف مصدر بنادي الزمالك عن تطورات أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب في صفوف الأبيض وهم " البنيني سامسون أكينيولا والسنغالي إبراهيما نداي والثنائي التونسي سيف الجزيري وحمزة المثلوثي".

فيفا يعلن تصنيف منتخب مصر الشهري والأرجنتين تتصدر

فيفا يعلن تصنيف منتخب مصر الشهري والأرجنتين تتصدر

    فيفا يعلن تصنيف منتخب مصر الشهري والأرجنتين تتصدر أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ، فيفا، اليوم الخميس، عن التصنيف الشهري لمنتخبات الرجال، والذي شهد على احتلال منتخب مصر المركز الـ 35 عالميا ويستمر كما هو خامس منتخبات إفريقيا، بينما تقدم منتخب

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك في الصحف: نهاية أزمة زيزو. مفاجأة في التشكيل. شكوى الزمالك
أوسوريو وجودي في الزمالك تحدي وهذه اهم مشاكلي مع اللاعبين
ميدو يكشف المتمارضين فى الزمالك لن يرحمهم  احد وهذه غلطة أوسوريو
جمال حمزة لعيبة الزمالك بتهرج وتغييرات أوسوريو مش مفهومة
المزيد