أخر الاخبار

 

معروف لشحاته : ارحل لأنك حرقت دم الجماهير .. والزمالك على يديك كأنه فريق طنطا

9 يناير 2012 الساعة 5:10 مساء
معروف لشحاته : ارحل لأنك حرقت دم الجماهير .. والزمالك على يديك كأنه فريق طنطا


شن الناقد الرياضى محمود معروف هجوماً شديد اللهجة على الكابتن حسن شحاته المدير الفنى لنادى الزمالك بسبب المستوى الذى ظهر به لاعبو الفريق أمام وادى دجلة .

وقال معروف فى مقاله بجريدة الجمهورية "زمان كانت أغنية جماهير الزمالك المحببة والمفضلة (يازمالك يامدرسة لعب وفن وهندسة) لكن فى السنوات الأخيرة تحولت مدرسة الفن والهندسة إلى مدرسة النجاح المشتركة وفى نتائجها لم ينجح أحد.

الزمالك يامدرسة كانت من ايام عصام بهيج وعلاء الحامولى ونبيل نصير وعلى محسن وحماده امام وسمير قطب وفاروق السيد وعبده نصحى واحمد رفعت وأبورجيلة ومحمود عبدالكريم الجوهرى واحمد مصطفى ويكن ورفاعى ثم جيل حسن شحاتة وفاروق جعفر وحازم امام وحتى نهاية جيله.

لكن منذ بضع سنوات كثر غياب التلاميذ وتزويغ المدرسين وبحث الناظر عن مصلحته واغلقت المدرسة ابوابها على ايدى جلال إبراهيم وحسن شحاتة فلم نعد نشاهد لعباً ولا فنا ولا حتى مدرسة من أصله وقد أوصدت أبوابها بالضبة والمفتاح امام فريق وادى دجلة الذى حرض صاحبه حسين ياسر المحمدى على الرحيل والهروب بأسلوب خسيس خال من الشرف والأمانة ولو كان اللاعب قد طلب الحصول على استغناء اعتقدت لرحب الكثيرون بذلك من جماهير النادى.

زمان كان هناك حب وانتماء.. الآن الكل يبحث عن القرش حتى لو كان معه الملايين وسبيله فى ذلك ان (البحر بيحب الزيادة).. والزيادة صارت بالملايين من الجنيهات واليورو والدولارات.. بينما الملايين من المواطنين غلابة يشقون ويعملون فى وظيفة نهارا.. ومهنة مرمطون ليلا حتى يتمكن من توفير لقمة العيش له ولاولاده.. الدنيا لم تعد فيها رحمة... وعلى رأى عدوية.. زحمة يادنيا زحمة.

ياحسن شحاتة يا من دخلت التاريخ من أوسع أبوابه يا من قلنا عنك بأنك اعظم لاعب واعظم مدرب فى تاريخ مصر.. نرى فريق الزمالك على يديك انت ومساعديك وكأنه فريق طنطا ايام المدرب فرتيز.. حرقت وجهازك الفنى دم الجماهير.. ماذا يفعل المساعدون؟ لماذا لا يدربون اللاعبين كل يوم ثلاث ساعات على التسديد من بعيد كرات ثابتة وكرات متحركة كما كان يفعل فاندلر اسطورة التدريب فى نادى الزمالك.. لماذا لم تعلم لاعبيك التعاون والحب بدلا من اللعب على الكيف.. لماذا لم تنجح فى ان تسخر مهارات وامكانات شيكابالا لخدمة ومصلحة الفريق.

لقد تمسكت بمبلغ صاف من المال.. وهذا حقك.. لكن من حق الجماهير التى حملتك على الاعناق ان تسعدها ولا تحرق دمها انت ولاعبيك كل مباراة لمدة تسعين دقيقة.

إذا لم تستطع اعادة الفن والهندسة فاترك المدرسة أو اغلقها وهى أصلا مواربة!!

اخبار الزمالك

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان مجلس الادارة برئاسة مرتضي منصور ، تسبب فى اثارة ازمة طاحنة بدون داعي فى مثل هذا التوقيت قبل نهائي القرن الافريقي بين الزمالك والاهلي ، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل .   شهدت الساعات الماضية أزمة داخل نادي الزمالك ،

مرتضى منصور  يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

مرتضى منصور يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

  كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أسباب ظهور الأخير خلال الفترة الماضية بدون ارتداء كمامة، وتواجده ضمن تجماعات، رغم حرصه في بداية فترة جائحة فيروس كورونا على ارتداء الكمامة والقفازات، وتطبيق التباعد الاجتماعي بينه وبين من يتعامل معهم، لحماية نفسه من

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

هاني عصام شدد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على صعوبة مواجهة لقاء الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.  ويلتقي الزمالك مع الأهلي الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال افريقيا.وقال حمادة أنور في تصريحات إذاعية:

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن

كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقف الأخير من حضور لقاء الأهلي يوم الجمعة المقبل في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.   ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.   وكانت اللجنة الأوليمبية قد أرسلت

 القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي القرن

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي القرن

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك التى تترقبها جماهر الكرة المصرية والأفريقية فى نهائى القرن  يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة حيث اللقاء الأهم والذى يحظى باهتمام ومتابعة الملايين من عشاق الساخرة المستديرة فى مصر وخارجها لأنها المرة الأولى فى أفريقيا التى يُقام

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
مصطفى فتحي يتماثل للشفاء وطارق حامد يكشف حقيقة إصابته بكورونا
المزيد