أخر الاخبار

 

زكي : رعبى من بطش الجماهير منعنى من لقاء وادى دجلة .. وانا ابن شرعى للزمالك

10 يناير 2012 الساعة 10:34 صباحا
اخبار الزمالك - زكي : رعبى من بطش الجماهير منعنى من لقاء وادى دجلة .. وانا ابن شرعى للزمالك


أكد عمرو زكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه كان بإمكانه فسخ تعاقده بشكل رسمي مع الإدارة البيضاء، دون أدنى مشكلة -على حد قوله- لأنه صاحب حق.
 
وقال زكي  فى حوار لصحيفة الجريدة الكويتية «كان بإمكاني التوجه بصحبة مدير أعمالي إلى لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم للاتفاق على الخطوات الواجب تنفيذها لفسخ التعاقد من طرف واحد بعد انتهاء المهلة القانوية لنادي الزمالك لتصحيح الأوضاع المالية، لكني لم أفعل ذلك حفاظاً على علاقتي بالجماهير».
 
وأضاف «لعبت لنادي الزمالك فترة طويلة أكثر من تلك التي قضيتها في أي ناد آخر انضممت إليه سواء المنصورة أو إنبي أو لوكوموتيف موسكو الروسي، أو حتى أثناء احترافي في إنجلترا ضمن صفوف ويجان أتليتك وستوك سيتي، واعتبر نفسي من أبناء نادي الزمالك الذي أشعر معه بالشهرة والنجومية وحجزت لي عن طريقه مكاناً أساسياً في صفوف منتخب مصر الوطني».
 
وأشار مهاجم الزمالك إلى أنه عقد جلسة خاصة مع عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة الزمالك لحل المشكلة وتم الاتفاق من خلالها على سداد المستحقات المالية الخاصة به والمتأخرة حسب الاتفاق السابق مع ممدوح عباس رئيس النادي والمتمثلة في 900 ألف جنيه مستحقات الموسم الماضي، بخلاف مبلغ 71 ألف جنيه تكاليف علاج ركبته خارج مصر، وأنه ينتظر تحقيق الوعود.
 
وأوضح أنه لم يحضر إلى مباراة فريقه الأخيرة أمام نادي وادي دجلة داخل استاد المقاولون العرب، خوفاً من هجوم الجماهير ضده التي لا تعرف أي تفاصيل عن سبب الأزمة القائمة مع إدارة نادي الزمالك.
 
واختتم عمرو زكي كلامه مؤكداً أنه سينتظم في تدريبات الفريق اليوم بعد الراحة التي حصل عليها زملاؤه من مباراة وادي دجلة، على أن تتم مناقشة نسبة الـ40 في المئة من مقدم التعاقد الخاص بالموسم الجاري في أقرب فرصة مناسبة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد