أخر الاخبار

 

زكي : رعبى من بطش الجماهير منعنى من لقاء وادى دجلة .. وانا ابن شرعى للزمالك

10 يناير 2012 الساعة 10:34 صباحا
زكي : رعبى من بطش الجماهير منعنى من لقاء وادى دجلة .. وانا ابن شرعى للزمالك


أكد عمرو زكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه كان بإمكانه فسخ تعاقده بشكل رسمي مع الإدارة البيضاء، دون أدنى مشكلة -على حد قوله- لأنه صاحب حق.
 
وقال زكي  فى حوار لصحيفة الجريدة الكويتية «كان بإمكاني التوجه بصحبة مدير أعمالي إلى لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم للاتفاق على الخطوات الواجب تنفيذها لفسخ التعاقد من طرف واحد بعد انتهاء المهلة القانوية لنادي الزمالك لتصحيح الأوضاع المالية، لكني لم أفعل ذلك حفاظاً على علاقتي بالجماهير».
 
وأضاف «لعبت لنادي الزمالك فترة طويلة أكثر من تلك التي قضيتها في أي ناد آخر انضممت إليه سواء المنصورة أو إنبي أو لوكوموتيف موسكو الروسي، أو حتى أثناء احترافي في إنجلترا ضمن صفوف ويجان أتليتك وستوك سيتي، واعتبر نفسي من أبناء نادي الزمالك الذي أشعر معه بالشهرة والنجومية وحجزت لي عن طريقه مكاناً أساسياً في صفوف منتخب مصر الوطني».
 
وأشار مهاجم الزمالك إلى أنه عقد جلسة خاصة مع عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة الزمالك لحل المشكلة وتم الاتفاق من خلالها على سداد المستحقات المالية الخاصة به والمتأخرة حسب الاتفاق السابق مع ممدوح عباس رئيس النادي والمتمثلة في 900 ألف جنيه مستحقات الموسم الماضي، بخلاف مبلغ 71 ألف جنيه تكاليف علاج ركبته خارج مصر، وأنه ينتظر تحقيق الوعود.
 
وأوضح أنه لم يحضر إلى مباراة فريقه الأخيرة أمام نادي وادي دجلة داخل استاد المقاولون العرب، خوفاً من هجوم الجماهير ضده التي لا تعرف أي تفاصيل عن سبب الأزمة القائمة مع إدارة نادي الزمالك.
 
واختتم عمرو زكي كلامه مؤكداً أنه سينتظم في تدريبات الفريق اليوم بعد الراحة التي حصل عليها زملاؤه من مباراة وادي دجلة، على أن تتم مناقشة نسبة الـ40 في المئة من مقدم التعاقد الخاص بالموسم الجاري في أقرب فرصة مناسبة.

اخبار الزمالك

تدريب الزمالك اليوم | راحة للعريس . وظهورثنائى جديد .وعودة فتوح . وتأهيل عاشور .. والفريق يعسكر في السويس

تدريب الزمالك اليوم | راحة للعريس . وظهورثنائى جديد .وعودة فتوح . وتأهيل عاشور .. والفريق يعسكر في السويس

مصطفى جويلي   واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة.   ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الدور ربع النهائي من بطولة كأس

عااااجل تاجيل لقاء الترجي والاهلي بسبب قنابل الدخان .تعرف على الموعد الجديد  و موقف الخطيب

عااااجل تاجيل لقاء الترجي والاهلي بسبب قنابل الدخان .تعرف على الموعد الجديد و موقف الخطيب

      مصطفى جويلي قرر فيكتور جوميز  الحكم الجنوب افريقي الذى يدير لقاء الترجي والاهلي بالدور قبل النهائي بدورى ابطال افريقيا لمدة نصف ساعة لاسباب صحية بعد اطلاق قنابل الدخان . واخطر فيكتور جوميز  ، لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي  بصعوبة إدارة

الاهلي يصدم الترجي فى تونس  وظهور فرجاني ساسي في ملعب رادس

الاهلي يصدم الترجي فى تونس وظهور فرجاني ساسي في ملعب رادس

  خطف  الأهلي ، فوز مثير بهدف نظيف على حساب مضيفه الترجي التونسي اليوم السبت، على ملعب حمادي العقربي في رادس.سجل محمد شريف مهاجم الأهلي، هدف المباراة في الدقيقة 68، وخرج الفريق المصري فائزًا من موقعة رادس، ليضع قدمًا في نهائي البطولة، لكن مواجهة الحسم

مفاجأة .. التمرد يقرب نهاية عبد الله جمعة في الزمالك

مفاجأة .. التمرد يقرب نهاية عبد الله جمعة في الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس جديدة في أزمة عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق مع الفرنسي باتريس كاتيرون، المدير الفني، خاصة أن الأخير قرر مؤخرا توقيع عقوبة كبيرة على اللاعب، مؤكدا أنه لم يلتزم ببعض الأمور التي تم الاتفاق عليها في وقت سابق

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

مبروووووك ..الزمالك تسقط طائرة  الاهلي وتفوز بكاس مصر فى لقاء دراماتيكي واول تعليق من لبيب
كارتيرون  يقرر تصعيد احمد زكي ونيمار بعد ودية الامل وتعليق اسامة نبيه
اخبار الزمالك في الصحف | صفقات الزمالك الجديدة .. طرد محمد عواد لأسباب عقابية .. الغاء حفل زفاف مدافع الزمالك
حسين لبيب يفتح باب عودة فرجاني ساسي بهذا التصريح ويؤكد صرفنا 100 مليون جنيه والزمالك يستحق ان يقف ابناءه بجواره
المزيد