أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلي التدوير

13 فبراير 2018 الساعة 4:09 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلي التدوير


تتجه النية لدي إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإجراء تغييرات في تشكيلته الأساسية عندما يلتقي وادي دجلة غدا ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز‏.‏ ورفض إيهاب جلال فكرة تثبيت التشكيل الأساسي لمنح الفرص للاعبين والاستمرار في سياسة التدوير لتأهيل جميع اللاعبين وتحفيزهم علي التألق‏.‏

وينوي المدير الفني للزمالك الدفع بأي من حمدي النقاز أو حازم إمام الصغير في الجانب الأيمن بعد فترة غياب للإصابة في لقاء سموحة الأخير, ووضع أحمد توفيق بديلا محتملا في حالة عدم تعافي الثنائي بشكل كامل في الساعات المقبلة.
وأصبحت مشاركة كاسونجو كابونجو في قيادة هجوم الفريق شبه مؤكدة في ظل صعوبة مشاركة نانا بوكو رأس الحربة الغاني والمفضل لدي المدير الفني بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي عاني منها في لقاء الزمالك مع سموحة الأخير.
وبعيدا عن التغييرات في التشكيل الأساسي, واصل إيهاب جلال المدير الفني تطبيق سياسة التقرب من اللاعبين بالجلوس معهم ومعرفة الأزمات والمشكلات التي تواجههم لحلها وهو ما أدي إلي نجاح اللاعبين في استعادة نغمة الانتصارات.
وشهدت الجلسة الأخيرة قيام المدير الفني بالتأكيد علي وعده باستمرار منح الفرصة لبعض العناصر خاصة التي طلبت المشاركة أمثال أحمد داوودا وأيمن حفني ويوسف إبراهيم أوباما بالإضافة إلي أحمد رفعت الذي يحاول المدير الفني السيطرة علي حالة الغضب التي يعيشها اللاعب بسبب استبعاده من القائمة الإفريقية التي قام بإرسالها النادي للمشاركة في النسخة الجديدة من البطولة وطلب رفعت من أعضاء الجهاز الفني حصوله علي فرصة المشاركة قبل الحكم عليه مشيرا إلي أنه جاء إلي القلعة البيضاء من أجل المشاركة وليس التواجد علي دكة البدلاء مشددا أنه يبذل أقصي جهد في التدريبات خلال الفترة الماضية ولم يلتفت إليه الجهاز الفني, مؤكدا أنه مستمر في الانتظام في التدريبات بجانب خضوعه لبرنامج بدني قوي حتي يحافظ علي مستواه بشكل جيد.
يأتي هذا في الوقت الذي أعلن الجهاز الفني عودة باسم مرسي للتدريبات الجماعية عقب مواجهة دجلة المقبلة, مشيرا إلي أن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية بعد شفائه من الإصابة حتي يعود بشكل جيد ويقود التشكيلة الأساسية للفريق وقام إيهاب جلال بالجلوس مع اللاعب خلال الساعات الماضية أكد خلالها المدير الفني أنه يثق في قدراته كلاعب يمتلك موهبة جيدة يستطيع من خلالها العودة لقيادة الفريق مرة أخري مشيرا إلي أنه متمسك ببقائه ولا توجد نية تماما في الإطاحة به أو إبعاده عن التشكيلة الأساسية.

عنتر جاهز.. وإبراهيم في الصورة
اطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي جاهزية محمد عنتر صانع الألعاب لقيادة الفريق خلال مواجهة وادي دجلة المقرر لها غدا ضمن مواجهات الجولة الـ24 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز وشارك اللاعب بشكل كامل في التقسيمة الفنية التي أجراها إيهاب جلال خلال مران الفريق أمس بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به وتسببت في خروجه بعد إحرازه هدف الفوز في مرمي الفريق السكندري.
وعلي هامش المران حصل محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق والعائد من الإصابة علي جزء كبير من توجيهات إيهاب جلال المدير الفني خلال التقسيمة الفنية بعد أن وضحت علي اللاعب الجدية في المران والإصرار علي العودة لمستواه المعروف. ووقام المدير الفني بتوجيه العديد من عبارات الإشادة لإبراهيم خاصة في ظل تنفيذه لتعليماته بتمرير الكرة وصناعة الفرص لزملائه. وأكد له الدخول في الحسابات خلال المرحلة المقبلة.

انتهاء أزمة شريف علاء
أنهي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور أزمة شريف علاء الظهير الأيسر السابق للفريق بسبب مستحقاته المالية المتأخرة واجتمع مسئولو القلعة البيضاء مع وكيل اللاعب وتم منحه مبلغ300 ألف جنيه قيمة مستحقاته لتجنب أي شكوي ضد النادي.
وكان الزمالك قد تعاقد في الموسم قبل الماضي مع الظهير الأيسر لنادي المقاولون العرب, بقيمة700 ألف جنيه وتم فسخ التعاقد لعدم الحاجة إلي خدماته.

تحذيرات بيضاء من البطاقات الصفراء
تحذيرات بالجملة أطلقها إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في وجوه لاعبيه من البطاقات الصفراء التي يحصلون عليها في المباريات بشكل مكثف وتسببت في تعرض أكثر من عنصر مؤخرا للإيقاف كان آخرهم محمود حمدي الونش.
وحذر المدير الفني لاعبيه من الاعتراض علي التحكيم في المباريات خاصة أن الفترة المقبلة لا تحتمل غيابات مؤثرة في تشكيلته الأساسية.

اخبار الزمالك

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد