انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلي التدوير

13 فبراير 2018 الساعة 4:09 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلي التدوير

تتجه النية لدي إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإجراء تغييرات في تشكيلته الأساسية عندما يلتقي وادي دجلة غدا ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز‏.‏ ورفض إيهاب جلال فكرة تثبيت التشكيل الأساسي لمنح الفرص للاعبين والاستمرار في سياسة التدوير لتأهيل جميع اللاعبين وتحفيزهم علي التألق‏.‏

وينوي المدير الفني للزمالك الدفع بأي من حمدي النقاز أو حازم إمام الصغير في الجانب الأيمن بعد فترة غياب للإصابة في لقاء سموحة الأخير, ووضع أحمد توفيق بديلا محتملا في حالة عدم تعافي الثنائي بشكل كامل في الساعات المقبلة.
وأصبحت مشاركة كاسونجو كابونجو في قيادة هجوم الفريق شبه مؤكدة في ظل صعوبة مشاركة نانا بوكو رأس الحربة الغاني والمفضل لدي المدير الفني بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي عاني منها في لقاء الزمالك مع سموحة الأخير.
وبعيدا عن التغييرات في التشكيل الأساسي, واصل إيهاب جلال المدير الفني تطبيق سياسة التقرب من اللاعبين بالجلوس معهم ومعرفة الأزمات والمشكلات التي تواجههم لحلها وهو ما أدي إلي نجاح اللاعبين في استعادة نغمة الانتصارات.
وشهدت الجلسة الأخيرة قيام المدير الفني بالتأكيد علي وعده باستمرار منح الفرصة لبعض العناصر خاصة التي طلبت المشاركة أمثال أحمد داوودا وأيمن حفني ويوسف إبراهيم أوباما بالإضافة إلي أحمد رفعت الذي يحاول المدير الفني السيطرة علي حالة الغضب التي يعيشها اللاعب بسبب استبعاده من القائمة الإفريقية التي قام بإرسالها النادي للمشاركة في النسخة الجديدة من البطولة وطلب رفعت من أعضاء الجهاز الفني حصوله علي فرصة المشاركة قبل الحكم عليه مشيرا إلي أنه جاء إلي القلعة البيضاء من أجل المشاركة وليس التواجد علي دكة البدلاء مشددا أنه يبذل أقصي جهد في التدريبات خلال الفترة الماضية ولم يلتفت إليه الجهاز الفني, مؤكدا أنه مستمر في الانتظام في التدريبات بجانب خضوعه لبرنامج بدني قوي حتي يحافظ علي مستواه بشكل جيد.
يأتي هذا في الوقت الذي أعلن الجهاز الفني عودة باسم مرسي للتدريبات الجماعية عقب مواجهة دجلة المقبلة, مشيرا إلي أن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية بعد شفائه من الإصابة حتي يعود بشكل جيد ويقود التشكيلة الأساسية للفريق وقام إيهاب جلال بالجلوس مع اللاعب خلال الساعات الماضية أكد خلالها المدير الفني أنه يثق في قدراته كلاعب يمتلك موهبة جيدة يستطيع من خلالها العودة لقيادة الفريق مرة أخري مشيرا إلي أنه متمسك ببقائه ولا توجد نية تماما في الإطاحة به أو إبعاده عن التشكيلة الأساسية.

عنتر جاهز.. وإبراهيم في الصورة
اطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي جاهزية محمد عنتر صانع الألعاب لقيادة الفريق خلال مواجهة وادي دجلة المقرر لها غدا ضمن مواجهات الجولة الـ24 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز وشارك اللاعب بشكل كامل في التقسيمة الفنية التي أجراها إيهاب جلال خلال مران الفريق أمس بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به وتسببت في خروجه بعد إحرازه هدف الفوز في مرمي الفريق السكندري.
وعلي هامش المران حصل محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق والعائد من الإصابة علي جزء كبير من توجيهات إيهاب جلال المدير الفني خلال التقسيمة الفنية بعد أن وضحت علي اللاعب الجدية في المران والإصرار علي العودة لمستواه المعروف. ووقام المدير الفني بتوجيه العديد من عبارات الإشادة لإبراهيم خاصة في ظل تنفيذه لتعليماته بتمرير الكرة وصناعة الفرص لزملائه. وأكد له الدخول في الحسابات خلال المرحلة المقبلة.

انتهاء أزمة شريف علاء
أنهي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور أزمة شريف علاء الظهير الأيسر السابق للفريق بسبب مستحقاته المالية المتأخرة واجتمع مسئولو القلعة البيضاء مع وكيل اللاعب وتم منحه مبلغ300 ألف جنيه قيمة مستحقاته لتجنب أي شكوي ضد النادي.
وكان الزمالك قد تعاقد في الموسم قبل الماضي مع الظهير الأيسر لنادي المقاولون العرب, بقيمة700 ألف جنيه وتم فسخ التعاقد لعدم الحاجة إلي خدماته.

تحذيرات بيضاء من البطاقات الصفراء
تحذيرات بالجملة أطلقها إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في وجوه لاعبيه من البطاقات الصفراء التي يحصلون عليها في المباريات بشكل مكثف وتسببت في تعرض أكثر من عنصر مؤخرا للإيقاف كان آخرهم محمود حمدي الونش.
وحذر المدير الفني لاعبيه من الاعتراض علي التحكيم في المباريات خاصة أن الفترة المقبلة لا تحتمل غيابات مؤثرة في تشكيلته الأساسية.






أخبار أخرى

الوطن: أمير مرتضى يُنهي طموحات إسماعيل يوسف في الزمالك21 فبراير 2019 الساعة 10:58 صباحا

الوطن: أمير مرتضى يُنهي طموحات إسماعيل يوسف في الزمالك

ماذا قالت الأهرام عن تعادل الزمالك وفوز الأهلي؟21 فبراير 2019 الساعة 10:04 صباحا

ماذا قالت الأهرام عن تعادل الزمالك وفوز الأهلي؟

الوطن: الزمالك يواجه الجيش بهذا السلاح .. وجروس يحذر من ثلاثي الطلائع20 فبراير 2019 الساعة 11:28 صباحا

الوطن: الزمالك يواجه الجيش بهذا السلاح .. وجروس يحذر من ثلاثي الطلائع

الأهرام: الزمالك يصطدم بالجيش في أقوى مواجهات اليوم20 فبراير 2019 الساعة 10:13 صباحا

الزمالك يصطدم بالجيش في أقوى مواجهات اليوم

الأهرام المسائي: جروس يرتدي ثوب الشجاعة في الزمالك19 فبراير 2019 الساعة 5:17 مساء

الأهرام المسائي: جروس يرتدي ثوب الشجاعة في الزمالك

الجمهورية: الزمالك يحسم مصير هذا اللاعب .. والمدافع في انتظار التعديل19 فبراير 2019 الساعة 12:58 مساء

الجمهورية: الزمالك يحسم مصير هذا اللاعب .. والمدافع في انتظار التعديل

الوطن: «جروس» يُعالج أخطاء الزمالك.. ومحاولات لترضية هذا الثنائي19 فبراير 2019 الساعة 11:32 صباحا

الوطن: «جروس» يُعالج أخطاء الزمالك.. ومحاولات لترضية هذا الثنائي

الأهرام: الزمالك يتعرض لمؤامرة19 فبراير 2019 الساعة 10:16 صباحا

الأهرام: الزمالك يتعرض لمؤامرة

Powered by