أخر الاخبار

 

بلاتيني : ميسي لا يزال بحاجة للتألق في كأس العالم

10 يناير 2012 الساعة 1:09 مساء
اخبار الزمالك - بلاتيني : ميسي لا يزال بحاجة للتألق في كأس العالم


قال ميشيل بلاتيني قائد منتخب فرنسا السابق ورئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم أمس الاثنين إن ليونيل ميسي لا يزال بحاجة للتألق في كأس العالم ليتم تذكره كلاعب عظيم حقا.
 
وفاز ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الثالثة على التوالي أمس الاثنين بفضل تألقه مع ناديه برشلونة الاسباني لكن بلاتيني قال إن اللاعب الارجنتيني لا يزال بحاجة ليقدم مستواه العالي مع منتخب بلاده.
 
وأبلغ بلاتيني الصحفيين بعد حفل توزيع الجوائز "انظروا الى دييجو مارادونا.. الكل يتذكر ما فعله في 1986 ولا أحد يتذكر كثيرا ما قدمه مع نابولي."
 
وأضاف "لا يزال كأس العالم هو ما يظل في ذاكرة الناس."
 
وتابع "ميسي سيبقى لاعبا عظيما سواء بكأس العالم أو بدونه.. يوهان كرويف سيظل لاعبا عظيما سواء بكأس العالم أو بدونه لكن كأس العالم تمثل شيئا استثنائيا."
 
والنقد الوحيد الموجه الى ميسي هو أنه لا يقدم مطلقا مستواه العالي عندما يلعب مع بلاده التي خرجت من بطولة كوبا امريكا من دور الثمانية العام الماضي وهي تستضيف البطولة.
 
واعترف ميسي - الذي شارك مع الارجنتين في كأس العالم مرتين عندما خسرت امام المانيا في دور الثمانية في المناسبتين - بأن المنتخب الوطني ليس في أفضل حالاته.
 
وقال في مؤتمر صحفي قبل حفل توزيع الجوائز "هناك العديد من الفرق امامنا لكننا نملك الطموح والرغبة. لا يزال هناك الكثير من الوقت قبل 2014 ويجب أن نتطور كثيرا."

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد