أخر الاخبار

 

وسط حذر شديد ..الزمالك يبحث عن النقطة الـ 26 على حساب الجونة الليلة

10 يناير 2012 الساعة 10:46 مساء
اخبار الزمالك - وسط حذر شديد ..الزمالك يبحث عن النقطة الـ 26 على حساب الجونة الليلة


مع دقات السابعة والربع من مساء اليوم الاربعاء تتجه انظار محبي وعشاق نادي الزمالك صوب استاد القاهرة عندما يواجه فريقهم فريق الجونة ضمن لقاءات الجولة الـ 13 للدوري العام.
 
المباراة التي يديرها طاقم تحكيمي مصري بقيادة جهاد جريشة ويعاونه ايمن دجيش ومحمد السيد واسامة العارف حكما رابعا اثير حولها الكثير من التكهنات حول اسناد ادارتها تحكيميا بناءا على طلب مسئولي الجونة وهو الامر الذي قوبل بالرفض من قبل لجنة الحكام بالاتحاد المصري.
 
في الوقت نفسه يسعى حسن شحاتة المدير الفني للزمالك استغلال مسلسل النتائج السيئة للجونة الذي بدأ بتعادله مع الشرطة ثم خسارتين متتاليتين امام المقاولون والمصري غير ان المعلم يدرك ايضا ان اداء فريقه مازال متذبذبا  خاصة في لقاء وادي دجلة الاخير رغم فوزه بهدف نظيف وهو الامر الذي دفع شحاتة للاعتماد على ثلاثي الهجوم احمد جعفر وميدو ورزاق في ظل غياب مهاجما الفريق عمرو زكي وحسين حمدي معتمدا على راهنه الدائم الساحر شيكابالا الذي لم يخذله حتى الان.
 
فضلا عن النقص الشديد الذي يعانيه الابيض في خط دفاعه نظرا لغياب صلاح سليمان ومحمد عبدالشافي من قائمة المباراة بسبب الاصابة قبل ان يلجأ المعلم الى الغاني كريم الحسن والناشئ احمد السيد عبدالقادر.
 
في المقابل يدخل انور سلامة المدير الفني للجونة هذه المباراة املا في انهاء مسلسل النتائج السيئة لفريقه الذي اشاد به النقاد مع بداية الدوري العام قبل ان يلقبوه بـ الحصان الاسود نظرا لنتائجه واداءه الرائع في العشر اسابيع الاولى من المسابقة قبل ان يتدهور مستواه في اخر ثلاث مباريات بتعادل وهزيمتين.
 
وعلى هذا الاساس فان مباراة الزمالك صاحب المركز الرابع برصيد 23 نقطة جمعها من 10 مباريات فقط سيواجه الجونة الذي يقبع في المركز الثامن برصيد 16 نقطة جمعها من 12 مباراة املا في الحاق الفريق الساحلي هزيمته الثالثة على التوالي وحصد ثلاث نقاط غالية في مشوار الحصول على درع الدوري.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد