وسط حذر شديد ..الزمالك يبحث عن النقطة الـ 26 على حساب الجونة الليلة

10 يناير 2012 الساعة 10:46 مساء
وسط حذر شديد ..الزمالك يبحث عن النقطة الـ 26 على حساب الجونة الليلة

مع دقات السابعة والربع من مساء اليوم الاربعاء تتجه انظار محبي وعشاق نادي الزمالك صوب استاد القاهرة عندما يواجه فريقهم فريق الجونة ضمن لقاءات الجولة الـ 13 للدوري العام.
 
المباراة التي يديرها طاقم تحكيمي مصري بقيادة جهاد جريشة ويعاونه ايمن دجيش ومحمد السيد واسامة العارف حكما رابعا اثير حولها الكثير من التكهنات حول اسناد ادارتها تحكيميا بناءا على طلب مسئولي الجونة وهو الامر الذي قوبل بالرفض من قبل لجنة الحكام بالاتحاد المصري.
 
في الوقت نفسه يسعى حسن شحاتة المدير الفني للزمالك استغلال مسلسل النتائج السيئة للجونة الذي بدأ بتعادله مع الشرطة ثم خسارتين متتاليتين امام المقاولون والمصري غير ان المعلم يدرك ايضا ان اداء فريقه مازال متذبذبا  خاصة في لقاء وادي دجلة الاخير رغم فوزه بهدف نظيف وهو الامر الذي دفع شحاتة للاعتماد على ثلاثي الهجوم احمد جعفر وميدو ورزاق في ظل غياب مهاجما الفريق عمرو زكي وحسين حمدي معتمدا على راهنه الدائم الساحر شيكابالا الذي لم يخذله حتى الان.
 
فضلا عن النقص الشديد الذي يعانيه الابيض في خط دفاعه نظرا لغياب صلاح سليمان ومحمد عبدالشافي من قائمة المباراة بسبب الاصابة قبل ان يلجأ المعلم الى الغاني كريم الحسن والناشئ احمد السيد عبدالقادر.
 
في المقابل يدخل انور سلامة المدير الفني للجونة هذه المباراة املا في انهاء مسلسل النتائج السيئة لفريقه الذي اشاد به النقاد مع بداية الدوري العام قبل ان يلقبوه بـ الحصان الاسود نظرا لنتائجه واداءه الرائع في العشر اسابيع الاولى من المسابقة قبل ان يتدهور مستواه في اخر ثلاث مباريات بتعادل وهزيمتين.
 
وعلى هذا الاساس فان مباراة الزمالك صاحب المركز الرابع برصيد 23 نقطة جمعها من 10 مباريات فقط سيواجه الجونة الذي يقبع في المركز الثامن برصيد 16 نقطة جمعها من 12 مباراة املا في الحاق الفريق الساحلي هزيمته الثالثة على التوالي وحصد ثلاث نقاط غالية في مشوار الحصول على درع الدوري.

اخبار الزمالك

3 نجوم على رادار الزمالك ..  تعرف على خليفة طارق حامد

3 نجوم على رادار الزمالك .. تعرف على خليفة طارق حامد

هاني عصام يسعى مسئولو نادي الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط مدافع مميز خلال الموسم المقبل وذلك لاتخاذ كل الاحتياطات تحسبًا لرحيل طارق حامد والذي يعتبر مطمع للكثير من الأندية الخليجية وسبق وتلقى عروضًا بالجملة مطلع الموسم الجاري لكن الإدارة رفضت رحيله. بديل طارق

 كارتيرون يمنح  ناشئين الزمالك قبلة الحياة على طريقة عيد

كارتيرون يمنح ناشئين الزمالك قبلة الحياة على طريقة عيد

هاني عصام يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، لتحقيق أكبر استفادة من قطاع الناشئين بالنادي خلال الموسم المقبل، وذلك من خلال الاعتماد على تقرير شهري عن أفضل العناصر الموجودة في القطاع وتصعيدهم للمشاركة في التدريبات مع

بن شرقي يكشف كواليس دعابة طارق حامد مع أوناجم في مباراة الترجي

بن شرقي يكشف كواليس دعابة طارق حامد مع أوناجم في مباراة الترجي

مهاب ممدوح كشف النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كواليس خاصة من مباراة الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. وقال بن شرقي عبر فيديو لايف على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "أوناجم أحرز هدف التعادل ضد الترجي

المحكمة الرياضية تخاطب الزمالك .. اقرأ التفاصيل

المحكمة الرياضية تخاطب الزمالك .. اقرأ التفاصيل

تلقى نادي الزمالك، إخطارا من المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بتحديد موعد 20 أبريل الحالي، لجلسة الاستماع في القضية التي أقامها السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق ضد القلعة البيضاء.وسيجري عقد الجلسة عبر "الفيديو كونفرانس"، نظرا للأزمة التي يواجهها العالم أجمع

الزمالك يحسم موقف هذا اللاعب

الزمالك يحسم موقف هذا اللاعب

هاني عصام حسم مسئولو نادي الزمالك مصير إسلام جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل بعد العروض العديدة التي وصلت للاعب في وقت سابق. وجاء قرار إدارة الزمالك ببقاء إسلام جابر ورفض رحيله خلال ميركاتو الصيف رغم تواجد أكثر من بديل في مركزه.

الزمالك في الصحف

أبوريدة  يتحدى أطباء فرنسا بسبب العنصرية ضد الأفارقة لعلاج كورونا
الفيفا يواجه كورونا بعشر قرارات حاسمة وبشرة خير لمنتخب الصالات وابناء غريب
محمد صلاح يستعين بـ"مكة" في التدريبات داخل العزل المنزلي
شاهد أهداف رروعة لصلاح   ..رونالدو الرابح الأكبر من كورونا .. وخسائر فادحة للدوري الإسباني
المزيد