وسط حذر شديد ..الزمالك يبحث عن النقطة الـ 26 على حساب الجونة الليلة

10 يناير 2012 الساعة 10:46 مساء
وسط حذر شديد ..الزمالك يبحث عن النقطة الـ 26 على حساب الجونة الليلة

مع دقات السابعة والربع من مساء اليوم الاربعاء تتجه انظار محبي وعشاق نادي الزمالك صوب استاد القاهرة عندما يواجه فريقهم فريق الجونة ضمن لقاءات الجولة الـ 13 للدوري العام.
 
المباراة التي يديرها طاقم تحكيمي مصري بقيادة جهاد جريشة ويعاونه ايمن دجيش ومحمد السيد واسامة العارف حكما رابعا اثير حولها الكثير من التكهنات حول اسناد ادارتها تحكيميا بناءا على طلب مسئولي الجونة وهو الامر الذي قوبل بالرفض من قبل لجنة الحكام بالاتحاد المصري.
 
في الوقت نفسه يسعى حسن شحاتة المدير الفني للزمالك استغلال مسلسل النتائج السيئة للجونة الذي بدأ بتعادله مع الشرطة ثم خسارتين متتاليتين امام المقاولون والمصري غير ان المعلم يدرك ايضا ان اداء فريقه مازال متذبذبا  خاصة في لقاء وادي دجلة الاخير رغم فوزه بهدف نظيف وهو الامر الذي دفع شحاتة للاعتماد على ثلاثي الهجوم احمد جعفر وميدو ورزاق في ظل غياب مهاجما الفريق عمرو زكي وحسين حمدي معتمدا على راهنه الدائم الساحر شيكابالا الذي لم يخذله حتى الان.
 
فضلا عن النقص الشديد الذي يعانيه الابيض في خط دفاعه نظرا لغياب صلاح سليمان ومحمد عبدالشافي من قائمة المباراة بسبب الاصابة قبل ان يلجأ المعلم الى الغاني كريم الحسن والناشئ احمد السيد عبدالقادر.
 
في المقابل يدخل انور سلامة المدير الفني للجونة هذه المباراة املا في انهاء مسلسل النتائج السيئة لفريقه الذي اشاد به النقاد مع بداية الدوري العام قبل ان يلقبوه بـ الحصان الاسود نظرا لنتائجه واداءه الرائع في العشر اسابيع الاولى من المسابقة قبل ان يتدهور مستواه في اخر ثلاث مباريات بتعادل وهزيمتين.
 
وعلى هذا الاساس فان مباراة الزمالك صاحب المركز الرابع برصيد 23 نقطة جمعها من 10 مباريات فقط سيواجه الجونة الذي يقبع في المركز الثامن برصيد 16 نقطة جمعها من 12 مباراة املا في الحاق الفريق الساحلي هزيمته الثالثة على التوالي وحصد ثلاث نقاط غالية في مشوار الحصول على درع الدوري.

اخبار الزمالك

الزمالك يقترب من الحصول على هذا الاستاد حق انتفاع

الزمالك يقترب من الحصول على هذا الاستاد حق انتفاع

هاني عصاماقترب نادي الزمالك من الاستحواذ على ستاد بتروسبورت بنظام حق الانتفاع لمدة 25 عامًا، بعد الاتفاق الثلاثي الذي تم بين إدارة النادي والاستاد واحدى الشركات.وتنتظر إدارة الزمالك حاليًا الحصول على الموافقات الأمنية، حول ملعب المباراة الذي من المقرر أن

ثنائي الزمالك يغادر معسكر الفريق بفرمان من رئيس الجمهورية

ثنائي الزمالك يغادر معسكر الفريق بفرمان من رئيس الجمهورية

غادر صباح اليوم الثنائي محمد عبد السلام ومصطفى محمد لاعبا الزمالك معسكر الفريق قبل ساعات من مواجهة اول اغسطس الأنجولي. ويواجه الزمالك بطل أنجولا في التاسعة من مساء اليوم على ملعب السلام في ثاني لقاءات دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا. وجاء مغادرة الثانئي للمعسكر لحضور

صاروخ الزمالك الجديد يوجه رسالة للجماهير قبل مباراة أغسطس

صاروخ الزمالك الجديد يوجه رسالة للجماهير قبل مباراة أغسطس

سارة عبد الباقي   حرص مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسالة خاصة لجمهور القلعة البيضاء قبل لقاء أول أغسطس.ويتقابل الزمالك مع بطل أنجولا مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

جنش يشعل تويتر ببوست قبل مباراة أول أغسطس

جنش يشعل تويتر ببوست قبل مباراة أول أغسطس

سارة عبد الباقي   حرص محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفري الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسالة خاصة لجمهور القلعة البيضاء قبل لقاء أول أغسطس.ويتقابل الزمالك مع بطل أنجولا مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال

الزمالك يستقر على استمرار التعاقد مع هذا النجم بعقد جديد

الزمالك يستقر على استمرار التعاقد مع هذا النجم بعقد جديد

سارة عبد الباقي   استقر مسؤولو  نادي الزمالك، على تجديد  عقد حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق خلال الفترة الحالية، و ينتهى تعاقد إمام، مع النادي  بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأى ناد في شهر يناير المقبل. ورحب حازم إمام، بتجديد تعاقده ولكنه ينتظر تقديره

الزمالك في الصحف

مهاجم الزمالك السابق يقود. الرجاء للفوز خارج الديار
مفاجأة | لاعب أرسنال غادر الملعب اثناء مباراة برايتون لدخول الحمام
السعودية تهزم قطر  وضربات الحظ الترجيحية تطيح باسود الرافدين  من خليجي 24 بعد لقاء مجنون
لاعب الأهلي يعود للملاعب بعد اعتزاله عقب مذبحة بورسعيد 2012
المزيد