أخر الاخبار

 

الوطن: الحاوي يستغيث بالفهد للهروب من جحيم إيهاب جلال .. ومرتضى: إحنا مش حرامية

21 فبراير 2018 الساعة 10:43 صباحا
الوطن: الحاوي يستغيث بالفهد للهروب من جحيم إيهاب جلال .. ومرتضى: إحنا مش


طلب محمد إبراهيم، لاعب الزمالك، من زميله السابق بالفريق محمود عبدالرازق «شيكابالا»، المعار إلى الرائد السعودى، التوسّط له للعب فى أحد الأندية السعودية فى الصيف المقبل للهروب على حد وصفه، من جحيم إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الأبيض، الذى أبعده عن حساباته الفنية منذ توليه المسئولية، وعدم مشاركته سوى لدقائق معدودة فى بعض المباريات كبديل.

مكافآت عقب تحقيق الرباعية

استقر الجهاز الفنى للفريق على صرف مكافأة للاعبيه عقب تحقيق الفوز الرابع على التوالى ببطولة الدورى بتخطى طنطا وسموحة ودجلة وبتروجت، وذلك وفق اللائحة، واستمرار ملاحقة الفريق للإسماعيلى فى صراع المركز الثانى. وأعرب رئيس الزمالك عن رضاه عن الأداء الذى ظهر به الفريق أمام بتروجت، مؤكداً خلال حديثه مع أحد المقربين منه أن إيهاب جلال طور أداء الفريق كثيراً، لكنه فى الوقت نفسه انتقد تراجع الأداء فى الشوط الثانى من كل اللاعبين.

ورغم إبداء إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، رضاه عن الأداء، فإنه قام بتوجيه اللوم للاعبين خلال جلسة جمعته بهم قبل المران أمس على تراجع الأداء فى الشوط الثانى، ووصفه بالأداء الباهت وغير المقنع له وطالبهم باستعادة مستواهم من جديد خلال اللقاء المقبل أمام النصر الخميس المقبل، وحذّرهم من الاستهانة باللقاء. وقال لهم «لا تستهتروا بالمنافس، ولا تشغلوا بالكم بهزيمته من الأهلى بخماسية نظيفة».

والفريق فى معسكر مغلق قبل مواجهة النصر

وطلب المدير الفنى من جهازه المعاون تجهيز فيديوهات لمباريات النصر الأخيرة من أجل دراسة الفريق المنافس جيداً والبحث عن نقاط القوة والضعف بداخله لتحقيق الفوز عليه ومواصلة مسيرة الانتصارات، وينتظم الفريق فى معسكر مغلق اليوم، استعداداً للمواجهة غداً الخميس ضمن منافسات الجولة 26 لبطولة الدورى.

ونفى مسئولو القلعة البيضاء الدخول فى مفاوضات مع محمد دبش، لاعب بتروجت، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأكد رئيس النادى أنه لا يعرف اللاعب حتى يفاوضه، وكل ما تردّد فى هذا الشأن عارٍ تماماً من الصحة، بينما أصبح بهاء مجدى ظهير أيسر الإسماعيلى، هو المرشح الأول لارتداء التيشرت الأبيض خلال الفترة المقبلة، فى ظل رغبة إيهاب جلال بضمه، لعدم اقتناعه بالثنائى أحمد فتوح ومؤيد العجان.
 
..و«الوطن» ترصد تفاصيل 7 ساعات لـ«الكسب غير المشروع» داخل الزمالك
 
ترصد «الوطن» تفاصيل سبع ساعات قضتها لجنة من الخبراء بجهاز الكسب غير المشروع، أمس الأول، داخل جدران نادى الزمالك لفحص الأوراق المتعلقة بالحساب المالى الذى فتحه هانى زادة، عضو مجلس الإدارة، لتلقّى التحويلات المالية للنادى من الأندية الأجنبية فى صفقات انتقال اللاعبين من الزمالك إلى الخارج.

حيث توجهت اللجنة إلى مقر النادى فى ميت عقبة عند الثانية عشرة ظهراً، فاستقبلها اثنان من الموظفين بالإدارة المالية، إلا أنهما لم يقدما أى معلومات أو مستندات يمكن للجنة «الكسب غير المشروع» أن تفحصها، قبل أن يجتمع بهم محمود خالد، مدير الشئون القانونية، الذى أخلى مسئوليته، وأكد للجنة أن دوره قانونى فقط، ولا علاقة له بالأمور المالية، فاجتمع بهم شريف حسين، الذى كان يشغل منصب القائم بأعمال المدير التنفيذى للنادى قبل إجراء الانتخابات، وحالياً عاد لمنصب نائب المدير التنفيذى، لكنه أيضاً لم يقدم أى أوراق للجنة، حتى اجتمعت بموظفى الإدارة المالية.

اللجنة تطلب إيصالات تحويل الدولارات للجنيه المصرى والعقود الأصلية لبيع اللاعبين..

ورفضت اللجنة كل الأوراق التى قدمها الموظفون وطالبوا بأوراق العقود الأصلية لمعرفة القيمة الحقيقية لصفقات بيع لاعبى الزمالك، حتى يتسنى لهم تحديد القيم المالية التى تم تحويلها للحساب لمقارنتها بالأموال التى تم توريدها لخزينة النادى، وقالت اللجنة لموظفى الإدارة المالية بالحرف الواحد: «إحنا خبراء وعارفين شغلنا كويس».

وطلبت اللجنة أصول الإيصالات التى تم بموجبها تحويل الأموال التى حصل النادى عليها بالدولار إلى الجنيه المصرى، لتحديد فارق سعر العملة، وعندما رد الموظفون بأن محمد الشهاوى، المدير المالى السابق هو المسئول، أجابتهم اللجنة بأنهم يتعاملون مع مؤسسة وأوراق رسمية وليس أسماء أشخاص.

وقررت اللجنة، بعد سبع ساعات داخل نادى الزمالك، أن تنصرف، على أن تعود اليوم «الأربعاء» لإعادة فرز الأوراق، وطلبوا من الموظفين تجهيز كل الأوراق الرسمية والعقود الأصلية وإيصالات التحويل، حتى يتسنى لهم فحصها قبل كتابة تقريرهم عن الحسابات المالية للنادى.

كانت «الوطن» قد انفردت، عبر النسخة الإلكترونية يوم السبت الماضى، بقرار تحويل البلاغ المقدم من ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، بخصوص فتح هانى زادة، عضو مجلس الإدارة، لحساب شخصى يتلقى عليه الأموال الخاصة بالنادى، إلا أن مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالى، خرج ليكذّب القرار، قبل أن يعلن هو نفسه مساء أمس الأول أن اللجنة حضرت لمقر النادى لفحص الأوراق.

و«مرتضى»: «إحنا مش حرامية.. والنائب العام ليس لديه سلطة علينا»

وهدد مرتضى منصور بعمل جمعية عمومية لأعضاء النادى لاستطلاع رأيهم فى قرار نقل أموال النادى -التى حددها بـ200 مليون جنيه- من الخزينة إلى البنك، حتى لا يتم الحجز عليها بسبب الأحكام التى حصل عليها ممدوح عباس بمديونيته لدى النادى.

وقال «منصور» فى تصريحات تليفزيونية أمس الأول: «إحنا مش حرامية، وهانى زادة كتب إقرار بأن تلك الأموال تخص نادى الزمالك، حتى إذا توفى تؤول هذه الأموال إلى النادى، والجمعية العمومية هى التى ستحدد القرار، لأنها التى تحاسبنى وليس النائب العام». وأضاف «مرتضى» فى تصريحاته: «إذا أرسل النائب العام خطاباً رسمياً بوضع الأموال فى حساب بنكى باسم النادى سأنفذ على الفور، ولكن لا تسألونى يا أعضاء النادى عن الكراسى والشماسى، ولا تسألنى يا جمهور الزمالك عن بطولات، أو حتى إذا هبط الفريق للدرجة الثانية، لأننى وقتها لن يكون لدىّ أى أموال أستطيع أن أنفق منها على النادى».

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد