أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك حـيران

21 فبراير 2018 الساعة 2:02 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك حـيران


بعد ساعات من منح أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وزميله طارق حامد محور الارتكاز المدافع مهلة أخيرة للرد علي عرض النادي بشأن تجديد عقديهما لثلاثة مواسم إضافية‏,‏ طلب إيهاب جلال المدير الفني من مجلس الإدارة وبالتحديد إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة‏,‏ المشرف العام علي الكرة بتأجيل فتح ملف تجديد عقود الثنائي أحمد الشناوي وطارق حامد اللذين ينتهي تعاقدهما بنهاية الموسم الجديد‏.‏

وجاء طلب المدير الفني من أجل الحفاظ علي الحالة المعنوية التي تسيطر علي الجميع بعد نجاحه في إعادة جزء كبير من الثقة للاعبين بعد الفوز في المباريات الأربع الأخيرة من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز, حيث يخشي جلال من تأثير اللاعبين بالمفاوضات والضغوط الإعلامية التي تصاحب فتح هذا الملف, ومن ثم اهتزاز المستوي الفني للاعبين خاصة أن هناك هدفا يسعي المدير الفني لتحقيقه ويتمثل في اقتناص أكبر عدد ممكن من النقاط خلال المواجهات المقبلة لاحتلال المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الممتاز حتي يعود الفريق للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدة في العام المقبل.

وكان الثنائي أحمد الشناوي وطارق حامد لاعبا الفريق أكدا للجهاز الفني عدم وجود أزمة في تجديد تعاقدهما واستمرارهما مع الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل السياسة الجديدة التي باتت تسيطر علي الفريق وأعادت الهدوء والاستقرار للجميع وهو ما وضح في استعادة الفريق لجزء كبير من مستواه الفني ونجاحه في استعادة ذاكرة الانتصارات في المباريات الأخيرة من عمر بطولة الدوري الممتاز.

في الوقت الذي أكد الشناوي أنه لم يقم بطرح شروط تعجيزية من أجل تجديد تعاقده خاصة أنه يتمتع بعلاقة جيدة مع جماهير القلعة البيضاء, ولن يرحل إلا عن طريق إدارة النادي في حال حصوله علي عقد احتراف مناسب, مؤكدا أن تجديد التعاقد مع النادي مسألة وقت فقط, مشيرا إلي أن تركيزه الآن ينصب في كيفية استعادة مستواه العالي حتي يكون عنصرا مهما في انتصارات الفريق المقبلة بجانب المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة بروسيا مع المنتخب الوطني.

يأتي هذا في الوقت الذي عقد إيهاب جلال المدير الفني جلسة مع اللاعبين علي هامش مران الفريق الذي خاضه أمس, حيث أكد المدير الفني أنه لن يتنازل عن تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة من عمر البطولة, حتي بعد أن أصبح الفريق لديه القدرة والطموح في استعادة مكانه في جميع البطولات المحلية والقارية, وطلب المدير الفني من اللاعبين العمل علي بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة.

وأبدي المدير الفني استياءه الشديد من اكتفاء الفريق بالأهداف الثلاثة التي سجلت في مرمي بتروجت الأخيرة في الشوط الأول, وانخفاض المستوي الفني في الشوط الثاني, مشيرا إلي أن هناك العديد من الأخطاء الفنية يجب التخلص منها وعدم تكرارها في المواجهات المقبلة.

تغييرات مرتقبة في موقعة النصر
يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال إجراء بعض التغييرات علي التشكيلة الأساسية للفريق أمام النصر المقرر لها غدا في الجولة الـ26 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز بإعطاء مجموعة العناصر العائدة من الإصابة فرصة المشاركة في المباراة لاستعادة جزء من حساسية المباريات, وضمان عدم معاناة الفريق من أي إرهاق في المستقبل بسبب توالي المباريات.

وشهدت الساعات الأخيرة طرح مشاركة الثلاثي العائد من الإصابة محمد الشامي ونانا بوكو وباسم مرسي, بالإضافة إلي دونجا وأوباما وأحمد داودا وأحمد توفيق بعد ظهورهم بمستوي فني جيد في التدريبات الجماعية.

يأتي هذا في الوقت الذي تتجه النيه لدي إيهاب جلال المدير الفني للإبقاء علي محمد عبد الغني في التشكيلة الأساسية للفريق وإعطائه فرصة المشاركة بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة بعد ظهوره بمستوي فني جيد في مواجهة بتروجت.

جمعية عمومية غير عادية خلال أيام
يجهز مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور للدعوة لانعقاد جمعية عمومية طارئة خلال الأيام المقبلة من أجل إيجاد حلول من جانب أعضاء الجمعية العمومية تجاه الأزمة التي سيطرت علي مجلس الإدارة خلال الساعات الماضية بعد حصول ممدوح عباس علي حكم نهائي بالحجز علي جميع أموال النادي, بخلاف الحجز علي جميع أرصدة القلعة البيضاء في البنوك في وقت سابق.

يسعي مجلس الإدارة من وراء هذه الجمعية العمومية إلي الحصول علي تفويض رسمي يتضمن تنفيذ بعض المقترحات التي سيحددها رئيس النادي للحفاظ علي أموال النادي ومخاطبة الجهات الحكومية.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة أتلتيك بيلباو ضد غرناطة فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة النصر ضد الفيحاء فى الدوري السعودي. مواعيد مباريات الدوري الإسباني

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد