فيديو .. الصقر يقود الزمالك لاقتناص 3 نقاط غالية على حساب الجونة

11 يناير 2012 الساعة 9:14 مساء
اخبار الزمالك - فيديو .. الصقر يقود الزمالك لاقتناص 3 نقاط غالية على حساب الجونة


نجح الزمالك في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعدما استطاع الصقر احمد حسن في احراز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 42 من الشوط الاول.

المباراة التي ادارها الحكم المصري جهاد جريشة شهدت اداء متفوق للزمالك في شوط اللقاء الاول بينما تراجع اداء ابناء الزي الابيض في الشوط الثاني والذي شهد تراجعا ملحوظا في اداء نجومه الذي تباروا في اضاعة الفرص السهلة امام مرمى محمد عبد المنصف حارس الجونة قبل ان يطلق جهاد جريشة حكم اللقاء صافرة النهاية معلنا عن فوز الزمالك وحصده لثلاث نقاط غالية في مشوار الدوري العام ليرفع رصيده الى النقطة 26 محتلا بها المركز الثالث

بدأت المباراة قوية وسريعة بين الفريقين، وحاول كل فريق مباغتة الفريق الآخر بهدف يربك حساباته.

واستمرت فترة "جس النبض" بين الزمالك والجونة لمدة عشرة دقائق.

ثم بدأ الجونة بالضغط على دفاع الزمالك لمدة عشر دقائق.

ودخل الزمالك في المباراة عن طريق تسديدة قوية أرضية من شيكابالا في الدقيقة (18) لكنها في وسط مرمى محمد عبد المنصف حارس مرمى الجونة، والتي أمسكها بكل سهولة.

أحرز رزاق هدفًا في الدقيقة (23) بعد أن سدد كرة أرضية قوية ينقذها عبد المنصف على مرتين ثم يدخلها رزاق في المرمى ولكن الحكم جهاد جريشة احتسبها "فاول" لمصلحة محمد عبد المنصف.

ثم لعب رزاق كرة رأسية رائعة في يد عبد المنصف في الدقيقة (27) من ضربة ركنية لعبها شيكابالا بمهارة.

وظهر فريق الجونة في الصورة عن طرق رأسية عرفة السيد التي كادت أن تسبب في إحراز هدف السبق لكن الكرة تعلو عارضة عبد الواحد السيد حارس الزمالك بسنتيمترات في الدقيقة (28).

ويسدد إبراهيم صلاح كرة صاروخية أرضية داخل منطقة الجزاء ولكنها تخرج بجوار القائم الأيسر لعبد المنصف في الدقيقة (34).

وأهدر أحمد سمير فرصة هدف للزمالك بعد أن تابع كرة سقطت من عبد المنصف ولكنه سددها بعيدة عن المرمى في الدقيقة (39).

وأجري الزمالك تغييره الأول بنزول أحمد حسن بدلاً من عمر جابر الذي خرج متأثرًا بإصابته في الدقيقة (40).

وسجل الصقر أحمد حسن هدف الزمالك الأول من ضربة حرة مباشرة لعبها روعة تلمس يد عبد المنصف وتدخل الشباك في الدقيقة (44).

وتمر الدقائق المتبقة بضغط من الزمالك ودفاع من الجونة حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بفوز الزمالك على الجونة بهدف دون رد.

وفى الشوط الثانى نشط فريق الجونة بشكل غير متوقع ، ووضع فريق الزمالك فى منطقة دفاعة طوال هذا الشوط ، بفضل تحركات عرفه السيد ، والنشيط بوبا منساه ، والثنائي أحمد عادل ، ونور السيد .

وحاول شحاته تعديل أوضاع الزمالك بالدفع بأحمد الميرغنى بدلا من رزاق ، ومحمد إبراهيم بدلا من أحمد جعفر ، ولكن تغييرات أنور سلامه كان لها تأثير كبير ومنحت الجونة تفوق على الزمالك.

وكان أحمد عمران أحد التغييرات الجيدة للجونة ، حيث شكل ضغط كبير على علاء على المتراجع للدفاع ، والذى لم يظهر فى هذا اللقاء.

وتسببت فرديه شيكابالا فى إضاعة ثلاث هجمات محققة ، كانت كفيلة بتعديل النتيجه للزمالك ، ولكن عدم تعاون اللاعب مع زملائه أدى إلى إهدار العديد من الفرص ، وكانت أخطرها الإنفراد بمحمد عبدالمنصف والذى أنقذ مرماه ببراعة .


وحاول محمد إبراهيم تشكيل خطورة بمهاراته الفردية ولكن نتيجة المباراة كانت قد إستقرت على الخروج بالفوز بالهدف الوحيد ، ليحصد الزمالك ثلاث نقاط مهممة.
 
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - منح الشحات ضربة جزاء وهمية الحكم الإسباني يذبح بيراميدز فى لقاء الأهلي

منح الشحات ضربة جزاء وهمية الحكم الإسباني يذبح بيراميدز فى لقاء الأهلي

  منح الشحات ضربة جزاء وهمية الحكم الإسباني يذبح بيراميدز فى لقاء الأهلي    بمساعدة الحكم الإسباني ماريولا خطف فريق الأهلي، فوز قاتل من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء على ملعب ستاد القاهرة ليرفع الأهلي رصيده

اخبار الزمالك - عااااجل  الأهلي يسجل بهدية من الحكم الإسباني

عااااجل الأهلي يسجل بهدية من الحكم الإسباني

انتهى الشوط الأول،  بين الأهلي وبيراميدز  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل بينهما من الدور الأول والمقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة. الأهلي، تقدم عن طريق وسام أبو علي ، فى الدقيقة 17 عن طريق عرضية حسين الشحات.  وتعادل فيستون ماييلي بعد الانفراد

اخبار الزمالك - شهادة براءة شهد عادل من قائد منتخب مصر للدراجات

شهادة براءة شهد عادل من قائد منتخب مصر للدراجات

  شهادة براءة شهد عادل من قائد منتخب مصر للدراجات   فى الوقت الذى لاحقت الاتهامات شهد عادل ،لاعبة منتخب مصر للدرجات، انها تعمدت إصابة زميلتها فى المنتخب  جنى عليوة، حيث خرج علينا يوسف زكى ،قائد منتخب مصر، للدراجات ، للرجال ،للدفاع عن زميلته فى

اخبار الزمالك - ميدو يكشف كواليس إيقاف برنامجه ورحيله عن قناة المحور

ميدو يكشف كواليس إيقاف برنامجه ورحيله عن قناة المحور

ميدو يكشف كواليس إيقاف برنامجه ورحيله عن المحور مهاب ممدوح كشف أحمد حسام ميدو، كواليس رحيله عن قناة المحور وإيقاف برنامج الريمونتادا، الذي قدمه نجم الزمالك السابق على مدار 3 سنوات ماضية. كتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد