أخر الاخبار

 

فيديو .. الصقر يقود الزمالك لاقتناص 3 نقاط غالية على حساب الجونة

11 يناير 2012 الساعة 9:14 مساء
فيديو .. الصقر يقود الزمالك لاقتناص 3 نقاط غالية على حساب الجونة


نجح الزمالك في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعدما استطاع الصقر احمد حسن في احراز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 42 من الشوط الاول.

المباراة التي ادارها الحكم المصري جهاد جريشة شهدت اداء متفوق للزمالك في شوط اللقاء الاول بينما تراجع اداء ابناء الزي الابيض في الشوط الثاني والذي شهد تراجعا ملحوظا في اداء نجومه الذي تباروا في اضاعة الفرص السهلة امام مرمى محمد عبد المنصف حارس الجونة قبل ان يطلق جهاد جريشة حكم اللقاء صافرة النهاية معلنا عن فوز الزمالك وحصده لثلاث نقاط غالية في مشوار الدوري العام ليرفع رصيده الى النقطة 26 محتلا بها المركز الثالث

بدأت المباراة قوية وسريعة بين الفريقين، وحاول كل فريق مباغتة الفريق الآخر بهدف يربك حساباته.

واستمرت فترة "جس النبض" بين الزمالك والجونة لمدة عشرة دقائق.

ثم بدأ الجونة بالضغط على دفاع الزمالك لمدة عشر دقائق.

ودخل الزمالك في المباراة عن طريق تسديدة قوية أرضية من شيكابالا في الدقيقة (18) لكنها في وسط مرمى محمد عبد المنصف حارس مرمى الجونة، والتي أمسكها بكل سهولة.

أحرز رزاق هدفًا في الدقيقة (23) بعد أن سدد كرة أرضية قوية ينقذها عبد المنصف على مرتين ثم يدخلها رزاق في المرمى ولكن الحكم جهاد جريشة احتسبها "فاول" لمصلحة محمد عبد المنصف.

ثم لعب رزاق كرة رأسية رائعة في يد عبد المنصف في الدقيقة (27) من ضربة ركنية لعبها شيكابالا بمهارة.

وظهر فريق الجونة في الصورة عن طرق رأسية عرفة السيد التي كادت أن تسبب في إحراز هدف السبق لكن الكرة تعلو عارضة عبد الواحد السيد حارس الزمالك بسنتيمترات في الدقيقة (28).

ويسدد إبراهيم صلاح كرة صاروخية أرضية داخل منطقة الجزاء ولكنها تخرج بجوار القائم الأيسر لعبد المنصف في الدقيقة (34).

وأهدر أحمد سمير فرصة هدف للزمالك بعد أن تابع كرة سقطت من عبد المنصف ولكنه سددها بعيدة عن المرمى في الدقيقة (39).

وأجري الزمالك تغييره الأول بنزول أحمد حسن بدلاً من عمر جابر الذي خرج متأثرًا بإصابته في الدقيقة (40).

وسجل الصقر أحمد حسن هدف الزمالك الأول من ضربة حرة مباشرة لعبها روعة تلمس يد عبد المنصف وتدخل الشباك في الدقيقة (44).

وتمر الدقائق المتبقة بضغط من الزمالك ودفاع من الجونة حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بفوز الزمالك على الجونة بهدف دون رد.

وفى الشوط الثانى نشط فريق الجونة بشكل غير متوقع ، ووضع فريق الزمالك فى منطقة دفاعة طوال هذا الشوط ، بفضل تحركات عرفه السيد ، والنشيط بوبا منساه ، والثنائي أحمد عادل ، ونور السيد .

وحاول شحاته تعديل أوضاع الزمالك بالدفع بأحمد الميرغنى بدلا من رزاق ، ومحمد إبراهيم بدلا من أحمد جعفر ، ولكن تغييرات أنور سلامه كان لها تأثير كبير ومنحت الجونة تفوق على الزمالك.

وكان أحمد عمران أحد التغييرات الجيدة للجونة ، حيث شكل ضغط كبير على علاء على المتراجع للدفاع ، والذى لم يظهر فى هذا اللقاء.

وتسببت فرديه شيكابالا فى إضاعة ثلاث هجمات محققة ، كانت كفيلة بتعديل النتيجه للزمالك ، ولكن عدم تعاون اللاعب مع زملائه أدى إلى إهدار العديد من الفرص ، وكانت أخطرها الإنفراد بمحمد عبدالمنصف والذى أنقذ مرماه ببراعة .


وحاول محمد إبراهيم تشكيل خطورة بمهاراته الفردية ولكن نتيجة المباراة كانت قد إستقرت على الخروج بالفوز بالهدف الوحيد ، ليحصد الزمالك ثلاث نقاط مهممة.
 
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة أتلتيك بيلباو ضد غرناطة فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة النصر ضد الفيحاء فى الدوري السعودي. مواعيد مباريات الدوري الإسباني

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد