أخر الاخبار

 

الأهرام: مستقبل الزمالك في خطر

13 مارس 2018 الساعة 9:59 صباحا
الأهرام: مستقبل الزمالك في خطر



    جلال يقود مران اليوم استعدادا للرجاء.. والفريق يفكر فى إياب الكونفيدرالية

وضع الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك عدة أهداف من مباراته غدا أمام الرجاء، فى الجولة 29 لمسابقة الدوري، أولها الفوز للتقدم من جديد نحو وصافة جدول الترتيب، والثانى هو تجهيز لاعبيه لخوض لقاء الإياب أمام ولايتا ديشا الإثيوبى فى دور الـ32 لمسابقة الكونفيدرالية، لا سيما باسم مرسي، نانا بوكو، وأيمن حفني، بعد تأكد غياب عبدالله جمعة وكاسونجو عن مباراة اليوم واحتمالية غيابهما عن اللقاء الأفريقى بشكل كبير، وسيكون لمرسى وبوكو دور فى لقاء الغد بلا شك من أجل تجهيزهما بعد عودتهما من الإصابة، وأغلب الظن أن يقود نانا بوكو هجوم القلعة البيضاء أمام الرجاء، على أن تتم الاستعانة بباسم مرسى خلال سير اللقاء.

ويشهد مران الفريق الأخير مساء اليوم عودة إيهاب جلال المدير الفنى بعد حصوله على دورة تدريبية سريعة فى أمريكا غاب بسببها عن تدريبات الفريق الأيام الماضية، وحصل جلال على تقرير مفصل من حمد إبراهيم المدرب العام الذى تولى تدريب الفريق فى غيابه، بتنسيق كامل ومتابعة يومية من إيهاب جلال.

وتحدث حمد مع لاعبيه خلال التدريبات وأكد لهم ضرورة الفوز على الرجاء لضرب عدة أهداف بحجر واحد، فالفوز يضمن للفريق مواصلة مزاحمة المنافسين على الوصافة والعودة للمشاركة فى بطولة دورى أبطال إفريقيا، والأمر الثانى هو منح الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة بطل إثيوبيا والمطلوب من الفريق الفوز عليه بأى نتيجة غير 2/1 لضمان التأهل للدور التالى والاستمرار فى المنافسة على اللقب.

وشهدت التدريبات حالة تركيز كبيرة من اللاعبين وإصرارا واضحا فى تخطى عقبة الرجاء ومن ثم الإعداد بقوة للقاء الكونفيدرالية، ورغم محاولات الجهاز الفنى فصل تفكير اللاعبين ما بين الدورى والكونفيدرالية، فإن الحوارات الجانبية للاعبين كانت عن لقاء ولايتا ديتشا الإثيوبي.

وقسم الجهاز الفنى لاعبيه إلى مجموعات بحيث تحصل كل مجموعة على جرعات تدريبية وفنية مختلفة وفق طبيعة مركز كل لاعب، من أجل تصحيح الأخطاء والتركيز على متطلبات المراكز المختلفة فى الملعب.

ويبدو أن الأزمة المالية التى يتعرض لها النادى فى الوقت الحالى ستنال من مستقبل فرق النادى الواحد تلو الآخر، خاصة بعدما تعرض فريق مواليد 2002 لموقف حرج بعد تأجيل مباراته أمام الإعلاميين التى كان مقرراً لها الجمعة بدورى منطقة الجيزة بسبب عدم وجود حافلات تنقل الفريق نتيجة عدم صرف قيمة الرحلة إلى ملعب الإعلاميين بالسادس من أكتوبر.

وقام بدر حامد رئيس القطاع بالنادى بسداد قيمة رحلات فريقى النادى مواليد 2000 للقاء المقاولون العرب بالجبل الاخضر بدورى القطاعات لمنطقة القاهرة الكبرى ولقاء فريق 2001 أمام الداخلية بملعب المؤسسة العمالية بدورى الجمهورية للناشئين.

واضطر حامد لتحمل إيجار الأتوبيسين للملاعب المذكورة نظرا لعدم التمكن من صرف مبالغ الأتوبيسات التى تقل الفرق بسبب وجود اللجنة التى تتولى الإشراف المالى بالنادى حيث يقوم قطاع الناشئين بالنادي، بمجهود كبير من أجل خوض اللقاءات رغم المشكلات التى تواجههم بسبب وجود اللجنة المالية بالنادي، وعدم توافر الأموال ووسائل المواصلات والتغذية. وسبق أن كشف محمد صبحى المدير الإدارى لقطاع الناشئين بالزمالك، عن سداد قيمة مصاريف حكام لقاء فريق شباب النادى 1997 أمام الاسيوطى من جيبه الخاص، بسبب عدم صرف أى مبالغ من اللجنة المسئولة عن أموال النادى، فيما يخص هذا الأمر.

وأشار صبحى إلى انه لجأ إلى تلك الطريقة حتى لا تتوقف مسيرة الفريق خاصة انه ينافس على لقب بطولة الجمهورية للناشئين.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد