انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: تحقيقات في الزمالك .. وتوقيع محمد إبراهيم للأهلي

13 مارس 2018 الساعة 5:08 مساء

الأهرام المسائي: تحقيقات في الزمالك .. وتوقيع محمد إبراهيم للأهلي

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التحري عن مدي صحة أنباء توقيع محمد إبراهيم صانع الألعاب للأهلي تمهيدا للانتقال إليه عبر استخدام الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده ويتيح له الرحيل لنادي خارجي أولا مقابل‏500‏ ألف يورو في نهاية الموسم الجاري‏.‏

وجاءت تلك الخطوة من أعضاء الجهاز الفني بناء علي تعليمات من مرتضي منصور رئيس النادي خاصة أن بعض لاعبي الفريق سربوا أنباء مفاوضات زميلهم مع الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية. والمثير في الأمر إن اللاعب حاول الهروب من تلك الواقعة بالتأكيد علي ان الخطوة المقبلة له لم تحسم بعد ولايزال يفكر في الاحتراف الخليجي واللحاق بزميله وصديقه محمود عبدالرازق شيكابالا المحترف حاليا في الرائد السعودي, وترك خيار اللعب للأهلي مطروحا في الحسابات مالم يحصل علي عرض مالي جيد.
وكشف اللاعب نيته في الرحيل بسبب حالة التهميش التي عاني منها من قبل إيهاب جلال المدير الفني للفريق في آخر7 مباريات بالرغم من جاهزيته فنيا و بدنيا بالشكل الذي يسمح له بالمشاركة بشكل أساسي الأمر الذي ادي إلي تفكيره في الرحيل عن الزمالك بحثا عن كتابة تاريخ كروي له في مكان آخر.
وكانت الساعات الأخيرة شهدت تردد أنباء قوية داخل القلعة البيضاء تفيد اتفاق محمد إبراهيم مع إدارة الأهلي علي الانتقال إلي صفوفه مقابل سداد500 ألف يورو للزمالك شرطا جزائيا يرحل من خلالها لنادي عربي قبل ان يعود مرة أخري لمصروينضم رسميا للأهلي اعتبارا من الموسم المقبل.
وكانت أنباء التوقيع للأهلي أصابت الجهاز الفني بالصدمة الكبيرة في الزمالك خاصة في ظل التصريحات الصادرة من جانب إيهاب جلال المدير الفني رفضه التام لرحيل محمد إبراهيم26 عاما ونيته في الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة.
يأتي هذا في الوقت الذي تبرأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال من تسببه في تفكير اللاعب في الرحيل خشية من الانتقادات الجماهيرية في ظل الشعبية التي يملكها محمد إبراهيم بين الجماهير منذ سنوات.

الأبيض يواجه ديتشا في السويس
تلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدمة خلال الساعات الماضية تضمنت رفض الجهات الأمنية إقامة مواجهة ديتشا الأثيوبي المقرر لها18 من الشهر الجاريفي إياب دور ال32 لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية, علي ستاد القاهرة بدلا من ستاد الجيش المصري بالسويس و المحدد له5 آلاف متفرج من جماهير القلعة البيضاء.
وشهدت الساعات الماضية عقب تلقي المجلس فاكسا من اتحاد الكرة يتضمن رفض الجهات الأمنية حالة من الارتباك في ظل سعي رئيس النادي لتجنب حضور أعضاء رابطة مشجعي النادي الويت نايتس علي أن يقتصر الحضور علي أعضاء الجمعية العمومية وفرق النادي لتشجيع الفريق خلال المواجهة القارية.
ومن المنتظر أن يشرف رئيس النادي علي توزيع الدعوات علي أعضاء النادي الراغبين في التواجد بملعب المباراة خوفا من تسريبها لأعضاء الرابطة تجنبا لما حدث في مواجهة الأهلي ومونانا الجابوني.

.. وحسين الشحات يرفض الصفقة البيضاء
تبخرت أحلام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور في الحصول علي خدمات حسين الشحات صانع ألعاب مصر المقاصة و المعار إلي العين الإماراتي لنهاية الموسم بمقابل500 الف دولا ر, بعد أن رفض اللاعب جميع الإغراءات التي قام بها المجلس الإبيض خلال الساعات الماضية لتحويل وجهة اللاعب مرة أخري للدوري المحلي وتمسك خلالها باستكمال مشواره الاحترافي.
وأبلغ الشحات مسئولي الزمالك رغبته في الاستمرار بالاحتراف بعد ضربة البداية الجيدة له في رحلته مع العين الإماراتي وتسجيله لـ7 أهداف في أول3 أشهر احترافية له وتصاعد أسهم الحصول علي عروض أكبر في الفترة المقبلة.
و كانت الساعات الماضية قد شهدت قيام مرتضي منصور بالاتصال باللواء محمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة من أجل تفعيل الصفقة مع التأكيد علي استعداد الأبيض لدفع مبلغ كبير يتعدي ال30 مليون جنيه للحصول علي خدمات اللاعب قبل أن يؤكد رئيس المقاصة علي أن رغبة اللاعب اولا ستحدد وجهته وكشف رئيس المقاصة النقاب عن رغبة الشحات في الاستمرار بالخليج خاصة في ظل كثرة العروض التي تلقاها في الأيام الماضية من أندية سعودية كبري بجانب البقاء لموسم آخر في العين الإماراتي الذي يستعد لشرائه.

تأجيل قمة97
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل لقاء فريق الكرة بالزمالك مواليد1997 بقيادة وليد عبداللطيف امام الاهلي والذي كان مقررا له بعد غد المقبل علي ملعب الجيش الفرعي بالسويس بالجولة27 من بطولة الجمهورية للناشئين.
وتلقي مجلس إدارة نادي الزمالك أمس فاكسا رسميا من اتحاد الكرة يتضمن تأجيل المباراة لموعد آخر جار تحديده بسبب انشغال الملعب.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: الزمالك ينصب السيرك16 ديسمبر 2018 الساعة 7:08 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك ينصب السيرك

الوطن: تقرير «جروس» يكشف انتقالات الزمالك في يناير .. واللاعبين الراحلين16 ديسمبر 2018 الساعة 10:24 صباحا

الوطن: تقرير «جروس» يكشف انتقالات الزمالك في يناير .. واللاعبين الراحلين

ماذا قالت صحيفة الاهرام بعد سباعية الزمالك الأفريقية؟16 ديسمبر 2018 الساعة 9:59 صباحا

ماذا قالت صحيفة الاهرام بعد سباعية الزمالك الأفريقية؟

الوطن: الزمالك يطارد شبح الكونفيدرالية أمام القطن التشادي15 ديسمبر 2018 الساعة 12:01 مساء

الوطن: الزمالك يطارد شبح الكونفيدرالية أمام القطن التشادي

الأهرام: الزمالك يبدأ مشوار الكونفيدرالية أمام القطن التشادى فى بتروسبورت 15 ديسمبر 2018 الساعة 9:59 صباحا

الأهرام: الزمالك يبدأ مشوار الكونفيدرالية أمام القطن التشادى فى بتروسبورت

الأهرام المسائي: الزمالك في بتروسبورت .. وهيام تخطف الأنظار14 ديسمبر 2018 الساعة 5:14 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك في بتروسبورت .. وهيام تخطف الأنظار

الوطن: الزمالك ينهى أزمة خصم النقاط.. وصفقتين فى الشتاء14 ديسمبر 2018 الساعة 11:34 صباحا

الوطن: الزمالك ينهى أزمة خصم النقاط.. وصفقتين فى الشتاء

أهرام الجمعة: هذا الثنائي يثير قلق جروس .. الزمالك يستعيد المتألق فى يناير.. ويفاوض «السومة»14 ديسمبر 2018 الساعة 10:10 صباحا

أهرام الجمعة: هذا الثنائي يثير قلق جروس .. الزمالك يستعيد المتألق فى يناير.. ويفاوض «السومة»

الأهرام المسائي: الزمالك يدخل مزاد جيرالدو13 ديسمبر 2018 الساعة 6:10 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يدخل مزاد جيرالدو

الوطن: الزمالك يذبح «مرسى» من جديد .. وغضب بالجهاز الفني13 ديسمبر 2018 الساعة 10:24 صباحا

الوطن: الزمالك يذبح «مرسى» من جديد .. وغضب بالجهاز الفني

الأهرام: «جروس» يرفض المغامرة أمام القطن .. وقرار إداري يكلف الزمالك الكثير13 ديسمبر 2018 الساعة 5:47 صباحا

الأهرام: «جروس» يرفض المغامرة أمام القطن .. وقرار إداري يكلف الزمالك الكثير

Powered by