أخر الاخبار

 

الوطن: الزمالك بتشكيل جديد أمام الرجاء .. والمالية تتحدى مرتضى

14 مارس 2018 الساعة 11:22 صباحا
الوطن: الزمالك بتشكيل جديد أمام الرجاء .. والمالية تتحدى مرتضى


الزمالك بتشكيل جديد أمام الرجاء للبحث عن لقب «وصيف» الدورى
يواصل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك مشواره فى بطولة الدورى، حيث يلتقى فى الثامنة من مساء اليوم على استاد القاهرة مع نظيره الرجاء ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدورى.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم، وفى جعبته 51 نقطة يحتل بها المركز الثالث خلفاً للإسماعيلى، صاحب المركز الثانى برصيد 53 نقطة، بينما رصيد الرجاء 22 نقطة فى المركز قبل الأخير بجدول الترتيب، ويسعى الأبيض للفوز لمواصلة زحفه نحو المركز الثانى ولقب «الوصيف» بعدما حسم الأهلى لقب البطولة رسمياً للمرة الـ40 فى تاريخ الأحمر.

واختار الجهاز الفنى قائمة تضم 19 لاعباً لمباراة اليوم، وهم: أحمد الشناوى ومحمود جنش ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش وإسلام جمال وحازم إمام وحمدى النقاز وطارق حامد وأحمد توفيق ومحمود عبدالعزيز وأحمد داودا ومعروف يوسف وعماد فتحى وأحمد مدبولى ومحمد إبراهيم ومحمد عنتر وباسم مرسى ونانا بوكو ويوسف أوباما.

ويغيب عن الفريق كل من السورى مؤيد العجان وكاسونجو وعبدالله جمعة ومحمد عبدالغنى وأحمد أبوالفتوح للإصابة، ومحمود دونجا ومحمد الشامى ومحمد أشرف «روقا» وأيمن حفنى وأحمد رفعت ومحمد مجدى لأسباب فنية، ويدرس المدير الفنى إجراء تعديلات فى التشكيل اليوم، منها وجود باسم مرسى لقيادة الهجوم، من أجل تجهيزهم بالشكل الأفضل للفترة المقبلة.

وعلى الجانب الآخر، استعد فريق الرجاء تحت قيادة رمضان السيد بشكل جيد لمواجهة اليوم، وطالب لاعبيه بالتركيز وعدم الخوف من الزمالك، مؤكداً لهم أن فرصتهم بالبقاء بالدورى الممتاز ما زالت قائمة، وأنهم سينافسون حتى الرمق الأخير لتحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة.

وكلف رمضان السيد، المدير الفنى للفريق المطروحى لاعبيه بأدوار خاصة خلال مباراة اليوم، فى مقدمتها الرقابة الجيدة على أكثر من لاعب فى الزمالك فى كل أرجاء الملعب وأبرزهم محمد عنتر وكاسونجو، مع منع حمدى النقاز من التقدم فى الجهة اليمنى لإيقاف خطورته، كما طالب لاعبيه باستغلال بطء لاعبى خط الدفاع من خلال الضغط على كل الكرات لمحاولة إرباكهم.
 
«مالية الزمالك» تتحدى «مرتضى» وترفض مزايدة البث الفضائى
رفضت اللجنة المالية المشرفة على نادى الزمالك، برئاسة اللواء إسماعيل الفار، اعتماد كراسة الشروط الخاصة بمزايدة البث الفضائى لفريق الكرة، لعدم وجود محضر اجتماع مجلس إدارة خاص بهذا الملف، ولقيام رئيس النادى بالإعلان عن المزايدة فى الجريدة الرسمية، دون الرجوع إلى اللجنة المكلفة بمتابعة كل الأمور المالية التى تخص النادى، وشدّدت اللجنة على عدم دفعها قيمة الإعلان.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد أعلن عن مزايدة جديدة لحقوق رعاية البث الفضائى والفريق الأول لكرة القدم، وكذلك حقوق الرعاية لفرق النادى المختلفة، وذلك لمدة أربعة مواسم بداية من 2018 - 2019 وحتى 2021 - 2022، وحدد نادى الزمالك يوم الثلاثاء الموافق 3 أبريل المقبل آخر موعد لتقديم العطاءات، مصحوبة بتأمين ابتدائى قدره 2 مليون جنيه نقداً أو بشيك مقبول الدفع أو خطاب ضمان غير مشروط من أحد البنوك المصرية المعتمدة، وكشف نادى الزمالك عن وجود كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالمزايدة فى خزينة النادى مقابل 100 ألف جنيه.

وتسببت العضويات الجديدة والعضويات المستثناة فى سيطرة القلق على رئيس النادى، الذى كان يتعامل مع ملف العضويات بشكل شخصى، وفق التفويض الذى كان قد حصل عليه من المجلس السابق، ويتم حالياً فحص عضويات النادى بسبب دخول أعداد كبيرة، خلال السنوات الأخيرة، وتحديداً قبل الانتخابات، وتجاوز النسبة المحددة للعضويات المستثناة، بالإضافة إلى منح بعض الأشخاص عضويات بأقل من المبلغ المحدد.

رئيس النادى يحرّض الموظفين وأولياء أمور اللاعبين ضد اللجنة..

ويعقد اليوم رئيس نادى الزمالك اجتماعاً مع الأجهزة الفنية ولاعبى قطاع الناشئين وأولياء أمورهم، فى إطار خطة العمل ضد وجود اللجنة المالية المشرفة على النادى، وسيعلن «مرتضى»، خلال الجلسة، رفضه لوجود اللجنة المالية بالنادى الأبيض بمبرر تعرّض النادى للعديد من الأزمات المالية خلال الأيام الأخيرة، وسبق له أن هدّد بالاستقالة من منصبه إذا لم يتراجع وزير الرياضة عن قرار اللجنة المكلّفة بإدارة الشئون المالية للقلعة البيضاء.

وبيان ثالث لتوضيح الموقف المالى للنادى

وأصدرت اللجنة بياناً رسمياً أمس، أوضحت فيه كل التفاصيل التى اتخذتها منذ توليها المهمة، بالإضافة إلى الرد على مسئولى الزمالك فى أزمة المستحقات الأخيرة، وتضمن البيان حقائق كثيرة، منها رفع الحجز عن جميع حسابات القلعة البيضاء فى كافة البنوك، وقيام اللجنة بصرف كافة المبالغ التى تم تقديم مستندات لها بشكل فورى، وتعليمات وزير الرياضة لمسئولى استاد القاهرة وكافة المنشآت الرياضية بمصر باستضافة جميع مباريات وتدريبات الفريق، على أن يتم تسويتها فيما بعد.

 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد