أخر الاخبار

 

الوطن: كهربا يرفض العودة للزمالك.. ومحمد إبراهيم يجهز زلزال رداً على مرتضى

16 مارس 2018 الساعة 11:19 صباحا
الوطن: كهربا يرفض العودة للزمالك.. ومحمد إبراهيم يجهز زلزال رداً على مرتضى


 طلب بفتح «تابوت» انتخابات النادى وكشف المحاضر الرسمية وتحذير مصطفى فتحى من ضغوط الوكلاء لقبول عرض الأهلى

أبدى إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الزمالك، ارتياحه الشديد من أداء الفريق، والفوز على الرجاء بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 29 لبطولة الدورى.

وشدد المدير الفنى على أنه سعيد بالمستوى والتطور الكبير لأداء العديد من اللاعبين وعودة أكثر من لاعب للمشاركة والظهور بشكل جيد، أمثال باسم مرسى ومحمد إبراهيم وأحمد داوودا، وأنه سيظل وراء باسم مرسى حتى يعود لمنتخب مصر.

وبعيداً عن هذا، نفى أيمن حافظ، مدير الكرة بالزمالك، ما تردد عن وجود خلافات بين إيهاب جلال، المدير الفنى، ومحمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، مؤكداً أن الحديث عن تجميد إبراهيم أمر غير حقيقى، والدليل مشاركته فى مباراة الرجاء، وأن الجهاز الفنى لا يتعنت مع اللاعب، وأنه من العناصر المهمة فى الفريق ومشاركته وظهوره بشكل جيد أكبر رد على ما أثير مؤخراً.

فى الوقت الذى أكد فيه سالم محمد سالم، وكيل محمد إبراهيم، أن تصريحات مرتضى الخاصة بطلب اللاعب زيادة قيمة عقده عارية تماماً من الصحة، واللاعب لم يطلب زيادة عقده على الإطلاق منذ عودته للزمالك.

وقال: «محمد إبراهيم لا يتقاضى إلا 20% فقط من المبلغ المنصوص عليه فى عقده، بسبب تحمله 50 ألف يورو سنوياً قيمة عودته من البرتغال، فضلاً عن الخصومات التى يتم توقيعها عليه بشكل مبالغ فيه من قبل رئيس النادى».

وتابع «سالم»: «محمد سيرد على تصريحات رئيس النادى خلال الأيام المقبلة والرد سيكون عبارة عن زلزال».

تأتى تلك التصريحات فى الوقت الذى انتشرت شائعات حول انتقال محمد إبراهيم للأهلى، عن طريق دفع الشرط الجزائى فى عقده، والبالغ 500 ألف يورو ورحيله لفريق أجنبى قبل أن يتم فسخ عقده والعودة للفريق الأحمر فى الموسم الجديد.

وجدد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق والمعار إلى اتحاد جدة السعودى، رفضه العودة للزمالك الموسم المقبل فى ظل اقتراب رحيله عن الفريق السعودى، وطلب اللاعب من وكيله دراسة العروض التى وصلته من الدوريات الخليجية، منتظراً حسم مصيره بشكل نهائى.

وسيتم وضع كل العروض أمام الزمالك لاتخاذ القرار الأنسب مع التشديد على رغبة كهربا فى الاحتراف الأوروبى، فيما رحب الزمالك بعودة مصطفى فتحى من جديد فى حالة عدم استمراره مع التعاون السعودى وحذر النادى اللاعب من السماسرة ووكلاء اللاعبين الذين يضغطون عليه من أجل الرحيل للأهلى.

ومن جهة أخرى، تقدم مصطفى عبدالخالق، عضو مجلس الإدارة السابق، الذى كان مرشحاً فى الانتخابات الأخيرة، بطلب إضافى لمركز التسوية والتحكيم الرياضى أمس، لفتح ما يسمى بالتابوت، والذى يتم وضع كافة الأوراق الخاصة بالانتخابات فيه، وتم تشميعه بالشمع الأحمر مع ختم القاضى أحمد خليفة، وذلك لمراجعة محاضر الفرز، حيث كان عبدالخالق قد تقدم بطعن أمام مركز التسوية والتحكيم اعتراضاً على نتيجة الانتخابات.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

  بالصور روقا يحتفل بزفافه بحضور نجوم الزمالك  سارة عبد الباقي  احتفل محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بحفل زفافه مساء اليوم الاثنين بحضور عدد كبير من لاعبي الأبيض.   وحرص كل من يوسف أوباما وعمر جابر ومحمود علاء

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب للمرة الأولى

رسميا- إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي للمرة الـ20 في تاريخه   أحمد عادل الشريف توّج نادي إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي بشكل رسمي، للمرة الـ20 في تاريخه، وقبل إنتهاء منافسات البطولة بـ5 جوالات رسمية.وعمق

فيوتشر يفلت من كمين الداخلية. .الإسماعيلي يصدم الاتحاد فى برج العرب. زد يكتسح الجونة

  التعادل الإيجابي يحسم مباراة الداخلية وفيوتشر في دوري النيل تعادل فريق مودرن فيوتشر، إيجابيا أمام نظيره الداخلية، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة دوري النيل.تقدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد