عبد الله الحزين

16 مارس 2018 الساعة 6:50 مساء
عبد الله الحزين

خلال الأيام الماضية لا يوجد حديث للشارع الرياضى إلا عن عبدالله السعيد، لاعب النادى الأهلى ولاعب منتخبنا الوطنى، الكل يجتهد والكل يحاول ولكن عايز أبدأ مع حضراتكم من البداية: كيف تألق عبدالله السعيد وفى أى ناد؟.. الكل يعلم أن عبدالله بدأ وتألق مع النادى الإسماعيلى وحينما تألق عبدالله اشتراه النادى الأهلى، وفى ذلك الوقت خرج جمهور الإسماعيلى ليقول عن عبدالله إنه لاعب خاين لأنه ترك الإسماعيلى وذهب إلى الأهلى.. ثم تألق السعيد مرة أخرى فى الأهلى ومنتخب مصر وأصبح الخيار الأول سواء لحسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أو كوبر، المدير الفنى لمنتخبنا الوطنى.. وحانت لحظة تجديد عبدالله مرة مع الأهلى، وماطل اللاعب ناديه وخرج علينا المستشار مرتضى، رئيس نادى الزمالك، ليعلن عن صفقة القرن التى علمنا أنها عبدالله السعيد وهنا ثار جمهور النادى الأهلى واتُهم عبدالله بالخيانة مرة أخرى ثم عاد اللاعب ووقع للنادى الأهلى مرة أخرى فى اللحظات الأخيرة بعد تدخل المستشار تركى آل الشيخ، والجدل مازال جاريا حتى الآن: هل سيتم إيقاف عبدالله، هل عبدالله وقع لنادى الزمالك فعلا ٤ عقود، وهل سيتم تجميده فى الأهلى؟.. أولا نحن الآن فى عصر احتراف بمعنى أن اللاعب عندما يعرض عليه ٤٠ مليون جنيه كاش كيف سيرفض، وهل عندما يؤمن اللاعب مستقبله يصبح خائنا؟.. لا أحد يعلم مأساة معظم لاعبى كرة القدم بعد الاعتزال، فهناك من اللاعبين من كان يركب أفخم السيارات ويعيش فى أفخم البيوت ولا يجد مأكله ومشربه فقط الآن. وبالتالى هناك بعض اللاعبين يفكرون بهذه الطريقة، إنه يريد أن يؤمن مستقبله، وبعد ذلك ينظر إلى الأمور الأخرى كالولاء والانتماء وبقيه هذه الأمور. وهناك نوع آخر من اللاعبين يضع الولاء والانتماء والتضحية من أجل حب الجمهور وحب اسم النادى، ولكن بما يتناسب مع تأمين مستقبله أيضا. هذا اللاعب الذى يضع تأمين مستقبله أولا ليس خائنا واللاعب الآخر بالطبع ليس خائنا، فالتفكيران صحيحان، من يفكر فى تأمين مستقبله هو تفكير صحيح ومن يفكر فى حب الجمهور أولا هو أيضا تفكير صحيح.. وحسنا فعلت لحنة الكرة فى الأهلى بدراسة كل العروض المقدمة لعبدالله خلال الموسم المقبل وبيعه أو إعارته بما يتناسب مع اسم النادى الأهلى.. أتمنى أن ينتهى هذا الموضوع ويركز السعيد، الذى أصبح حزينا، فيما هو قادم مع منتخبنا الوطنى. انتقل إلى رحمه الله واحد من أهم وأعظم الشخصيات الكروية كابتن سمير زاهر، رئيس اتحاد كرة القدم الأسبق ووش السعد على كرة القدم المصرية، سيظل هذا الرجل العظيم فى قلوبنا، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
بقلم إسلام الشاطر نقلا عن جريدة المصرى اليوم 

اخبار الزمالك

رضا عبد العال يهاجم خالد جلال ويكشف سر سقوط الزمالك فى الجونة

رضا عبد العال يهاجم خالد جلال ويكشف سر سقوط الزمالك فى الجونة

مهاب ممدوح انتقد رضا عبد العال ،  نجم الزمالك والأهلي السابق، خالد جلال المدير الفني للزمالك، الذي جاء خلفا للسويسري كريستيان جروس. قال رضا عبد العال في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت: "تعادل الزمالك مع الجونة كان متوقع، خالد جلال مش عارف يسيطر على لاعيبة الزمالك، كل واحد بيعمل اللي هو عايزه". أضاف عبد العال : "لازم اللعيبة تحس بالجمهور أكتر من كدة، الفرقة بتلعب كل واحد في جنب، ومحمد إبراهيم أهدر أكثر من فرصة مؤكدة كانت كفيلة لفوز الزمالك بسكور". واختتم حديثه قائلا: "لازم يبقى في واجبات محددة لكل لاعب وهذا دور المدير الفني".

الزمالك يكشف سر السقوط في الجونة وجلال يشيد بالثلاثى

الزمالك يكشف سر السقوط في الجونة وجلال يشيد بالثلاثى

هانى عصام كشف مصدر موثوق به داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الذى يقوده خالد جلال  ، عن السر  وراء ظهور بعض اللاعبين بشكل ضعيف في مباراة الجونة بالأمس والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثليهما ضمن منافسات بطولة الدوري. وأكد المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، أن نصف اللاعبين داخل الفريق تأكدوا من رحيلهم في الموسم المقبل وهو ما أثر عليهم بشكل سلبي وسط المفاوضات من جانب الإدارة مع بعض الصفقات الجديدة.وأشار إلى أن محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري يتفاوض مع 3  لاعبين، إبراهيم حسن وبهاء مجدي وحمدي النقاز تأكدوا من رحيلهم، وطارق حامد سيرحل للدوري السعودي" وهناك محمد إبراهيم ، الذى يؤكد رئيس الزمالك ، انه سيتم مقايضته  ومعه حميد احداد ومدبولى الامر على تركيز اللاعبين وثقتهم فى أنفسهم . ونفس الامر مع عمر صلاح المضغوط نفسيا فى ظل ما يقال ان الزمالك يبحث عن بديل لجنش ، فى ظل صعوبة الاعتماد على عماد السيد وعمر صلاح . فى الوقت نفسه حصل بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على إشادة الجهاز الفني للفريق رغم التعادل مع الجونة بهدفين لمثليهما ضمن منافسات بطولة الدوري.واختص خالد جلال المدير الفني للزمالك الثلاثي طارق حامد وأحمد سيد زيزو وحمدي النقاز بأنهم الأفضل من بين كل اللاعبين في مباراة الامس بسبب هبوط مستوى بعض النجوم. ويستعد الزمالك لملاقاة الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين للفريق الأبيض وضرورة تحقيق الفوز فيها.

أنباء عن ترشيح البدرى للزمالك والمنتخب  بعد الرحيل عن  بيراميدز

أنباء عن ترشيح البدرى للزمالك والمنتخب بعد الرحيل عن بيراميدز

سارة عبد الباقى  ترددت أنباء داخل نادي الزمالك اليوم ، ان حسام البدرى ، رئيس نادي بيراميدز المستقيل من منصبه بات قريبا من العمل كمدير فني لفريق الزمالك ، على حساب خالد جلال ،  المدير الفني الحالى للفريق الابيض . وقالت الأنباء ان حسام  البدرى ، ينتظر تعيينه كمدير فني للمنتخب الوطني ، خلفا لخافيير اجييرى الذى تم طرده او العمل كمدير فني لفريق الزمالك حيث سبق للمستشار مرتضى منصور ، ان عرض على البدرى العمل في الزمالك . وكان  حسام البدري رئيس ادارة الكرة بنادي بيراميدز والمدير الفني السابق النادي الاهلي ، قرر  العودة الي المجال الفني كمديرا فنيا بعد فترة قضائه عاما في العمل الإداري بنادي بيراميدز والذي شارك خلالها في تكوين الفريق منذ بداية الفكرة محققا نجاحات كبيرة مع القائمين علي تكوين النادي وهو ما ساهم في نجاح الفريق بالمنافسة علي بطولة الدوريواعتذر البدري ،  عن الاستمرار في مهمة لإدارة نادي بيراميدز ، موجها خالص شكره للجميع علي الفترة المتميزة التي قضاها داخل هذا النادي وشهدت نجاحات كبيرة.وكان البدري قد اتخذ هذا القرار رغبته منه في العودة  للتدريب لاستكمال مسيرته الناجحة في هذا المجال وحقق خلالها تفوق كبير في مشواره التدريبي.

اخبار الزمالك اليوم . يكشف  انطوى يلعب فى الزمالك باوامر  " البابا "

اخبار الزمالك اليوم . يكشف انطوى يلعب فى الزمالك باوامر " البابا "

سارة عبد الباقى  أكد مصدر مقرب من الغاني جون أنطوي مهاجم فريق المقاصة المصري، أن اللاعب حسم أمره بالانضمام إلى صفوف الزمالك حال رحيله عن الفريق الفيومي.وكشف المصدر في تصريحات خاصة عن أسباب اتخاذ انطوى ،  هذا القرار خلال الأيام الماضية، رغم أنه استقراره من قبل على عدم الالتفات لأي عروض محلية، على أن يكون رحيله للخارج فقط. وقال المصدر: "استغل انطوي تواجده خلال الأيام الأخيرة في بلاده من أجل قضاء فترة إجازة، وذهب إلى شخص هناك هو من أقدم وكلاء اللاعبين الذي يطلق عليه اسم "البابا" للأخذ بنصيحته حول مستقبله الكروي، حيث يذهب إلى هذا الشخص كل المحترفين الغانيين والنجوم المعروفين، من أجل استطلاع رأيه حول مستقبلهم".وتابع المصدر قائلاً: "تحدث أنطوي مع "البابا" وأبلغه بآخر مستجداته والعروض المقدمة له، ليقوم الأخير بتشجيعه على الانضمام إلى الزمالك، وتفضيل عرض الأبيض عن بقية العروض التي تلقاها انطوى ".الجدير بالذكر أن جون أنطوي ، هو أحد اللاعبين المتواجدين ضمن دائرة اهتمامات مسئولي الزمالك، وكان جون انطوى ، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى القلعة البيضاء خلال الفترات الماضية، ولكن لم تكلل المفاوضات وقتها بالنجاح بسبب عقد البيع بين المقاصة والأهلي ناديه السابق، حيث اشترط الأحمر عدم انضمامه إلى أي نادي محلي بعد بيعه للفريق الفيومي، قبل أن تنتهي مؤخراً المدة الزمنية المحددة لهذا الشرط.

الزمالك يستعين بثنائى جديد لمواجهة الإسماعيلي

الزمالك يستعين بثنائى جديد لمواجهة الإسماعيلي

هانى عصام وسارة عبد الباقى  استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة خالد جلال ، على عودة عماد السيد لحراسة عرين الفريق خلال مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.وجاء قرار الجهاز الفني للزمالك ، بسبب الخطأ الفادح  الذي وقع فيه عمر صلاح ، وتسبب في الهدف الثاني ،  خلال مباراة الجونة بالأمس والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثليهما ضمن منافسات بطولة الدوري. فى الوقت  نفسه يجري الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،بقيادة الدكتور محمد اسامة ، محاولات لتجهيز خالد بوطيب مهاجم الفريق للحاق بمباراة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري. ويعاني بوطيب ، من إصابة بالتهابات في أربطة الركبةوالتي تعرض لها مع المنتخب المغربي في بطولة كأس الامم الأفريقية.ويعتمد الجهاز الفني للفريق الأبيض على عمر السعيد في التشكيل الأساسي حاليا في ظل إصابة بوطيب . وتأزم موقف الزمالك ،  في بطولة الدوري، ويحتاج الفريق لتعادل الأهلي مع المقاولون مع الفوز على الإسماعيلي للحفاظ على آماله في التتويج بالدوري.

الزمالك في الصحف

توتنهام يسقط السيدة العجوز  فى الوقت القاتل بمشاركة الدون وبوفون
 رينارد يحسم مصيره في تدريب منتخب المغرب على تويتر
رئيس الاتحاد التونسي يفتح النار على الكاف
جمال بلماضى يواصل استفزاز الجماهير المصرية  وجزائرى افضل لاعب
المزيد