أخر الاخبار

 

اليوم السابع ..10 معلومات تكشف خطوات عبد الله السعيد للزمالك

17 مارس 2018 الساعة 1:11 صباحا
اليوم السابع ..10 معلومات تكشف خطوات عبد الله السعيد للزمالك



1- جاءت بداية المفاوضات يوم 5 فبراير الماضى بمكالمة هاتفية من سيد مرعى وكيل اللاعبين لعبد الله السعيد، وجاءت كالتالى: "عندك رغبة تلعب فى الزمالك؟"، ليرد السعيد قائلاً: "أنا لاعب محترف ولكنى مرتبط بالأهلى ولو موصلوش معايا لاتفاق سأتجه إلى الاحتراف الخارجى".
2- عرض سيد مرعى وميدو حزين وكيلا اللاعبين على مرتضى منصور الأمر ليرد الأخير قائلاً: "ماحدش يتفاوض مع أى لاعب فى الأهلى.. أنا مش عاوز مشاكل"، ثم عاد وكيلا اللاعبين وأكدا له أن السعيد سيرحب بالأمر حال تقديره بشكل جيد فى الزمالك، وقال منصور لهما: "خلينا نستنى لو متفقش مع الأهلى نفاوضه".
3- عقد سيد مرعى فى منزله 3 جلسات مع عبد الله السعيد، وبعد تفاوض الأخير مع الأهلى وعرض عليه مسئولو الأخير 10 ملايين جنيه سنوياً بدأ فى التفاوض بجدية أكثر مع وسيط الزمالك، خاصة أنه رأى أن عرض الأهلى لا يتناسب مع ما قدمه لفريقه، مع التأكيد للزمالك أنه سيذل أقصى جهد مع النادى الأحمر حتى نهاية عقده.


4- جاءت أول جلسة بين مسئولى الزمالك وعبد الله السعيد يوم 10 فبراير الماضى وحضرها إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور، حيث قال تيجانا للسعيد: "أنت محسوب على مصر وليس الأهلى ونادى الزمالك هيكون بيتك".
5- استمرت المفاوضات بين الزمالك وعبد الله السعيد حتى وصلت إلى مرحلتها النهائية يوم 26 فبراير، حيث عقد الثلاثى إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور وأمير مرتضى منصور جلسة مع عبد الله السعيد فى فيلا أحد أصدقائه فى منطقة الرحاب.


6- قال أحمد مرتضى منصور للسعيد: "أنا جايب 40 مليون جنيه فى عربيتى وجاهزين للحصول على توقيعك وستحصل على 5 ملايين جنيه فى كل موسم أى عقدك بالكامل سيكون 50 مليون جنيه، وبخلاف ذلك احنا مقدرين جيداً حجم الإضافة التى هتقدمها فى الزمالك وشاريينك".
7- وافق عبد الله السعيد على عرض الزمالك ليقوم بالتوقيع على العقود، وكشف مصدر حضر تلك الجلسة أن الشرط الجزائى المتواجد فى عقد السعيد مع الزمالك 100 مليون الجنيه، مثلما نشر "اليوم السابع" فى تقرير سابق، ووقع السعيد عقود الزمالك وحصل على 40 مليون جنيه بالفعل فى كراتين مثلما تردد مؤخراً.


8- مصدر مسئول بتلك الجلسة أكد أن عبد الله السعيد لم يعقد أى جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، تأكيداً أن الصور التى تم تداولها للاعب مع مرتضى منصور كلها "مفبركة".
9- مسئولو الزمالك لم يتواصلوا مع السعيد بعد تمديده للأهلى من أجل الحصول على القيمة المادية التى حصل عليها، خاصة أن المسئولين فى القلعة البيضاء لديهم إيصال أمانة من السعيد بالحصول على تلك القيمة المالية.


10- عبد الله السعيد لم يتحدث فى فيديو التوقيع للزمالك بأى تصريح، والفيديو عبارة عن تسجيل لتلك الجلسة وسيعرضه مرتضى منصور غداً فى المؤتمر.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد