أخر الاخبار

 

خاص بالصورة | مرتضى منصور يكشف التفاصيل المثيرة عن صفقة القرن

17 مارس 2018 الساعة 1:34 مساء
خاص بالصورة | مرتضى منصور يكشف التفاصيل المثيرة عن صفقة القرن


سارة عبد الباقي
 
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يعقده  في مقر النادي اليوم للحديث عن تفاصيل صفقة القرن، والعديد من الملفات المهمة داخل القلعة البيضاء، أن مجدي العتال والد هاني العتال  نائب رئيس النادي عضويته مزورة.
ويشهد المؤتمر حضور أعداد من الجماهير وأفراد الأجهزة الفنية بالنادي وأيمن حافظ مدير الكرة ونبيل محمود المدرب العام لفريق الكرة، وأعضاء مجلس الإدارة، وشهد المؤتمر حضور كاسونجو وأحمد فتوح وعبد الله جمعة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
وشدد رئيس النادي على أنه لن يسمح لوجود مزور في مجلس إدارة القلعة البيضاء، ولن يجلس مع أي فرد مزور معه على طاولة المجلس، وعرض رئيس القلعة البيضاء مستندات تفيد تزوير عضوية مجدي العتال والد نائب رئيس النادي.
فيما أكد أن النادي النهري تم تدميره في ظل المؤامرة التي يتعرض لها النادي الأبيض في الفترة الأخيرة.
وأضاف رئيس النادي الأبيض أن ما حدث في النادي النهري للزمالك، لم تفعله إسرائيل في غزة، وشدد على أن ما حدث في النادي النهري إهدار للمال العام بمساعدة محافظ الجيزة.
وكان لابد من معاقبة المحافظ ورئيس الحي، بعد المزلة التي حدثت في فرع النادي النهري، وأضاف متسائلا:" ما الذي فعله نادي الزمالك ليتم معاملته بهذه الطريقة".
وتحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يعقده  في مقر النادي اليوم للحديث عن تفاصيل صفقة القرن، والعديد من الملفات المهمة داخل القلعة البيضاء، عن توقيع عبد الله السعيد  وأحمد فتحي ثنائي  الأهلي للزمالك.
وأوضح أن إسماعيل يوسف عضو المجلس وأحمد مرتضى وأمير مرتضى هم أبطال الصفقة، وخطفوا اللاعب من ناديه، ووقع السعيد على أربع نسخ من العقود وعرض رئيس النادي صور توقيع اللاعب بالعقود.
واشار رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الى أنه حافظ على حياة عبد الله السعيد لاعب الأهلي بعد توقيعه على عقود انتقال للزمالك، خاصة وأن اللاعب كان يرغب في نقل محل إقامته ونقل أولاده لمدرسة جديدة..
وشدد رئيس النادي على أن عبد الله السعيد تم إجباره على التوقيع للأهلي في ظل وجود بودي جاردات تركي أل الشيخ، في حين أن اللاعب وقع للزمالك بإرداته، وأضاف أن محمود الخطيب رئيس الأهلي اجتمع مع أحمد الشناوي حارس الزمالك قبل مباراة القمة بثلاثة أيام في حضور الرئيس الشرفي للاهلي.
وفيما يخص توقيع أحمد توفيق للزمالك قال مرتضى منصور:" خدوا أحمد توفيق وفوقه علبة شيكولاته، ولم تتمكنوا من الحصول على الشناوي وطارق حامد لأنه رئيس دكر".

اخبار الزمالك

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد