انت هنا | الصفحة الرئيسية >

اليوم 6 مواجهات نارية بالدورى للهروب من الهبوط تعرف على المواعيد

19 مارس 2018 الساعة 9:28 صباحا

اليوم 6 مواجهات نارية بالدورى للهروب من الهبوط تعرف على المواعيد

طلق قطار الدورى الممتاز اليوم فى محطته الثلاثين من عمر المسابقة بـ 6 مباريات مهمة ستحدد على ضوء نتائجها الفرق التى تقترب من منطقة الخطر والهبوط إلى المستوى الأدني. ففى الساعة الثالثة عصرا تقام مباراتان فى توقيت واحد، حيث يستضيف فريق الأسيوطى سبورت على ملعبه باستاد الأسيوطى سموحة السكندري، بينما تقام المباراة الثانية بين طلائع الجيش وضيفه الرجاء على ملعب إستاد برج العرب الفرعي.

وفِى الساعة السابعة والنصف مساء تقام مباراتان أيضا فى التوقيت نفسه حيث يواجه الاتحاد السكندرى نظيره بتروجت على إستاد برج العرب الرئيسي، بينما يستضيف الإنتاج الحربى فريق إنبى على إستاد السلام فى التوقيت نفسه .

بينما يستضيف المقاولون العرب ضيفه وادى دجلة فى الساعة الخامسة والربع على ملعب إستاد المقاولون بالجبل الأخضر، والمباراة السادسة والأخيرة تقام باستاد القاهرة بين النصر وفريق مصر المقاصة فى الساعة السابعة والربع مساء.

فعلى إستاد برج العرب الرئيسى يسعى الاتحاد السكندرى فى تعويض خسارة الأسبوع الماضى أمام وادى دجلة بهدف نظيف خاصة أنه فى المركز الـ12 فى جدول المسابقة برصيد وخسارة 3 نقاط أخرى أمام بتروجت اليوم يعنى دخول زعيم الثغر من منطقة الخطر مع أندية القاع. بينما يمتلك منافسه بتروجت 36 نقطةً وفِى المركز الثامن بجدول المسابقة ويسعى أيضا الفريق البترولى للفوز اليوم لتعويض خسارته أمام الإسماعيلى الأسبوع الماضى بهدف نظيف.

وفِى المباراة الثانية يسعى وادى دجلة لتحقيق الفوز الثانى على التوالى والخروج من منطقة خطر الهبوط خاصة أنه فى الترتيب الـ 15 ويملك من النقاط 29 نقطة وحصوله على نقاط المباراة من ذئاب الجبل بمثابة بداية أمل للخروج من منطقة الخطر . بينما يملك مضيفه المقاولون العرب 36 نقطة فى المركز التاسع ويسعى لتعويض خسارته الأسبوع الماضى أمام سموحة بثلاثية نظيفة.

وعلى استاد القاهرة يسعى مصر المقاصة لتحقيق الفوز على فريق النصر خاصة أن المقاصة فى دائرة خطر الهبوط بثلاثين نقطة فى المركز الـ14 بعد خسارته أمام طلائع الجيش بهدف نظيف فى الأسبوع الماضى. ونقاط المباراة الثلاث ستبعده مؤقتا عن دائرة الخطر خاصة أن منافسه لا أمل له فى البقاء بدورى الأضواء بعدما تأكد هبوطه ويحتل المركز الـ 18 والأخير وله من النقاط 19 نقطة.

وفِى المباراة الرابعة سيكون سموحه ضيفا ثقيلا على الأسيوطى أمام طموح الأخير بالفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث للحفاظ على وجوده بالمنطقة الدافئة فى المركز الـ 11 برصيد 34 نقطة بعد تعادله مع طنطا فى المرحلة السابقة للدورى .بينما يخوض سموحة المباراة منتشيا بفوز ثمين على المقاولون العرب بثلاثية رفعت رصيده إلى 42 نقطة فى المركز الخامس بجدول البطولة.

وفِى ملعب برج العرب الفرعى يسعى طلائع الجيش لمواصلة عروضه الجيدة بقيادة محمد حلمى مدربه الجديد بعد فوز على المقاصة الأسبوع الماضى وله من النقاط 35 نقطة احتل بها المركز العاشر خاصة أن منافسه الرجاء لا أمل له فى البقاء بعد وجوده فى المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة.

وفِى المباراة السادسة والأخيرة يواجه إنبى مضيفه الإنتاج الحربى فى مباراة متكافئة لتقارب مستوى الفريقين فالفريق البترولى فى المركز السادس برصيد 40 نقطة بعد خسارته من الأهلى الأسبوع الماضى بهدف نظيف، بينما يحتل الإنتاج الحربى المركز السابع برصيد 39 نقطة بعد تعادله مع المصرى البورسعيدى فى المرحلة السابقة.






أخبار أخرى

صدمة مدوية لمنتخب مصر بين منتخبات العالم16 اغسطس 2018 الساعة 12:00 مساء

صدمة مدوية لمنتخب مصر بين منتخبات العالم

نجم الزمالك السابق يقود ذئاب الجبل لا لتهام نجوم اف سى 15 اغسطس 2018 الساعة 11:11 مساء

نجوم الزمالك

المقاصة يتحدى الزمالك بقائمة نارية .. تعرف عليها15 اغسطس 2018 الساعة 2:29 مساء

المقاصة يتحدى الزمالك بقائمة نارية .. تعرف عليها

الإسماعيلي يحسم ملف التجديد لثنائي الفريق خلال ساعات15 اغسطس 2018 الساعة 12:29 مساء

الإسماعيلي يحسم ملف التجديد لثنائي الفريق خلال ساعات

الشاطر يكشف الاهلى مرعوب من السمسار الزمالكاوى 15 اغسطس 2018 الساعة 1:45 صباحا

الشاطر

بيراميدز يتخطى طلائع الجيش بنكهة برازيلي 14 اغسطس 2018 الساعة 11:44 مساء

بيراميدز يتخطى

الحدود يعود من الجونة بفرحة اولى فى الدورى 14 اغسطس 2018 الساعة 10:57 مساء

الحدود

Powered by