أخر الاخبار

 

اليوم 6 مواجهات نارية بالدورى للهروب من الهبوط تعرف على المواعيد

19 مارس 2018 الساعة 9:28 صباحا
اليوم 6 مواجهات نارية بالدورى للهروب من الهبوط تعرف على المواعيد


طلق قطار الدورى الممتاز اليوم فى محطته الثلاثين من عمر المسابقة بـ 6 مباريات مهمة ستحدد على ضوء نتائجها الفرق التى تقترب من منطقة الخطر والهبوط إلى المستوى الأدني. ففى الساعة الثالثة عصرا تقام مباراتان فى توقيت واحد، حيث يستضيف فريق الأسيوطى سبورت على ملعبه باستاد الأسيوطى سموحة السكندري، بينما تقام المباراة الثانية بين طلائع الجيش وضيفه الرجاء على ملعب إستاد برج العرب الفرعي.
وفِى الساعة السابعة والنصف مساء تقام مباراتان أيضا فى التوقيت نفسه حيث يواجه الاتحاد السكندرى نظيره بتروجت على إستاد برج العرب الرئيسي، بينما يستضيف الإنتاج الحربى فريق إنبى على إستاد السلام فى التوقيت نفسه .
بينما يستضيف المقاولون العرب ضيفه وادى دجلة فى الساعة الخامسة والربع على ملعب إستاد المقاولون بالجبل الأخضر، والمباراة السادسة والأخيرة تقام باستاد القاهرة بين النصر وفريق مصر المقاصة فى الساعة السابعة والربع مساء.
فعلى إستاد برج العرب الرئيسى يسعى الاتحاد السكندرى فى تعويض خسارة الأسبوع الماضى أمام وادى دجلة بهدف نظيف خاصة أنه فى المركز الـ12 فى جدول المسابقة برصيد وخسارة 3 نقاط أخرى أمام بتروجت اليوم يعنى دخول زعيم الثغر من منطقة الخطر مع أندية القاع. بينما يمتلك منافسه بتروجت 36 نقطةً وفِى المركز الثامن بجدول المسابقة ويسعى أيضا الفريق البترولى للفوز اليوم لتعويض خسارته أمام الإسماعيلى الأسبوع الماضى بهدف نظيف.
وفِى المباراة الثانية يسعى وادى دجلة لتحقيق الفوز الثانى على التوالى والخروج من منطقة خطر الهبوط خاصة أنه فى الترتيب الـ 15 ويملك من النقاط 29 نقطة وحصوله على نقاط المباراة من ذئاب الجبل بمثابة بداية أمل للخروج من منطقة الخطر . بينما يملك مضيفه المقاولون العرب 36 نقطة فى المركز التاسع ويسعى لتعويض خسارته الأسبوع الماضى أمام سموحة بثلاثية نظيفة.
وعلى استاد القاهرة يسعى مصر المقاصة لتحقيق الفوز على فريق النصر خاصة أن المقاصة فى دائرة خطر الهبوط بثلاثين نقطة فى المركز الـ14 بعد خسارته أمام طلائع الجيش بهدف نظيف فى الأسبوع الماضى. ونقاط المباراة الثلاث ستبعده مؤقتا عن دائرة الخطر خاصة أن منافسه لا أمل له فى البقاء بدورى الأضواء بعدما تأكد هبوطه ويحتل المركز الـ 18 والأخير وله من النقاط 19 نقطة.
وفِى المباراة الرابعة سيكون سموحه ضيفا ثقيلا على الأسيوطى أمام طموح الأخير بالفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث للحفاظ على وجوده بالمنطقة الدافئة فى المركز الـ 11 برصيد 34 نقطة بعد تعادله مع طنطا فى المرحلة السابقة للدورى .بينما يخوض سموحة المباراة منتشيا بفوز ثمين على المقاولون العرب بثلاثية رفعت رصيده إلى 42 نقطة فى المركز الخامس بجدول البطولة.
وفِى ملعب برج العرب الفرعى يسعى طلائع الجيش لمواصلة عروضه الجيدة بقيادة محمد حلمى مدربه الجديد بعد فوز على المقاصة الأسبوع الماضى وله من النقاط 35 نقطة احتل بها المركز العاشر خاصة أن منافسه الرجاء لا أمل له فى البقاء بعد وجوده فى المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة.
وفِى المباراة السادسة والأخيرة يواجه إنبى مضيفه الإنتاج الحربى فى مباراة متكافئة لتقارب مستوى الفريقين فالفريق البترولى فى المركز السادس برصيد 40 نقطة بعد خسارته من الأهلى الأسبوع الماضى بهدف نظيف، بينما يحتل الإنتاج الحربى المركز السابع برصيد 39 نقطة بعد تعادله مع المصرى البورسعيدى فى المرحلة السابقة.

اخبار الزمالك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد