أخر الاخبار

 

الجمهورية: الجدد سبب الأزمة .. و4 مشاهد تؤكد: الزمالك براءة .. من تهمة الجهل

21 مارس 2018 الساعة 2:18 مساء
الجمهورية: الجدد سبب الأزمة .. و4 مشاهد تؤكد: الزمالك براءة .. من تهمة الجهل


نفي أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك ما تردد خلال الساعات الماضية حول الجهاز الفني بقيادة ايهاب جلال . وأنه تأخر في اجراء التغيير الثالث في مباراة ولايتا ديتشا الأثيوبي التي خسرها الفريق الأبيض بركلات الترجيح لأنه كان ينتظر خوض شوطين اضافيين في اللقاء.
أكد مدير الكرة أن الحديث عن هذا الأمر غريب للغاية والجهاز الفني كان يعلم أنه في حالة نهاية زمن المباراة بنفس نتجية مباراة الذهاب وهو 2-1 سيكون اللجوء لركلات الترجيح مباشرة.
تكشف الجمهورية ¢4¢ مشاهد تثبت أن الجهاز الفني بقيادة ايهاب جلال كان يعلم أن هناك ركلات ترجيح مباشرة في حالة نهاية الوقت الأصلي بنفس نتيجة الزمالك وهو ما حدث.
المشهد الأول: في المحاضرة الفنية التي ألقاها ايهاب جلال علي لاعبي الفريق الأبيض في الفندق قبل التوجه الي استاد السلام حيث طالب اللاعبين بأن ينتهي اللقاء في الزمن الأصلي مؤكدا أنه لا يريد الانتظار لركلات الترجيح وأن الزمالك قادر علي الفوز بعدد كبير من الأهداف في الوقت الأصلي وعدم اللجوء الي ركلات الترجيح.
المشهد الثاني : خلال عملية احماء البدلاء في الشوط الثاني كان مع اللاعبين أيمن عبدالعزيز المدرب المساعد وبعد تلقي شباك الزمالك لهدف من فريق ولايتا ديتشا حدث نقاش سريع خلال الاحماء بين البدلاء والمدرب المساعد وتم الحديث عن المؤهلين لتسديد ركلات الترجيح . وأن التغييرات التي سيقوم بها ايهاب جلال ستكون بالدفع بمن يجيدون تسديد ركلات الترجيح حيث أن اللقاء يتجه للنهاية بنتيجة 2-1 وهو ما حدث بالدفع بالثنائي أيمن حفني ومحمد ابراهيم الذين سددا في ركلات الترجيح.
المشهد الثالث: بعد نهاية اللقاء بنتيجة 2-1 توجه ايهاب جلال للاعبين وأخطرهم مباشرة بالخمسة الذين يسددون ركلات الترجيح مباشرة ولم يتحدث عن شوطين اضافيين في اللقاء وتحدث عن ركلات الترجيح مباشرة وحرص مصطفي كمال مدرب حراس المرمي علي منح أحمد الشناوي تعليمات في التصدي لركلات الترجيح.
المشهد الرابع:التغيير الثالث تأخر رغبة في الدفع بمحمود جنش في ركلات الترجيح وهو ما استمر النقاش فيه طويلا حتي اتخذ قرارا باستمرار الشناوي بعد اقتراب الوقت الأصلي من النهاية.
علمت ¢الجمهورية¢ أن سبب شيوع أنباء عدم علم الجهاز الفني باللجوء لركلات الترجيح مباشرة بعض اللاعبين الجدد الذين يشاركون لأول مرة في البطولات الافريقية ولا يعلمون قواعد البطولات الأفريقية ومجموعة الجدد سبب ترديد الأزمة رغم عدم وجودها.
حديث اللاعبين الجدد عن أنهم كانوا ينتظرون الوقت الاضافي سبب اثارة الأزمة ولكن المشاهد التي حدثت وتعامل الجهاز الفني يؤكد صحة تصريحات أيمن حافظ مدير الكرة الذي أكد أن الجهاز الفني يعلم اللوائح الافريقية جيدا ويعلم أنه سيكون هناك لجوء لركلات الترجيح مباشرة.

اخبار الزمالك

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 5 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد