أخر الاخبار

 

الاهرام . الزمالك يكشف المستور فى الصفقات الجديدة وجلال يجتمع بهذا الثنائى

23 مارس 2018 الساعة 5:20 صباحا
الاهرام . الزمالك  يكشف المستور فى الصفقات الجديدة وجلال يجتمع بهذا الثنائى


اخيرا .. اعترف المسئولون بالزمالك بسياستهم الخاطئة فى التعاقدات الكثيرة التى اضرت بفريق الكرة مما نال من استقرار الفريق وسلبه الشكل والقوام الثابت، بشكل مباشر واثر على مستقبل الفريق وفشله فى المنافسة على أكثر من بطولة شارك بها.
ويبدو أن إدارة الكرة بالنادى تنوى إعادة ترتيب البيت من الداخل، بعدما اكتشفت عدم كفاءة عناصر كثيرة تم ضمها خلال السنوات القليلة الماضية، وبعضها لا يتحمل الضغوط والقدرة على المنافسة فى كل البطولات التى يشارك بها الفريق.
وأكد إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بالزمالك، أن الموسم المقبل لن يشهد استمرار حالة التعاقدات غير المدروسة وبأعداد كبيرة من اللاعبين، وسيكون هناك منهج مختلف بضم صفقات قليلة شرط أن تكون للاعبين خبرات وأصحاب شخصية مؤثرة وقادرين على الإضافة للفريق، خاصة مع اكتشاف عدم قدرة كثير ممن ضمهم الفريق خلال السنوات الأخيرة على التكيف واكتساب شخصية القلعة البيضاء للمنافسة على البطولات، وكان بعضهم لا يتحمل الضغوطات.
وأشار تيجانا، إلى أن التعاقد سيكون بميزان دقيق ولابد خلاله أن يكون هناك اقتناع تام بمستوى تلك الصفقات، والتى ستكون من الصف الأول دائماً فى فرقها.
وبتلك الخطوة وضعت إدارة النادى أولى خطوات الإصلاح الحقيقى للفريق فى حيز التنفيذ، خاصة مع التعاقدات العشوائية التى بدون فائدة وبأعداد كبيرة على الفريق، جعلته يفقد هويته وقوامه الأساسي.
وشهد مران الأمس جلسة خاصة جمعت إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول مع إسلام جمال ومحمد مجدى مدافعى الفريق والغائبين منذ فترة طويلة عن المباريات، ودار بين الثلاثى حوار ليس قصيراً، ويبدو أن جلال يسعى لاستعادة الثنائى فى قلب الدفاع الأبيض بعدما ظهر الدفاع بحالة سيئة خلال المباريات الأخيرة ووقع فى أكثر من خطأ كلف الفريق الكثير، وكان آخر الخسائر الخروج المبكر من الكونفيدرالية.
وطالب جلال الثنائى بالتركيز فى التدريبات وبذل أقصى جهد لديهم تمهيداً للعودة والمشاركة بشكل أساسى مع الفريق.
وشهد مران أمس تدريبات خفيفة لبعض اللاعبين: «إسلام جمال وأحمد توفيق وأحمد داودا ومحمد أشرف «روقة» ويوسف أوباما الذى شاركوا فى ودية كوكاكولا أول من أمس والتى فاز بها الزمالك بخماسية، خوفاً من تأثر أى منهم بالإجهاد.
بينما انتظم باقى الفريق فى تدريب قوى بدأ بالجرى حول الملعب ثم فقرة بدنية قوية أشرف عليها إيهاب جلال، قبل أن يختتم المران بتقسيمة فى جزء صغير من الملعب لزيادة معدل التركيز فى استلام وتسلم الكرة وبشكل السريع بالإضافة إلى دقة التمرير.

اخبار الزمالك

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد