العزل والحبس والغرامة فى انتظار مجلس الزمالك بسبب المادة 20

24 مارس 2018 الساعة 10:36 مساء
العزل  والحبس والغرامة فى انتظار مجلس الزمالك بسبب المادة 20

مسكين جمهور نادى الزمالك كلما أنتفض فريقة ونهض للحاق بسباق المنافسة  خرجت علية المصائب فى اليوم التالى تباعا  ولسانة حال هذا الجمهور الكبير يقول يا فرحة ما تمت ويبدأ النادى بعدها رحلتة 
وكأنه كتب على تلك الجماهير العاشقة للفانلة البيضاء ان لا تفرح ابدأ
الاحداث الاخيرة التى يمر بها نادى الزمالك وأخرها  أغلاق خزينته بالشمع الأحمر  ، والجرد عن طريق ثلاث جهات دفعة واحدة مباحث الأموال العامة وإدارة الكسب غير المشروع وهيئة الرقابة الإدارية ناهيك عن مديرية الشباب والرياضة في البلاغات المقدمة من ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق.بفتح حساب شخصى توضع به أموال النادى وتدار من خلالة الصفقات ، جعلت التكهنات بسقوط مجلس الادارة تحت طائلة قانون الرياضة الجديد  رقم 71 لسنة 2017  ولائحتة المالية  أمر وارد
ووفقا للمادة السابعة من القانون الرياضة  وباقى مواد القانون فان :
1- مسألة الحبس والغرامة
تنص الفقرة الثانية من المادة 92 بباب العقوبات بقانون الرياضة الجديد على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على ستة أشهر وبغرامة لا تزيد عن 100 ألف جنيه أو بإحدي هاتين العقوبتين، من مارس نشاطاً لإحدي الهيئات الخاضعة للقانون يتعارض مع الغرض الذى انشئت من أجله أو أنفق أموالها فيما لا يحقق هذا الغرض أو تسبب بإهماله فى خسائر مادية للهيئة.
2-العزل

وتنص المادة 94 من نفس القانون على إن كل حكم بعقوبة من العقوبات المنصوص عليها فى هذا القانون يستلزم حتماً حرمان المحكوم عليه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أى من الهيئات الرياضية لمدة 5 سنوات.
وتخول المادة 53 من اللائحة المالية الموحدة للوزير اتخاذ جميع الإجراءات القانونية فى حالة مخالفة مجلس إدارة النادي لمواد اللائحة ومنها : المخالفات المالية والإدارية وعدم تمكين أو منع الجهات الرقابية من أداء أعمالها.
وفى كل الأحوال فأن مجلس الزمالك سيلتزم بالرد على تقارير الأجهزة الرقابية بالدولة واتخاذ اللازم بشأن ما يرد بها والعمل علي إزالة أسبابها بحسب المادة 52 من اللائحة المالية الموحدة.
وكان فى مواجهة التحقيقات الجارية قد أعلن مجلس ادارة الزمالك ، عن الدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة للنادي فى الخامس والسادس من أبريل المقبل، بحسب المادة 18 من لائحة النادى الخاصة للحصول على شرعية الإجراءات التى قام بها ومواجهة قرارات الجهات الإدارية والرقابية ولكن حتى هذا المخرج مردود علية .
حيث تقف المادة 20 من قانون الرياضة الجديد فى وجه قرارات الجمعية العمومية لو استطاع مجلس الزمالك الحصول عليها حيث من حق الوزير اللجوء لمركز تسوية وفض المنازعات لأبطال أى قرار مخالف للقانون تتخذه الجمعيات العمومية وتتماشي المادة 23 من نفس القانون مع المادة 20 حيث يستطيع وزير الشباب والرياضة اللجوء للمركز لأبطال أى قرار مخالف للقانون يتخذه أى مجلس إدارة وهو ما يؤكد ان مجلس الزمالك دخل نفقا طويلا لا أحد يستطيع اين أو متى سوف يخرج منه .
وكان الله فى عون كل زملكاوى
بقلم عمرو الدردير نقلا عن بوابة الاهرام سبورت .

اخبار الزمالك

تفاصيل جلسة ميتشو الأخيرة مع لاعبي الزمالك قبل السوبر

تفاصيل جلسة ميتشو الأخيرة مع لاعبي الزمالك قبل السوبر

سارة عبد الباقي   عقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك جلسة اخيرة مع لاعبي الفريق منذ قليل بعد تناول وجبة الغذاء في فندق الإقامة وقبل التوجه الى استاد برج العرب لمواجهة الاهلي.وتقام مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر المحلي، اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً، وتنقلها قنوات أون سبورت والنيل للرياضة، بالإضافة إلى قناة تايم سبورتس.وطالب ميتشو لاعبي الزمالك بالظهور بشكل هجومي قوي منذ بداية المباراة والضغط من جميع ارجاء الملعب وعدم منح لاعبي الاهلي الفرصة للدخول في المباراة وفرض سيطرتهم.وركز المدير الفني في حديثه مع المهاجمين ولاعبي الوسط على ضرورة احراز هدف مبكّر لإرباك حسابات الخصم، وفتح المباراة لصالحه مؤكدا ثقته التامة في تحقيقهم الفوز لليوم والتتويج ببطولة السوبر وإسعاد الجماهير البيضاء.

عاااجل الاهلى  يستبعد 6 لاعبين قبل لقاء الزمالك فى السوبر وتعرف على  التشكيل

عاااجل الاهلى يستبعد 6 لاعبين قبل لقاء الزمالك فى السوبر وتعرف على التشكيل

  قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد عدد من لاعبيه لمباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها السابعة مساء  اليوم في السوبر.وضمت القائمة كل من : صالح جمعة، رامي ربيعة، محمود وحيد، علي لطفي، أليو ديانج وأحمد الشيخ من مواجهة الزمالك في السوبرا و‎أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الرسمي خلال مواجهة الزمالك المقرر انطلاقها في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، في لقاء السوبر المصري.  وجاء تشكيل الأهلي الرسمي كالتالي..  في حراسة المرمى.. محمد الشناوي   خط الدفاع.. علي معلول، ياسر إبراهيم، محمود متولي، أحمد فتحي  خط الوسط.. حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.  خط الهجوم.. رمضان صبحي، جونيور اجايي، حسين الشحات.‎ وفى الاحتياطى شريف اكرامى واحمد فتحي  ووليد سليمان وحسام عاشور  ومروان محسن وصلاح محسن وجيرالدو 

عاااجل خطأ قاتل يذبح ايمن حفنى فى المقاصة

عاااجل خطأ قاتل يذبح ايمن حفنى فى المقاصة

هانى عصام تلقى ايمن حفنى  ،  نجم الزمالك السابق، صدمة هائلة عقب وقوع مسئولي نادي مصر المقاصة، في خطأ قاتل بعدم  قيده ، في قائمة الفريق للموسم الجديد، بسبب خطأ من أحد الإداريين بالنادي الفيومي.حيث فوجئ احمد حسام "ميدو" ، مدرب الفريق بعدم قيد أيمن حفني، في قائمة الفريق، بعد غلق باب القيد بسبب خطأ إدارة بسبب وجود 30 لاعبًا في قائمة الفريق، وأن أيمن حفني اللاعب رقم ٣١ ، خاصة ان الجهاز الفني كان يعلن ان القائمة ٢٩ لاعبًا وأيمن حفني اللاعب رقم 30 بسبب وجود أحد لاعبي الفريق تحت السن.ومن المنتظر ان يغيب أيمن حفني عن مباريات مصر المقاصة، طوال مباريات الفريق في الدور الأول، على ان يتم قيده في يناير المقبل.وانتقل أيمن حفني، من الزمالك، إلى مصر المقاصة، لمدة ثلاث مواسم ببداية الموسم الجديد.

تفاصيل جلسات ثنائي الزمالك مع اللاعبين قبل السوبر

تفاصيل جلسات ثنائي الزمالك مع اللاعبين قبل السوبر

سارة عبد الباقي   حرص محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وطارق حامد لاعب الوسط  على تحفيز لاعبي الفريق بعقد جلسات خاصة معهم قبل مباراة السوبر المصري المرتقبة أمام الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم على ملعب برج العرب. وطالب الثنائي من زملائهما التركيز في الملعب والعمل على تحقيق الفوز من أجل التتويج بالبطولة واسعاد الجماهير. ووجه اللاعبان بعض التعليمات والنصائح لزملائه من أجل تحقيق الفوز في اللقاء واقتناص اللقب من الأهلي.

نجم الأهلي السابق لـ أخبار الزمالك: "اللي هيخاف في السوبر هيخسر"

نجم الأهلي السابق لـ أخبار الزمالك: "اللي هيخاف في السوبر هيخسر"

مهاب ممدوح تحدث مصطفى يونس نجم الأهلي السابق  عن مباراة السوبر بين قطبي الكرة المصرية والمقرر إقامتها اليوم، الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.يونس قال في تصريحات خاصة لأخبار الزمالك: "لا يوجد توقعات لمباريات القمة، هذه الكلمة ليست في قاموسي، وإنما هناك عوامل تساهم في النجاح وفوز أي فريق".أضاف: "الفريق الذي سيدخل اللقاء خائفا من المنافس سيخسر، والفريق الذي سيخوض اللقاء بجرأة هجومية ورغبة حقيقية في الفوز، سينجح في حصد اللقب".تابع يونس: "اللاعبون الذين سيصنعون الفارق من وجهة نظري شيكابالا في الزمالك، ورمضان صبحي وقفشة في الأهلي، كل هذه الأوراق هامة جدا على مستوى الخط الأمامي وقادرة على صنع الفارق".وأكمل نجم الأهلي السابق: "حالة اللاعبين في المباراة ستكون فارقة، حالة تركيز كل لاعب مهمة جدا خاصة في مثل تلك المباريات".أشار يونس خلال تصريحاته إلى أن تلك المباراة ستكون بروفة لعودة الجماهير، مشددا على ضرورة الالتزام من جانب اللاعبين والأجهزة الفنية أولا لأنهم هم الذين يُصدرون الضغط والتوتر في المدرجات ومن ثم تُصبح الأجواء مشحونة.اختتم حديثه معلقا على تعيين حسام البدري مدربا لمنتخب مصر: "البدري مدرب كبير وله كامل الدعم وأتمنى له التوفيق".

الزمالك في الصحف

أزمة جديدة لمحمد الننى في تركيا
الهلال السعودى يصعد لقبل نهائي كأس اسيا على حساب  العميد
نتيجة  صادمة لليفربول  فى نهاية  الشوط الاول
ليفربول في صدام جديد بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
المزيد