انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام: الحزن يخيم على الزمالك

15 ابريل 2018 الساعة 10:04 صباحا

الأهرام: الحزن يخيم على الزمالك

تسبب أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الزمالك فى حالة من الحزن الشديد داخل القلعة البيضاء والأوساط الرياضية بشكل عام بسبب ما تردد عن إصابته بقطع جزئى فى الرباط الصليبى سيغيب على اثره مده لا تقل عن اربعة شهور وبالتالى يضيع عليه فرصة عمره بالمشاركة فى كأس العالم برفقة المنتخب الوطنى فى روسيا يونيو المقبل، وقال الدكتور محمد اسامه طبيب الفريق إن الأمور لم تحسم بعد وسوف يخضع اللاعب لأشعة جديدة اليوم ورنين مغناطيسى لتحديد الإصابة الحقيقية ومدة غيابه وإن كانت الفحص المبدئى يشير الى جزع فى الرباط الداخلى بالركبة فقط.
فيما كشفت مصادر أن الحارس خضع لأشعة أمس وفضل التوجه لطبيب خارجى أخبره بإصابته بقطع فى الرباط الصليبى ، وزحزحة فى عظام الركبة، مما إصابة بالحزن الشديد وسوف يلتزم بإرجاء اشعة جديدة اليوم لحسم الموقف خاصة أنه سوف يتم عرضه على طبيب المنتخبات الوطنية السابق أحمد عبدالعزيز.
 على جانب آخر، شهد مران الفريق الأول للكرة بالزمالك أمس موقفا صعبا حيث رفض لاعبو فى بدايته المران تضامنا مع حازم إمام ومحمد ابراهيم ولكن الثنائى أكدا لزملائهم ان الموقف سينتهى قريباً ولدى الزمالك مباراة مهمة ويجب التركيز فيها، فيما اكد اسماعيل يوسف عضو المجلس  والمشرف العام على الكرة ، أن الثنائى محمد ابراهيم وحازم امام التزاما بالحضور للتحقيقات اليوم مشيدا بالتزامهم بهذا الامر وخضع بعدها لتدريبات  بالجمانيزيوم .
على جانب آخر، لم يفقد الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة خالد جلال، الأمل فى نهاية مرضية بالحصول على لقب كأس مصر والتأهل إلى منافسات الكونفيدرالية الإفريقية فى نسختها المقبلة، وكان طبيعيا أن يتحدث جلال فى أول لقاء له مع لاعبيه حول أهمية المرحلة المقبلة لتحسين الصورة ومصالحة الجماهير والتى من السهل تحقيقها لو نجح الفريق فى الفوز بلقب كأس مصر.
واستقر الرأى داخل الجهاز الفنى على خوض معسكر غدا استعدادا لمواجهة المقاولون الأربعاء المقبل فى الجولة الـ32 لمسابقة الدوري، أملا فى الحصول على كامل تركيز اللاعبين والابتعاد عن الضغوط التى أحاطت بالفريق الفترة الماضية بسبب النتائج السلبية والهزائم المتتالية، وسيكون الفوز هدفا وحيدا لا غنى له للجهاز الفنى الجديد للفريق لتعديل الموقف ووقف نزف الخسائر المتتالية.
وحاول خالد جلال المدير الفنى للفريق، تحسس الموقف والتعرف على سلبيات الفريق خلال الفترة الأخيرة، من خلال جلسة مع نبيل محمود المدرب للتعرف على ظروف الفريق وملخص سريع لحالة كل لاعب وأسباب عدم مشاركة البعض من العناصر الموجودة، وهى نفس الجلسة التى شهدت وجود إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، وحديثه مع الجهاز الفنى الجديد للشد من ازره وتأكيد دعم الإدارة وضرورة بذل أقصى جهد، خاصة بعدما حصل جلال على وعد بالاستمرار فى الجهاز الفنى الجديد للفريق الموسم المقبل مع المدير الفنى العالمى الذى تبحث عنه إدارة النادي.
وقرر جلال تنظيم ورش عمل للاعبى الفريق بداية من مران الأمس، تتضمن مشاهدة المباريات السابقة للفريق بالفيديو، وإقامة محاضرات قبل المران، ويسعى المدير الفنى من خلال تلك الورش تعريف لاعبى الفريق بالأخطاء التى ارتكبوها خلال المباريات الماضية، لعلاجها والتغلب عليها.
وفى الإطار نفسه كشف المستشار مرتضى منصور رئيس النادى عن انضمام محمد صلاح إلى الجهاز الفنى للفريق نهاية الأسبوع وبعد انتهاء مشوار فريقه أف سى مصر فى دورى الدرجة الثانية ليكون المدير الفنى ويكون خالد جلال هو المدرب العام للفريق.
وتحدث منصور عن إيهاب جلال المدير الفنى السابق واعتبره مدربا كفئا وصاحب أخلاق رفيعة لكن الظروف لم تساعده والحظ كان يعانده، ولامه فقط على عدم الإصرار على استقالته التى أطلقها عقب الخسارة من مصر للمقاصة.






أخبار أخرى

الأهرام: صفقتان سوبر للزمالك هدية من رئيس الأهلى22 ابريل 2018 الساعة 9:29 صباحا

الأهرام: صفقتان سوبر للزمالك هدية من رئيس الأهلى

الوطن: ثورة ضد مرتضى منصور في الزمالك21 ابريل 2018 الساعة 10:59 صباحا

الوطن: ثورة ضد مرتضى منصور في الزمالك

الأهرام: الزمالك يعلن مدربه الأجنبى .. وهذه مفاجأة جلال في لقاء القمة21 ابريل 2018 الساعة 9:43 صباحا

الأهرام: الزمالك يعلن مدربه الأجنبى .. وهذه مفاجأة جلال في لقاء القمة

الوطن: قلق في الزمالك على مرسي.. وجلال يبدأ علاج اللاعبين نفسياً20 ابريل 2018 الساعة 11:21 صباحا

الوطن: قلق في الزمالك على مرسي.. وجلال يبدأ علاج اللاعبين نفسياً

أهرام الجمعة: المركز الثانى يتخلى عن الزمالك .. و 3 ألغاز تبحث عن إجابة فى ميت عقبة!20 ابريل 2018 الساعة 9:21 صباحا

أهرام الجمعة: المركز الثانى يتخلى عن الزمالك .. و 3 ألغاز تبحث عن إجابة فى ميت عقبة!

الوطن: الزمالك يفتح باب الرحيل أمام باسم مرسى.. ويفاضل بين هذا الثنائي19 ابريل 2018 الساعة 10:17 صباحا

الوطن: الزمالك يفتح باب الرحيل أمام باسم مرسى.. ويفاضل بين هذا الثنائي

اليوم السابع: الأهلي يبدأ سيناريو خطف علي جبر بـ 70 مليون18 ابريل 2018 الساعة 12:42 مساء

اليوم السابع: الأهلي يبدأ سيناريو خطف علي جبر بـ 70 مليون

الوطن: 9 لاعبين خارج صفوف الزمالك18 ابريل 2018 الساعة 10:52 صباحا

الوطن: 9 لاعبين خارج صفوف الزمالك

الوطن: مدرب الزمالك الجديد يطلب 2.5 مليون يورو .. وجلال للاعبين: مش عايز قلة أدب17 ابريل 2018 الساعة 12:26 مساء

الوطن: مدرب الزمالك الجديد يطلب 2.5 مليون يورو .. وجلال للاعبين: مش عايز قلة أدب

الأهرام: عقوبات وخصومات فى الزمالك17 ابريل 2018 الساعة 9:51 صباحا

الأهرام: عقوبات وخصومات فى الزمالك

Powered by