انت هنا | الصفحة الرئيسية >

بالصور مشاركة حازم إمام وميدو مع شوبير الكشف عن اكبر ستوديو تحليلى للجماهير

15 ابريل 2018 الساعة 4:28 مساء

بالصور مشاركة حازم إمام وميدو مع شوبير الكشف عن اكبر ستوديو تحليلى للجماهير

مسئولين عن الأستوديو التحليلي للجماهير فى التجمع الخامس بقيادة شوبير وحازم

كشف القائمون عن " THE LEAGUE" اكبر استوديو تحليلى فى لتشجيع المنتخب الوطني فى كاس العالم بروسيا عن تفاصيل كثيرة تتعلق بفكرة المشروع التى يتم تنفيذها فى مصر وتحديدا فى منطقة التجمع الخامس لاول مرة بمشاركة نجوم التحليل فى مصر والوطن العربي بقيادة ناظر التحليل احمد شوبير ،والعالمى أحمد حسام ميدو وفنان الشعب حازم إمام .
وتم الاعلان عن تفاصيل المشروع من خلال مؤتمر صحفي تم عقده بفندق كونراد بحضور كوكبة من النجوم  وشركاء التنظيم بقيادة تامر بجاتو ومحمد فارس وشريف خالد وسمير عبد التواب مدير التسويق ومعهم الضيوف هشام حنفي ومحمد فاروق نجما الاهلى سابقا 
وتم الاعلان عن تشجيع منتخب مصر في كأس العالم بأحد فنادق القاهرة، ودشن المؤتمر  الصحفي افتتاح "THE LEAGUE" أكبر ستوديو تحليلي لتشجيع منتخب مصر في كأس العالم.


و"THE LEAGUE" أقرب إلى ستاد مصغر يساع أكثر من 1500 فرد به شاشات عملاقة لعرض مباريات كأس العالم، بجانب وجود مجموعة من نجوم الكرة لتحليل المباريات داخل المكان الذي سيكون في منطقة التجمع الخامس.
وأشاد أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، بمشروع الاستوديو التحليلى لتشجيع منتخب مصر في كأس العالم، مؤكدًا أن المشروع يستهدف نقل الشعور للمشجعين كأنهم في الاستاد


أشاد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وقائد الزمالك الأسبق، بفكرة انشاء ستوديو تحليلي مباشر مع الجماهير، في خيمة بالتجمع الخامس نجم الزمالك السابق حازم إمام، على الإعلامي الشهير أحمد شوبير، مشيرًا إلى أنه أستاذه ومعلمه.
وقال خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن كافة تفاصيل الأستوديو: "هذا حدث جديد من نوعه في مصر ، الاستديو ملئ بنجوم الكرة في مصر أمثال أحمد شوبير وتامر بجاتو وأحمد حسام ميدو".
وتابع: "هذا المكان سيكون الأكبر في مصر لمشاهدة مباريات كأس العالم بروسيا 2018، وستكون تجربه، لمواجهة احتكار المباريات، وفكرة الاستديو ستكون مختلفة تمامًا عما كنا نمر به، فالتحليل وسط الجماهير سيكون شيء رائع للغاية".






أخبار أخرى

صدمة مدوية لمنتخب مصر بين منتخبات العالم16 اغسطس 2018 الساعة 12:00 مساء

صدمة مدوية لمنتخب مصر بين منتخبات العالم

نجم الزمالك السابق يقود ذئاب الجبل لا لتهام نجوم اف سى 15 اغسطس 2018 الساعة 11:11 مساء

نجوم الزمالك

المقاصة يتحدى الزمالك بقائمة نارية .. تعرف عليها15 اغسطس 2018 الساعة 2:29 مساء

المقاصة يتحدى الزمالك بقائمة نارية .. تعرف عليها

الإسماعيلي يحسم ملف التجديد لثنائي الفريق خلال ساعات15 اغسطس 2018 الساعة 12:29 مساء

الإسماعيلي يحسم ملف التجديد لثنائي الفريق خلال ساعات

الشاطر يكشف الاهلى مرعوب من السمسار الزمالكاوى 15 اغسطس 2018 الساعة 1:45 صباحا

الشاطر

بيراميدز يتخطى طلائع الجيش بنكهة برازيلي 14 اغسطس 2018 الساعة 11:44 مساء

بيراميدز يتخطى

الحدود يعود من الجونة بفرحة اولى فى الدورى 14 اغسطس 2018 الساعة 10:57 مساء

الحدود

Powered by