انت هنا | الصفحة الرئيسية >

ميدو يرشح 5 لاعبين للزمالك ويكشف سر نجاح فيريرا

16 ابريل 2018 الساعة 4:14 صباحا

ميدو يرشح 5 لاعبين للزمالك ويكشف سر نجاح فيريرا

احمد حسام ميدو

اكد  العالمي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، إن البرتغالي  جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك فاز بمسابقة الدوري الممتاز، لإن مرتضى منصور رئيس النادي، كان ممنوع من الظهور في الإعلام هذه الفترة. 
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "مرتضى منصور حاليا لديه بعض المشاكل الخارجية والتي أثرت على الفريق في الفترة الحالية". 
وعادل ليقول: "لا بد من تعاقد الزمالك مع مدير فني أجنبي جيد، وعلى المسئولين أن يفهموا أن الزمالك لو تعاقد مع أكثر من 5 لاعبين فلن يحققوا أي بطولة، ولا بد من وجود أي مسئول يقيم اللاعبين الحالين".

واكد المدير الفني الاسبق للفريق الابيض ان نادي الزمالك لا بد أن يتعاقد مع ظهير أيسر مميز واللاعب رقم 10، بالإضافة إلى رأسي حربة، مع ضرورة الإبقاء على أيمن حفني 
وأضاف "يجب أن يتعاقد الزمالك مع لاعب أجنبي يجيد اللعب في المركز رقم 10، وفي مركز الظهير الأيسر اتمنى عبد الشافي، وإن لم ينجح الزمالك في ذلك، فأرى أن طارق طه ظهير أيسر سموحة، أو محمد حمدي لاعب سموحة". 
واستطرد قائلا: "لا يوجد أي مهاجم في الدوري المصري يستحق اللعب لنادي الزمالك في الموسم المقبل، وأرى أن جون انطوي من اللاعبين المميزين وأتمنى تواجده في الزمالك بالموسم القادم". 
وعاد ليقول: "لا يمكن الصبر على باسم مرسي 3 أو 4 سنين، حتى يعود إلى مستواه، ولكن من حق اللاعب أن يظل داخل الفريق ولا يرحل، وندعم بلاعبين سوبر، وباسم من اللاعبين، الذين يجب أن تتعاقد له مع لاعبين مميزين لخلق دوافع جديدة له".






أخبار أخرى

كورسات خاصة لمعالجة عقم مهاجم الزمالك قبل القمة 23 ابريل 2018 الساعة 4:47 مساء

كورسات خاصة

وفد الزمالك الأول يطير إلى السعودية 23 ابريل 2018 الساعة 3:05 مساء

وفد الزمالك الأول يطير إلى السعودية

خالد جلال يتحدث عن "التدوير" وموقف الثلاثي المصاب من القمة 23 ابريل 2018 الساعة 1:51 مساء

خالد جلال يتحدث عن "التدوير" وموقف الثلاثي المصاب من القمة

تعرف على اغرب تعليق لمرتضى منصور بعد فوز محمد صلاح بلقب افضل لاعب في الدورى الانجليزى 23 ابريل 2018 الساعة 12:16 مساء

تعرف على اغرب تعليق لمرتضى منصور بعد فوز محمد صلاح بلقب افضل لاعب في الدورى الانجليزى

اخبار الزمالك تكشف ماذا قال خالد جلال للاعبين قبل لقاء القمة 23 ابريل 2018 الساعة 11:50 صباحا

اخبار الزمالك تكشف

Powered by