انت هنا | الصفحة الرئيسية >

اليوم. 3 مواجهات بالدورى تعرف المواعيد

16 ابريل 2018 الساعة 10:41 صباحا

اليوم. 3 مواجهات بالدورى تعرف المواعيد

تتجدد اليوم سريعا منافسات بطولة دورى كرة القدم, بانطلاق مباريات الأسبوع الثانى والثلاثين بثلاث مباريات، تجمع الأولى الأسيوطى مع بتروجت فى الثالثة والنصف عصرا.

وفى المباراة الثانية يلعب الاتحاد السكندرى مع طلائع الجيش فى الساعة السادسة مساء، وتختتم مباريات اليوم بمباراة النصر مع الرجاء فى الساعة الثامنة مساء. على أن يستكمل الأسبوع بعدها على ثلاث مراحل بظهور الأهلى مع وادى دجلة غدا و الإنتاج مع سموحة و الداخلية مع طنطا.

ويلعب بعد غد الإسماعيلى مع المقاصة والمقاولون العرب مع الزمالك.. فيما تأجلت مباراة واحدة تجمع المصرى البورسعيدى مع إنبى نظرا لخوض الأول لقاء العودة فى بطولة كأس الاتحاد الإفريقي(الكونفيدرالية)

ولعل تقارب عدد النقاط وتشابكها فى جدول المسابقة من المركز السادس وحتى الخامس عشر, زاد المباريات سخونة وهو ما ينطبق على مباراة الأسيوطى وبتروجت حيث أن كليهما يملك نفس الرصيد (38 نقطة) ويتفوق الاسيوطى بفارق الاهداف. ولدى على ماهر المدير الفنى لفريق الاسيوطى رغبة فى انهاء الموسم الناجح له فى مركز متقدم بالجدول, وبات الرجل أبرز مدربى المسابقة خاصة بعد رحيل اكثر من لاعب لكنه استطاع الحفاظ على وحدة الفريق وجمع النقاط وكان آخرها الفوز على وادى دجلة بهدفين دون رد. وهى أيضا نفس لسان حال طارق يحيى المدير الفنى لبتروجت وتعاقد معه النادى فى مهمة انقاذ لكن الحال تبدل, وبات الهدف القفز إلى مقدمة جدول الترتيب بعدما وضح تحسن حالة الفريق وخاصة القدرات الدفاعية.

وتنطبق نظرية الندية وتشابك النقاط أيضا فى اللقاء الذى يجمع الاتحاد السكندرى مع طلائع الجيش, ويملك الأول 39 نقطة فى المركز التاسع مقابل 36 نقطة لفريق طلائع الجيش الذى يحتل المركز الثالث عشر.

وتبدو الكفة الفنية متوازنة بين محمد عمر ومحمد حلمى مدربى الاتحاد والطلائع، ولعل الفوز الأخير الذى حققه الاتحاد على الزمالك أعطاه دفعة كبيرة لاستمرار الفوز. فى الوقت الذى نجح الطلائع بالتعادل أمام الاسماعيلى فى مباراته الأخيرة وظهر متماسكا.

ويختلف الحال فى المباراة الثالثة التى تجمع بين الأخير وما قبله فى جدول الترتيب (النصر والرجاء)، ويبقى أمل رمضان السيد ضعيفا بالفوز فى كل مبارياته المقبلة للبقاء مع فريق الرجاء فى دورى الأضواء وهو يواجه اليوم السيد عيد الذى ودع البطولة رسميا قبل أسبوعين وجمع 19 نقطة فقط

وبصفه عامة.. انصرفت أنظار المتابعين للدورى إلى صراع مركز الوصيف والمربع الذهبى، فضلا عن حجز بطاقات البقاء فى الدوري، وبات هذا أكبر مظاهر المباريات بعد أن قتل الأهلى المنافسة على المسابقة مبكرا قبل ستة أسابيع من النهاية.






أخبار أخرى

صدمة في الأهلي قبل القمة 11622 ابريل 2018 الساعة 7:41 مساء

صدمة في الأهلي قبل القمة 116

خاص | الأسيوطي يتحدى الزمالك بتشكيل ناري22 ابريل 2018 الساعة 7:31 مساء

خاص | الأسيوطي يتحدى الزمالك بتشكيل ناري

الرجاء يوقف قطار الدروايش22 ابريل 2018 الساعة 6:20 مساء

الرجاء يوقف قطار الدروايش

عاجل | إصابة جديدة تضرب أحد نجوم منتخب مصر22 ابريل 2018 الساعة 4:12 مساء

عاجل | إصابة جديدة تضرب أحد نجوم منتخب مصر

أبو ريدة يتمنى فوز صلاح بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا22 ابريل 2018 الساعة 3:56 مساء

أبو ريدة يتمنى فوز صلاح بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا

اليوم | الفرسان الثلاثة في 3 مهام مختلفة22 ابريل 2018 الساعة 9:48 صباحا

اليوم | الفرسان الثلاثة في 3 مهام مختلفة

تعرف على مجموعة المصري في الكونفدرالية21 ابريل 2018 الساعة 2:47 مساء

تعرف على مجموعة المصري في الكونفدرالية

اليوم | قطار الدوري يصل الأسبوع الـ 33 بـ 4 مواجهات نارية21 ابريل 2018 الساعة 9:48 صباحا

اليوم | قطار الدوري يصل الأسبوع الـ 33 بـ 4 مواجهات نارية

الإسماعيلى يوافق على رحيل إبراهيم حسن20 ابريل 2018 الساعة 9:31 صباحا

الإسماعيلى يوافق على رحيل إبراهيم حسن

البدرى يتخذ فرمان بذبح لاعب الزمالك السابق ورفض قيده في الموسم الجديد 19 ابريل 2018 الساعة 2:19 صباحا

البدرى يتخذ فرمان بذبح لاعب الزمالك السابق ورفض قيده في الموسم الجديد

Powered by