انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام ..الزمالك يقترب من ضم بديل الشناوى ويغلق هذا الملف لنهاية الموسم

16 ابريل 2018 الساعة 10:44 صباحا

الأهرام ..الزمالك يقترب من ضم بديل الشناوى ويغلق هذا الملف لنهاية الموسم

وضعت إصابة أحمد الشناوى حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مجلس إدارة ناديه فى حيرة من أمره، خاصة أن إصابة الحارس قد تبعده عن الفريق لمدة لا تقل عن ستة أشهر، وهو ما يعنى ضرورة البحث عن حارس بجوار جنش الحارس الثانى فى الفريق وعمر صلاح الحارس الصاعد، ورغم أن التشخيص النهائى لإصابة الشناوى مازال حائرا وخضع الحارس بالأمس لأشعة جديدة لتحديد الحكم الحقيقى للإصابة وهل هى جزع فى الرباط الداخلى للركبة وكدمة قوية فى الرباط الصليبي، أم أنه قطع فى الرباط!

وفى كل الأحوال فإن الحارس أصبح خارج حسابات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى فى الفترة المقبلة خاصة أن أقل تقدير لفترة غيابه لن تقل عن 6 أسابيع، إذا ما كان الرباط الصليبى سليما ولم يتعرض سوى لكدمة، وفى حالة التأكد من قطع الرباط الصليبى سيغيب 6 أشهر على الأقل.

وبطبيعة الحال فأن توالى الأحداث أجبر الزمالك برئاسة مرتضى منصور على العمل فى أكثر من اتجاه، بالبحث عن مدير فنى أجنبى له خبراته واسم كبير فى نفس الوقت بعد إقالة إيهاب جلال، وفى نفس الوقت البحث عن حارس جديد لتدعيم الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، فالفريق لا يمكن أن يبدأ مشوار الموسم وليس لديه سوى حارسين أحدهما مازال تحت السن.

وسبق وفتح المجلس مفاوضات مع أبو جبل حارس الزمالك السابق وسموحة الحالي، وقد يكون الحارس قريبا من العودة للزمالك لتعويض غياب الشناوي.

وفيما يخص ملف المدرب الأجنبي، فلن تستعجل الإدارة اختيار المدير الفنى الجديد، فالوقت مازال متاحا أمام الإدارة التى تبحث عن مواصفات معينة سواء بالقدرات الشخصية أو الإمكانات الفنية التى تساعد الفريق فى الخروج من كبواته والعودة للمنافسة والفوز بالبطولات الموسم المقبل، بعد أن أصبح الموسم الحالى على وشك الانتهاء ولا يتبقى سوى لقب كأس مصر كفرصة للجهاز الفنى الحالى الذى سيكون هو الجهاز المعاون للمدرب الأجنبي.

أما فريق الكرة فيحاول جاهداً الخروج من الحالة النفسية السيئة التى تسيطر على الجميع بعد سلسلة الهزائم التى لحقت بالفريق الفترة الأخيرة، وأصابت الجماهير بحالة من الغضب الشديد، وما زاد من المشكلة إيقاف ثنائى الفريق حازم إمام ومحمد إبراهيم، وهو ما دعى اللاعبين لمطالبة إسماعيل يوسف المشرف على الكرة بضرورة التدخل لإنهاء الأزمة وإعادة الثنائى للتدريب، ووعد تيجانا بحل المشكلة خاصة بعدما التزم الثنائى بقرارات الجهاز الفنى والامتثال للتحقيقات من قبل الشئون القانونية للنادي، مما يمهد لغلق هذا الملف.

وتحدث خالد جلال المدير الفنى الحالى للفريق مع لاعبيه بضرورة القتال فى التدريبات من أجل حجز مكان فى تشكيل الفريق، والعمل بروح الجماعة ونكران الذات، ولابد أن يعلم الجميع أهمية المرحلة المقبلة وضرورة الفوز بنقاط المباريات الثلاث المتبقية للفريق من عمر الدورى والتى ستكون أولاها الأربعاء أمام المقاولون العرب، والمنافسة على لقب كأس مصر والذى قد يكون أقل تعويض للجماهير عن إخفاقات الموسم الحالي، لضمان التأهل إلى الكونفيدرالية الإفريقية فى النسخة المقبلة بعد أن ودع الفريق البطولة الحالية من دور الـ32.

وركز جلال فى تدريباته مع الفريق على العمل الجماعى والذى كان أبرز سلبيات الفريق الفترة الماضية، وطالبهم بضرورة التركيز فى علاج تلك السلبيات حتى لا تتكرر ويبدأ الأداء يتحسن ومعه تعود عجلة الانتصارات من جديد.

ويدخل الفريق معسكرا مغلقا غداً فى التجمع الأول قبل مواجهة المقاولون لمزيد من التركيز والحرص على حصول أكبر معدل تركيز من اللاعبين.






أخبار أخرى

الوطن: الزمالك يفتقد هذا الثنائي أمام المقاولون.. وتعديلات في التشكيل22 سبتمبر 2018 الساعة 9:57 صباحا

الوطن: الزمالك يفتقد هذا الثنائي أمام المقاولون.. وتعديلات في التشكيل

الأهرام المسائي: شهر العسل ينتهي في الزمالك21 سبتمبر 2018 الساعة 4:26 مساء

الأهرام المسائي: شهر العسل ينتهي في الزمالك

الوطن: 90 دقيقة مهلة أخيرة من الزمالك لـ«جروس» للبقاء مع الفريق21 سبتمبر 2018 الساعة 9:38 صباحا

الوطن: 90 دقيقة مهلة أخيرة من الزمالك لـ«جروس» للبقاء مع الفريق

أهرام الجمعة: جروس يكشف لإدارة الزمالك سر استبعاد حفنى وفتحى21 سبتمبر 2018 الساعة 9:16 صباحا

أهرام الجمعة: جروس يكشف لإدارة الزمالك سر استبعاد حفنى وفتحى

الأهرام المسائي: احتواء أزمة جروس في الزمالك20 سبتمبر 2018 الساعة 6:43 مساء

الأهرام المسائي: احتواء أزمة جروس في الزمالك

الوطن: الأزمات تضرب الزمالك .. وجروس يرحب بالرحيل .. وفلوس بيراميدز تطارد اللاعبين20 سبتمبر 2018 الساعة 12:32 مساء

الوطن: الأزمات تضرب الزمالك .. وجروس يرحب بالرحيل .. وفلوس بيراميدز تطارد اللاعبين

الجمهورية: نكشف المصير النهائي لجروس .. والزمالك يستعين بهذا السلاح للعودة للانتصارات20 سبتمبر 2018 الساعة 11:11 صباحا

الجمهورية: نكشف المصير النهائي لجروس .. والزمالك يستعين بهذا السلاح للعودة للانتصارات

الأهرام: رئيس الزمالك ينقلب على جروس .. ويهدد بالتدخل فى التشكيل20 سبتمبر 2018 الساعة 7:52 صباحا

الأهرام: رئيس الزمالك ينقلب على جروس .. ويهدد بالتدخل فى التشكيل

المصري اليوم: «جلال» يقترب من الزمالك وفرصة أخيرة لـ«جروس»20 سبتمبر 2018 الساعة 7:26 صباحا

المصري اليوم: «جلال» يقترب من الزمالك وفرصة أخيرة لـ«جروس»

Powered by