سعيود بعد الانضمام للمولودية: الاسماعيلي اسوء تجربة في حياتي

13 يناير 2012 الساعة 7:43 مساء
سعيود بعد الانضمام للمولودية: الاسماعيلي اسوء تجربة في حياتي

وصف الجزائري أمير سعيود لاعب الأهلي المصري انضمامه لصفوف الإسماعيلي المصري ، على سبيل الإعارة في الفترة الماضية ، بالتجربة السيئة في مسيرته الكروية مؤكدا أن هدفه المقبل هو تأكيد جدارته بالانضمام للمنتخب الجزائري الأول.
 
ووقع سعيود اليوم الجمعة على عقد إعارته لستة شهور من الأهلي إلى مولودية الجزائر مقابل راتب شهري يتراوح بين 15 و 17 ألف يورو.
 
وقال سعيود ، في تصريحات صحفية على هامش توقيع العقد ، "انضمامي للإسماعيلي يبقى تجربة سيئة في مسيرتي. في البداية ، سارت الأمور معي على النحو الأفضل ولكن بعد رحيل حسام حسن المدير الفني للفريق تغير كل شيء بالنسبة لي ولم أعد ألعب كثيرا ، وزاد وضعي سوءا بعد مشاركتي مع منتخب بلادي في الدورة المؤهلة لألعاب لندن بالمغرب قبل نهاية العام الماضي".
 
 وأكد سعيود 21 عاما أن اختياره الانضمام لمولودية الجزائر يعود لإصرار رئيس النادي على ضمه مؤكدا أنه سيعمل على مساعدة فريقه الجديد في الفوز بالألقاب مؤكدا أن هدفه الأول هو الانضمام للمنتخب الجزائري.
 
 وأضاف "لا أخشى الضغوط التي يعيشها المولودية. أعتقد أن ستة شهور كافية لأستعيد مستواي المعهود رغم أنني لم ألعب منذ فترة طويلة".

اخبار الزمالك

تعرف على سر تواجد صامويل إيتو في مباراة الزمالك ومازيمبي

تعرف على سر تواجد صامويل إيتو في مباراة الزمالك ومازيمبي

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن سر حضور الكاميروني صامويل إيتو لمباراة الفريق بالأمس أمام مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا.وتعادل الزمالك سلبيا أمام مازيمبي ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال

جماهير الهلال تتوعد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

جماهير الهلال تتوعد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

مهاب ممدوح توعدت جماهير الهلال السوداني الأهلي في مباراة الفريقين المقرر إقامتها في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. الهلال فاز على بلاتينيوم بهدف دون رد في الجولة الخامسة ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، فيما ظل الأهلي بالمركز

الهلال يضع الأهلي في ورطة قبل مواجهة النجم  .. وصن داونز يحافظ على الصدارة

الهلال يضع الأهلي في ورطة قبل مواجهة النجم .. وصن داونز يحافظ على الصدارة

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف   فاز فريق الهلال السوداني على نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. الهلال بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة التاسعة في وصافة

تدريب الزمالك اليوم | غياب الونش .. وتدريبات خاصة للثلاثي .. وبرنامج تأهيلي لموقعة دجلة

تدريب الزمالك اليوم | غياب الونش .. وتدريبات خاصة للثلاثي .. وبرنامج تأهيلي لموقعة دجلة

استأنف اليوم السبت الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعدادا لمواجهة وادي دجلة في الدوري. ويستعد الفريق لمواجهة وادي دجلة والمقرر لها الثلاثاء القادم بالجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز.    

مرتضى منصور يستقبل أسطورة الكاميرون إيتو

مرتضى منصور يستقبل أسطورة الكاميرون إيتو

سارة عبد الباقي   حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على استقبال النجم الكاميروني المعتزل صامويل إيتو على هامش مباراة الزمالك ومازيمبي. وكان إيتو تواجد في مباراة الزمالك وبطل الكونغو التي أقيمت أمس الجمعة على ملعب السلام الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور

الزمالك في الصحف

الوداد المغربي يكتسح إتحاد العاصمة الجزائري
الاتحاد الفرنسي: زيدان سيكون مدربا للمنتخب في هذه الحالة
شاهد عمر السومة ينقذ رقبة جروس فى دقيقة مجنونة
فوز ريال مدريد وبرشلونة بكأس إسبانيا وتأهل البى اس جى لنهائى كأس فرنسا واليوفى يطيح بالذئاب
المزيد