أخر الاخبار

 

ميسي : مستعد للتضحية بكرتين ذهبيتين لإنييستا و تشافي .. من أجل تتويج الأرجنتين بالمونديال

14 يناير 2012 الساعة 10:08 صباحا
ميسي : مستعد للتضحية بكرتين ذهبيتين لإنييستا و تشافي .. من أجل تتويج الأرجنتي


أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة إنه مستعد للتضحية بالتتويج بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم خلال العامين المقبلين مقابل أن تتوج الأرجنتين بكأس العالم 2014 بالبرازيل.
وقال اللاعب الذي نال الكرة الذهبية الثالثة على التوالي منذ أيام في مقابلة مع مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية: "الفوز بالكرة الذهبية في 2014 سيكون رائعا لأن هذا يعني أن الأرجنتين ستكون بطلة العالم".
 
وتابع "أنا مستعد للتضحية بهذه الجائزة خلال عامين من أجل تتويج الأرجنتين بالمونديال".
 وأوضح ميسي أنه سيكون من الصعب جدا أن تذهب جائزة الكرة الذهبية المقبلة للاعب خارج أوروبا وذلك يرجع إلى أن إقامة فعاليات نهائيات أمام أوروبا بأوكرانيا وبولندا هذا الصيف ستزكي فرص لاعبي القارة العجوز.
 
وصرح "أمم أوروبا بطولة مهمة ومن المحتمل أن ينال الجائزة لاعب أوروبي، نعم منذ عامين أقيم المونديال وأنا فزت بها، ولكن من المحتمل أن يكون اللاعب القادم من أوروبا قد يكون كريم بنزيمة فهو في حالة جيدة جدا وخاصة إذا قدمت فرنسا مستوى عال".
وتابع "وبالمثل قد يكون كريستيانو رونالدو أو وين روني أو لاعب إيطالي".
 
وأشار ميسي إلى أنه يفضل أن ينالها أحد زميليه، نجما وسط برشلونة أندريس إنييستا أو تشافي هرنانديز.
 
وأثنى قائد المنتخب الأرجنتيني على جميع لاعبي البرسا "أنا محظوظ لأنني ألعب مع هذه المجموعة التي تضم كبار اللاعبين".
 
من ناحية أخرى نفى ميسي أن يكون تتويجه بالكرة الذهبية للمرة الثالثة قد أحدث تغييرا في شخصيته "مازلت نفس اللاعب مثل بقية اللاعبين بالفريق وأقوم بواجبي. لا يمكن الظن أنني أتحكم في كل شيء لأنني أفوز بكل شيء فالقائد مازال المدرب بيب جوارديولا الذي يعد حجرة الأساس في كل نجاحاتنا".
وعن لقب "القاتل" الذي نعته به الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أشار إلى أنه لا يحبذه "أراه عدائي بعض الشيء. أفضل الحديث عن القوة الذهنية لأنه يجب أن نعمل بجد كل يوم للحفاظ على مستوانا فكل يوم أصعب من الذي يسبقه والمنافسة تزداد قوة".
 
وفي ختام حديثه أشار إلى أن فوزه بالكرة الذهبية 2011 لم يفاجئه مثل النسخة الماضية مما جعله ينسى الثناء على زميليه إنييستا وتشافي اللذين كانا ضمن الثلاثي النهائي عكس ما حدث هذا العام عندما أثنى على تشافي وقال إنه يستحقها.

اخبار الزمالك

جدول مباريات اليوم..الزمالك ضد دريمز..ليفربول ضد فولهام .ريال مدريد ضد برشلونة. يد الزمالك يقهر الترجى فى بطولة إفريقيا

جدول مباريات اليوم الأحد 21 أبريل 2024 "21-04-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة 34 المباراة الموعد القناة الناقلة التعليق إيفرتون - نوتنجهام فورست 15:30 السعودية، 14:30 مصر beIN Sports HD 1محمد المبروكي أستون فيلا - بورنموث 17:00

حسين لبيب القمة كانت عادية و فرحان بالفوز على الأهلي ..القيد ممكن يتوقف بكرة

حسين لبيب القمة كانت عادية و فرحان بالفوز على الأهلي ..القيد ممكن يتوقف بكرة الصبح وممدوح عباس صرف كتير على الزمالك

حسين لبيب : سعيد بالفوز علي الاهلي ولكنها مباراة عادية بثلاث نقاط سارة عبد الباقي   كشف الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عن سعادته بالتواجد في البرنامج وفي حضور أحمد حسن عميد لاعبي العالم والذي يعتبره من اكثر اللاعبين تميز وخلقا .وأوضح عبر

أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي ..الترجى يهزم صن داونز

أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي ..الترجى يهزم صن داونز

الترجي يخطف فوزًا غاليًا من صنداونز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا  مهاب ممدوح حقق نادي الترجي التونسي الفوز على نظيره نادي صنداونز، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حجازي يقود الاتحاد لفوز قاتل على الحزم ..ضمك يفوز بمشاركة طارق حامد

حجازي يقود الاتحاد لفوز قاتل على الحزم ..ضمك يفوز بمشاركة طارق حامد

  حجازي يقود الاتحاد لفوز قاتل على الحزم    حقق الاتحاد فوزا صعبا على مضيفه الحزم 3 - 2 يوم السبت ضمن منافسات الجولة 28 من دوري روشن السعودي ليقترب من المركز الثالث.وتقدم الاتحاد عن طريق صالح العمري في الدقيقة 21 صناعة من زميله البرازيلي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس
طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
المزيد