أخر الاخبار

 

ميسي : مستعد للتضحية بكرتين ذهبيتين لإنييستا و تشافي .. من أجل تتويج الأرجنتين بالمونديال

14 يناير 2012 الساعة 10:08 صباحا
ميسي : مستعد للتضحية بكرتين ذهبيتين لإنييستا و تشافي .. من أجل تتويج الأرجنتين بالمونديال


أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة إنه مستعد للتضحية بالتتويج بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم خلال العامين المقبلين مقابل أن تتوج الأرجنتين بكأس العالم 2014 بالبرازيل.
وقال اللاعب الذي نال الكرة الذهبية الثالثة على التوالي منذ أيام في مقابلة مع مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية: "الفوز بالكرة الذهبية في 2014 سيكون رائعا لأن هذا يعني أن الأرجنتين ستكون بطلة العالم".
 
وتابع "أنا مستعد للتضحية بهذه الجائزة خلال عامين من أجل تتويج الأرجنتين بالمونديال".
 وأوضح ميسي أنه سيكون من الصعب جدا أن تذهب جائزة الكرة الذهبية المقبلة للاعب خارج أوروبا وذلك يرجع إلى أن إقامة فعاليات نهائيات أمام أوروبا بأوكرانيا وبولندا هذا الصيف ستزكي فرص لاعبي القارة العجوز.
 
وصرح "أمم أوروبا بطولة مهمة ومن المحتمل أن ينال الجائزة لاعب أوروبي، نعم منذ عامين أقيم المونديال وأنا فزت بها، ولكن من المحتمل أن يكون اللاعب القادم من أوروبا قد يكون كريم بنزيمة فهو في حالة جيدة جدا وخاصة إذا قدمت فرنسا مستوى عال".
وتابع "وبالمثل قد يكون كريستيانو رونالدو أو وين روني أو لاعب إيطالي".
 
وأشار ميسي إلى أنه يفضل أن ينالها أحد زميليه، نجما وسط برشلونة أندريس إنييستا أو تشافي هرنانديز.
 
وأثنى قائد المنتخب الأرجنتيني على جميع لاعبي البرسا "أنا محظوظ لأنني ألعب مع هذه المجموعة التي تضم كبار اللاعبين".
 
من ناحية أخرى نفى ميسي أن يكون تتويجه بالكرة الذهبية للمرة الثالثة قد أحدث تغييرا في شخصيته "مازلت نفس اللاعب مثل بقية اللاعبين بالفريق وأقوم بواجبي. لا يمكن الظن أنني أتحكم في كل شيء لأنني أفوز بكل شيء فالقائد مازال المدرب بيب جوارديولا الذي يعد حجرة الأساس في كل نجاحاتنا".
وعن لقب "القاتل" الذي نعته به الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أشار إلى أنه لا يحبذه "أراه عدائي بعض الشيء. أفضل الحديث عن القوة الذهنية لأنه يجب أن نعمل بجد كل يوم للحفاظ على مستوانا فكل يوم أصعب من الذي يسبقه والمنافسة تزداد قوة".
 
وفي ختام حديثه أشار إلى أن فوزه بالكرة الذهبية 2011 لم يفاجئه مثل النسخة الماضية مما جعله ينسى الثناء على زميليه إنييستا وتشافي اللذين كانا ضمن الثلاثي النهائي عكس ما حدث هذا العام عندما أثنى على تشافي وقال إنه يستحقها.

اخبار الزمالك

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان مجلس الادارة برئاسة مرتضي منصور ، تسبب فى اثارة ازمة طاحنة بدون داعي فى مثل هذا التوقيت قبل نهائي القرن الافريقي بين الزمالك والاهلي ، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل .   شهدت الساعات الماضية أزمة داخل نادي الزمالك ،

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

هاني عصام شدد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على صعوبة مواجهة لقاء الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.  ويلتقي الزمالك مع الأهلي الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال افريقيا.وقال حمادة أنور في تصريحات إذاعية:

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن

كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقف الأخير من حضور لقاء الأهلي يوم الجمعة المقبل في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.   ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.   وكانت اللجنة الأوليمبية قد أرسلت

 القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي القرن

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي القرن

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك التى تترقبها جماهر الكرة المصرية والأفريقية فى نهائى القرن  يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة حيث اللقاء الأهم والذى يحظى باهتمام ومتابعة الملايين من عشاق الساخرة المستديرة فى مصر وخارجها لأنها المرة الأولى فى أفريقيا التى يُقام

ترند مصر اليوم | ايقاف محمد رمضان .. تعليق الدراسة .. قرار مجلس الوزراء اليوم  .. اعتزال اندرتيكر

ترند مصر اليوم | ايقاف محمد رمضان .. تعليق الدراسة .. قرار مجلس الوزراء اليوم .. اعتزال اندرتيكر

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه الأعزاء من أجل الاطلاع على كل ما هو جديد، بعيدًا عن كرة القدم، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
مصطفى فتحي يتماثل للشفاء وطارق حامد يكشف حقيقة إصابته بكورونا
المزيد