صحف السبت : الزمالك يقترب من موندومو وإسلام عوض‏ .. صرف النظر عن أمير .. سليمان يقطع آخر حلقة وصل بالقلعة البيضاء

14 يناير 2012 الساعة 11:35 صباحا
صحف السبت : الزمالك يقترب من موندومو وإسلام عوض‏ .. صرف النظر عن أمير .. سليمان يقطع آخر حلقة وصل بالقلعة البيضاء

سيطرت أخبار الصفقات الجديدة التى يسعى الزمالك لانهائها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على اهتمام الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت .. وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- الزمالك يقترب من ماندومو وإسلام عوض‏

وافقت لجنة الكرة بنادي الزمالك علي التعاقد مع الكاميروني اليكسيس ماندومو مهاجم الأفريقي التونسي ودخلت لجنة التعاقدات أمس برئاسة الدكتور عبد الله جورج في مفاوضات مباشرة مع ماندومو‏..

وقد يصل اللاعب إلي القاهرة خلال الساعات القادمة أو إرسال العقد له للتوقيع عليه من خلال الانترنت لحجز مكان له في القائمة قبل إغلاق فترة القيد الشتوية.

وفي نفس السياق تحسم لجنة الكرة اليوم التعاقد مع إسلام عوض لاعب الوسط المدافع لنادي انبي بعد أن عرض الزمالك6.5 مليون جنيه وطلب انبي7.5 مليون ومن المنتظر ان تحسم الصفقة اليوم بعد أن طلب اللاعب تسديد مبلغ المليون جنيه علي ان يخصم من قيمة عقده مع الزمالك حتي يرتدي الفانلة البيضاء, وكانت لجنة الكرة قد أغلقت تماما ملف أمير عبد الحميد حارس مرمي المصري البورسعيدي بعد أن بالغ الحارس في المقابل المادي الذي يتقاضاه من النادي علي الرغم من الاتفاق الذي جري بين كامل أبو علي ونادي الزمالك.. وفتح النادي خطا مع محمد فتحي حارس الاسماعيلي في حالة موافقة ناديه.. وأغلقت لجنة الكرة أيضا المفاوضات مع هاني سعيد مدافع الفريق السابق والمقاصة الحالي بعد أن طلب مقابلا ماديا يصل إلي2.5 مليون جنيه في الموسم في حين يتقاضي مليونا ونصفا من المقاصة حاليا.. وانتهت فكرة مبادلته بحسين حمدي مهاجم الزمالك وقد يعود حسين حمدي للمقاصة خلال الساعات القادمة بدون مبادلة علي ان يتم الاتفاق مع إدارة ناديه علي اعتبار الفترة التي قضاها في الزمالك إعارة لمدة ستة أشهر.

وعرض أحد السماسرة المهاجم إبراهيم بانجورا علي الزمالك وقد وصل بانجورا بالفعل إلي القاهرة ولكن في حالة حسم اليوم التعاقد مع ماندومو سيتم فكرة التعاقد مع بانجورا, وكان حلمي طولان المدير الفني لاتحاد الشرطة قد رفض عرض الزمالك لإعارة حازم أمام للشرطة لمدة ستة أشهر مقابل الاستغناء عن رضا عزب الظهير الأيمن للشرطة ومبلغ مالي.

من ناحية أخري يحاول حسن شحاتة المدير الفني التوسط بين مجلس الإدارة واحمد سليمان مدرب حراس المرمي والذي تقدم باستقالته أمس الأول ويحاول شحاتة تقريب وجهات النظر بين الطرفين.. وكان سليمان قد طلب قبل الاستقالة زيادة راتبه الشهري من35 ألفا إلي50 ألفا خاصة وانه كان يتقاضي مع المنتخب الوطني70 ألف جنيه شهريا وهو الطلب الذي رفضه مجلس الإدارة مما جعل مدرب الحراس يتقدم باستقالته وأكد حسن شحاتة انه سيعقد جلسة مع لجنة الكرة لتقريب وجهات النظر وإنهاء الأزمة.

علي جانب آخر واصل فريق الكرة تدريباته بملعب حلمي زامورا استعدادا لمباراة الاتحاد بالإسكندرية غدا في إطار مباريات الأسبوع14 وتقام المباراة في الخامسة الا ربعا بإستاد الإسكندرية..

ومن المقرر أن يسافر الفريق إلي الإسكندرية للمبيت بها.. وتأكد غياب عمر جابر ظهير أيمن الفريق عن المباراة لتعرضه لخلع في الكتف وكدمة في الترقوة ويغيب علي أثرها خمسة أيام, وصرح إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق بان الزمالك يخشي في هذه المباراة من تحامل التحكيم عليه مثلما فعل جهاد جريشة في مباراة الجونة وتغاضيه عن احتساب ركلة جزاء لصالح شيكابالا وهدف صحيح لرزاق.. وأكد أن الفريق جاهز رغم الإجهاد الشديد من توالي المباريات للفوز علي الاتحاد والاستمرار في المنافسة علي قمة الدوري واللاعبين لديهم الطموح للوصول إلي الهدف.


وقالت صحيفة أخبار اليوم :

- نور وإسلام والفلوس‮.. ‬الشغل الشاغل في ميت عقبة‮.. ‬وصرف النظر عن أمير

رفض‮ ‬حسن شحاتة المدير الفني‮ ‬للزمالك منح لاعبي الفريق راحة بعد مباراة الجونة نظرا لضغط المباريات‮.. ‬وواصل الفريق التدريبات عصر اليوم التالي للقاء استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري والتي ستنطلق‮ ‬غدا بالاسكندرية‮.. ‬يعطي حسن شحاتة واسماعيل يوسف واحمد سليمان واسامة نبيه لمواجهة الغد اهمية خاصة لدرجة ان كل الامنيات داخل ميت عقبة تأمل استطاعة الفريق الفوز في المحطات الاربع المقبلة‮.. ‬الاتحاد ثم انبي والاسماعيلي والاهلي‮.. ‬فالفوز من وجهة نظر عشاق اللون الابيض يعني ان الافراح والحلم الكبير والقمة تقترب من البيت الابيض‮.. ‬

ولاشك ان اداء الزمالك امام الجونة في الشوط الاول وبعض فترات الشوط الثاني جعل الاوضاع الفنية في تحسن،‮ ‬وان كان وسط الملعب ونقص الخبرة يمثل عائقا‮.. ‬ولذلك يركز الزمالك خلال الساعات القادمة في انهاء صفقة نور السيد لاعب الجونة‮.. ‬واسلام عوض لاعب انبي‮..

 ‬وبالفعل اجتمعت لجنة الكرة برئاسة ممدوح عباس رئيس النادي‮.. ‬ورءوف جاسر نائب الرئيس وعضوية ابراهيم يوسف وحازم امام وعمرو الجنايني اعضاء المجلس ود‮. ‬عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات وهاني شكري رئيس لجنة تنمية الموارد والمستشار معتز مدحت المستشار القانوني للمجلس مساء الخميس الماضي من اجل الرد علي الجونة وانبي وتحديد المبلغ‮ ‬المناسب‮..

‬كانت الجونة قد طلبت ‮٨ ‬ملايين من الزمالك لانهاء التعاقد مع نور السيد‮.. ‬وتم تخفيض المبلغ‮ ‬الي ‮٦ ‬ملايين‮.. ‬اما انبي فطلب ‮٨ ‬ملايين ويتمسك الزمالك بدفع ‮٤ ‬ملايين علي دفعات‮.. ‬والاتجاه الابيض‮ ‬يشير لدفع نفس المبلغ‮ ‬للجونة

ويتردد داخل لجنة الكرة ان هناك اتجاها قويا لدعم الجبهة اليمني‮.. ‬وبالرغم‮ ‬من وجود اسم رضا العزب مدافع الشرطة‮.. ‬الا ان اسم احمد صديق مدافع الاسماعيلي بدأ يتردد بقوة‮.. ‬وهناك ايضا لاعب وسط مدافع من الافريقي التونسي اليكس موندو سيتم التفكير فيه في حالة عدم اتمام التعاقد مع اسلام او نور‮.. ‬ومن المنتظر أن‮ ‬يسافر اليوم عبدالله جورج لتونس لانهاء الصفقة‮.. ‬

وكان هناك كلام عن المفاوضات مع امير عبدالحميد حارس المصري وان الزمالك سيدفع الشرط الجزائي في عقده من اجل انتقاله للفريق‮.. ‬الا ان المجلس صرف النظر عن التعاقد مع امير بعد مغالاته في طلباته المالية حيث طلب الحصول علي ‮٢ ‬و‮٣ ‬و‮٥.٣ ‬مليون في المواسم الثلاثة‮.. ‬والاجتماعات في ميت عقبة لا تتوقف من اجل ترتيب البيت‮.. ‬اللجنة الهندسية التي يشرف عليها مجدي ميشيل احد الاعضاء البارزين في الزمالك ود‮.‬‮ ‬مدحت الشاذلي الاستشاري الهندسي للنادي بدأ التنسيق لتحديث وتطوير الملف الهندسي للنادي‮.. ‬والاجتماعات الودية داخل المجلس لا تتوقف ومحاولات الافلات من‮ »‬مزنق‮« ‬توفير الملايين لا يتوقف فقد اكتشف المجلس العائد الي الحكم الابيض انه في‮ »‬ورطة‮« ‬من الديون‮.. ‬فقد كانت مستحقات فريق الكرة قبل الرحيل من التعاقدات وغيرها ‮٤ ‬ملايين ونصف مليون جنيه‮.. ‬وصلت الي ‮٥١ ‬مليونا‮.. ‬ومديونيات باقي الفرق كانت ‮٢.٢ ‬مليون جنيه وصلت الي ‮٥ ‬ملايين جنيه‮.. ‬

وخلال الايام المقبلة سيحصل لاعبو اليد والطائرة والسلة علي جزء من مستحقاتهم‮.. ‬يوم الثلاثاء المقبل سيحصل لاعبو الفريق الابيض علي اخر قسط من مستحقاتهم القديمة‮.. ‬الي الآن وصل لكل لاعب‮٠٨‬٪‮ ‬من مستحقاته هذا ما كده اسماعيل يوسف المدرب العام للفريق وقال ان الاوضاع في ميت عقبة تسير في الطريق الصحيح‮.. ‬وان الزمالك سيواجه‮ ‬غدا فريقا قويا‮.. ‬وسيعود صبري رحيل وصلاح سليمان وعبدالشافي‮.. ‬ولن يلحق عمر جابر المصاب في الترقوة بالمباراة‮.. ‬وانه سعيد جدا بمستوي رزاق لاعب الفريق الذي تحسن مستواه كثيرا في المباريات الاخيرة بعد زيادة الانسجام‮.. ‬وان رزاق صفقة‮ »‬هايلة‮« ‬للزمالك‮.‬


وقالت صحيفة الجمهورية :

- سليمان يقطع آخر حلقة وصل بالزمالك .. والفريق يستعد للقاء الإتحاد غداً

علمت ¢الجمهورية¢ ان استقالة احمد سليمان مدرب حراس مرمي الزمالك جاءت بعد مجموعة من المشاكل بسعيه الدائم الحصول علي بعض الاختصاصات الإضافية التي يرفضها مسئولو النادي منها القيام بمهام مدير الكرة أو لتمسكه بتعديل راتبه وزيادته من35 إلي60 ألف جنيه بالإضافة إلي أن ما يحصل عليه في الوقت الحالي يعد الأعلي أجرا علي المستوي المحلي بين مدربي حراس المرمي .

يعد مدرب حراس المرمي غير متفرغ للعمل في الزمالك ويعد الوحيد الذي يجمع بين عمله الخاص كضابط شرطة والعمل في الزمالك من بين أفراد الجهاز الفني بالإضافة لتوقيعه لعقد للتحليل في إحدي القنوات الفضائية بقيمة مالية تصل إلي500 ألف جنيه في الموسم الواحد.

غاب احمد سليمان مدرب حراس الزمالك عن تدريبات الفريق امس علي الرغم من مساعي حسن شحاته المدير الفني للفريق لإعادته من جديد بعد الاستقالة ورحيله عن النادي .. كان حماده انور اداري الفريق قد اجري اتصالا تليفونيا بسليمان امس الاول الخميس للتأكد من حضوره وعودته من جديد للقيام بمهامه .. ووعده سليمان بحضور المران والعدول عن قراره بالاستقالة الا انه لم يحضر ليؤكد رحيله تماما ونهائيا عن الزمالك .

اكد حسن شحاتة المدير الفني للفريق انه لن يرضي ببديل غير سليمان باي حال من الاحوال ومازال يحاول من اجل استعادة خدماته من جديد وقام شحاتة بتكليف اسامه نبيه مدرب الفريق بالإشراف علي تدريب حراس المرمي .

علي صعيد آخر من جديد عادت المشاكل بين الجهاز الفني للزمالك وحسين حمدي لاعب الفريق الذي اقترب بشدة من الرحيل خاصة وانه كان قد وعد اعضاء الجهاز بالانتظام في التدريبات الا انه خالف هذا الوعد ولم يحضر فقرر الجهاز الفني بقيادة حسن شحاته فرض عقوبات صارمة مالية وتأديبية علي حسين حمدي مهاجم الفريق في ظل غيابه عن تدريبات الفريق بدون إذن بالإضافة الي وضعه علي قائمة غير المرغوب فيهم .

من جانب اخر يسافر اليوم فريق الكرة الاول بنادي الزمالك الي الاسكندرية لإقامة معسكر مغلق لليلة واحدة من اجل مباراة الفريق في الاسبوع الرابع عشر للدوري علي ستاد الاسكندرية امام الاتحاد المقرر لها غدا الاحد .

واصل الفريق تدريباته في الثانية ظهر امس علي ملعب حلمي زامورا وظهر اللاعبون بشكل جيد خاصة الغائبين عن مران امس الاول احمد حسام ميدو والبنيني رزاق واللذين قد غابا نتيجة لشعورهما بالإرهاق بالإضافة لمحمود فتح الله وشيكابالا واحمد سمير نتيجة الاجهاد خوفا من تعرضهم للإصابة .

ومن المتوقع الا يلحق الثنائي عمرو زكي وحازم امام بالمباراة الا ان اصابة عمر جابر واحتمالية عدم المشاركة قد يعجل من عودة امام الصغير الي الفريق .. حيث أكد أيمن فريد طبيب الزمالك ان الاصابة التي تعرض لها عمر جابر لاعب الفريق في لقاء الجونة الأربعاء الماضي أثبتت الاشعة التي اجراها صباح الخميس انها خفيفة.

قام امس الاول مجلس الادارة بصرف جزء جديد من مستحقات اللاعبين المتأخرة عن الدفعة الأولي من عقودهم هم 11 لاعبا بالفريق من أصحاب العقود القليلة في مقدمتهم أحمد جعفر بالإضافة الي إبراهيم صلاح وأحمد الميرغني وعلاء علي وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم وعمر جابر والحارس محمود جنش وحسام عرفات وصبري رحيل بصرف نسبة إضافية من مستحقاتهم ليصل إجمالي ما حصلوا عليه من قيمة الدفعة الأولي ل80% .

فيما من المقرر أن يصرف اللاعبون أصحاب العقود الكبيرة ماديا نسبة جديدة من قيمة الدفعة الأولي يوم الثلاثاء المقبل .. الجدير بالذكر ان الزمالك كان قد صرف يوم الأربعاء الماضي أول دفعة من مستحقات اللاعبين للموسم الحالي بنسب متفاوتة حسب قيمة العقود .


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- «شحاتة» يشترط إنهاء صفقات الزمالك غداً لقيدها أفريقياً

اشترط حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، الانتهاء من الصفقات الجديدة قبل يوم غد «الأحد» موعد انتهاء القيد الأفريقى، حتى تتسنى له الاستفادة منها فى القائمة الأفريقية، خصوصاً أن قيد أى لاعب بعد يوم ١٥ سيعرض النادى للغرامة، فضلاً عن عدم السماح للاعبين الجدد باللعب مع فرقهم إلا بعد مباريات دور الـ١٦. ورفض حسن شحاتة عقب اجتماعه مع لجنة الكرة أمس الأول اعتبار شرطه أمراً تعجيزياً لإدارة النادى لإتمام التعاقد مع اللاعبين قبل تلك الفترة، بتأكيده أن الفريق سيخوض مباريات صعبة فى دورى أبطال أفريقيا خلال مشواره حتى دور الـ١٦، وبالتالى فإنه يحتاج كل اللاعبين خصوصاً فى منطقة وسط الملعب التى يعانى فيها الفريق من نقص شديد.

من جهة أخرى ينتظر أن يطير خلال ساعات د.عبدالله جورج، عضو لجنة التعاقدات، إلى تونس لإنهاء صفقة الكاميرونى ألكسيس موندومو، لاعب وسط الأفريقى التونسى، بعدما أبدى اللاعب موافقته على الانضمام للفريق خصوصاً أنه تتبقى ٦ أشهر فقط فى عقده مع ناديه ويمتلك شرطاً جزائياً بقيمة ٤٠٠ ألف دولار. وكان الزمالك قد توصل إلى اتفاق نهائى مع مسؤولى نادى الجونة للحصول على خدمات نور السيد، لاعب وسط الفريق، لضمه مقابل ٥.٥ مليون جنيه بعد رفض إدارة الجونة عرض الزمالك دفع ٤ ملايين بالإضافة إلى بيع علاء على، وينتظر أن يوقع اللاعب رسمياً خلال ساعات كما ينتظر الزمالك رد إدارة إنبى بعدما رفع عرضه إلى ٦.٥ مليون جنيه لحسم صفقة إسلام عوض. وعلمت «المصرى اليوم» أن إسلام عوض سيتحمل مليون جنيه من قيمة الصفقة، على أن يتم خصمها من مستحقاته لدى النادى فى المواسم المقبلة لتحقيق رغبته فى ارتداء القميص الأبيض.

وفى السياق ذاته، فتح عمرو الجناينى، عضو المجلس، خط اتصال مع أحمد صديق الظهير الأيمن للإسماعيلى لاستطلاع رأيه حول الانضمام للفريق، وعرض الجناينى على اللاعب التوقيع على عقود انضمامه رسمياً خلال يناير الجارى، على أن ينضم للفريق بداية الموسم المقبل، حتى يستفيد النادى من ضمه دون مقابل لنادى الإسماعيلى، على أن يتم تعويض اللاعب مادياً بالمقابل المناسب، وأبدى اللاعب موافقته المبدئية على عرض الزمالك، لكنه أكد للجناينى أنه يدرس عروضاً أخرى على رأسها عرض رسمى من إنبى للانتقال إليه بداية من يناير الجارى.

من جهة أخرى، طلب ممدوح عباس، رئيس النادى، من مسؤولى اتحاد الكرة والجهات الأمنية توفير الحماية والتأمين لفريق الكرة الأول بالإسكندرية قبل وبعد مباراته مع الاتحاد السكندرى فى الجولة الرابعة عشرة والمقررة بينهما غداً «الأحد» على أرض ملعب استاد الإسكندرية. وأوضح عباس أنه أجرى اتصالات مكثفة مع طلعت السادات، رئيس نادى الاتحاد، وأن الأخير وعده بتأمين الفريق والأتوبيس الخاص به منذ وصوله إلى الإسكندرية وحتى عودته إلى القاهرة، لافتاً إلى أن الأخير ناقش مع مسؤولى أمن الإسكندرية أفضل السبل لتأمين الفريق وخط سيره بالإسكندرية، تفادياً لأى أعمال شغب من بعض الجماهير المنفلتة والتى كادت تصيب الفريق خلال مباراته السابقة مع سموحة.

فيما يتوجه الفريق إلى الإسكندرية اليوم «السبت» للمبيت فيها، وينتظر أن يعلن شحاتة عقب مران اليوم قائمة بـ٢٠ لاعباً للانتظام فى المعسكر، على أن يتم استبعاد لاعبين قبل المباراة مباشرة، وكان المدير الفنى قد وقع غرامة مالية على أحمد حسام «ميدو» مهاجم الفريق وفقاً للائحة لتغيبه عن مران الفريق أمس الأول دون إذن، فيما رفض توقيع نفس العقوبة على البنينى رزاق رغم تغيبه أيضاً لحصوله على إذن مسبق.

من جانبه، أكد د.أيمن فريد، طبيب الفريق، أن الأشعة التى أجراها عمر جابر أكدت سلامته تماماً وعدم إصابته بخلع فى الكتف، وقال إنه اصطحب اللاعب بنفسه لإجراء الأشعة وبعض الفحوصات الطبية، ورغم اطمئنانه تماماً على عدم إصابته إلا أنه فضل منحه راحة سلبية لشعوره ببعض الألم وأكد «فريد» غياب اللاعب عن مباراة الاتحاد السكندرى غداً بعد رفع تقرير بحالته للمدير الفنى الذى اتفق مع الرؤية الطبية بعدم التسرع فى عودته لتفادى تجدد إصابته، فيما أكد جاهزية الثنائى محمود فتح الله وأحمد سمير من الناحية الطبية وأنه لا يوجد ما يعوقهما عن الانضمام للقائمة، مشيراً إلى أنهما عانا من شد خفيف فى العضلة الضامة، وقال إنه اطمأن أيضاً على سلامة «شيكابالا» بعد أن اشتكى من الإجهاد وحصوله على راحة سلبية من المران الذى أعقب مباراة الجونة.

وفى شأن آخر، تلقى عمرو زكى، مهاجم الفريق، عرضين للرحيل على سبيل الإعارة لمدة ٦ أشهر أحدهما من الإمارات والآخر من قطر بعدما أعلن حازم إمام، عضو مجلس إدارة النادى، إمكانية خروج اللاعب على سبيل الإعارة، بسبب مشاكله مع الجهاز الفنى والجماهير على خلفية انقطاعه عن المران، بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

ووصل إلى القاهرة أمس عبدالناصر الخاجة، وكيل اللاعبين الإماراتى، لعرض تفاصيل العرضين على إدارة النادى.

اخبار الزمالك

تعادل ايجابي بين الزمالك ودجلة فى الشوط الاول وحضور بوطيب

تعادل ايجابي بين الزمالك ودجلة فى الشوط الاول وحضور بوطيب

انتهى الشوط الاول بين فريق كرة القدم الأول بالنادي وفريق وادي دجلة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي تجمعهما اليوم على ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف الدوري الممتاز وخوض دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وسجل كريم بامبو

نجوم الزمالك والاهلى والاسماعيلى فى عزاء علاء على والعزاء الخميس على نفقة الزمالك

نجوم الزمالك والاهلى والاسماعيلى فى عزاء علاء على والعزاء الخميس على نفقة الزمالك

سارة عبدالباقى حرص محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواجد في جنازة علاء علي لاعب الفريق الأبيض السابق الذي توفى عصر اليوم الأثنين.وشيعت جنازة علاء علي من مسجد الكحلاوي بمدينة البساتين، وتم الدفن في مقابر السيدة عائشة.وحرص

ميتشو يعلن تشكيل  الزمالك وشارات سوداء  ودقيقة حداد  وحازم امام فى جنازة علاء على

ميتشو يعلن تشكيل الزمالك وشارات سوداء ودقيقة حداد وحازم امام فى جنازة علاء على

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الصربي ميتشو عن تشكيل الفريق لخوض مباراة وادي دجلة الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب بتروسبورت. جاء التشكيل كالتالي:حراسة المرمى: محمد أبوجبل خط الدفاع: إسلام جابر ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عنتر خط الوسط:محمد حسن وكريم

بلال يكشف مخطط الزمالك لخطف   تراورى قبل الاهلى ورحيل شيكابالا لبيراميدز

بلال يكشف مخطط الزمالك لخطف تراورى قبل الاهلى ورحيل شيكابالا لبيراميدز

كشف الاعلامي بلال رزق مقدم ستاد الحدث، تفاصيل انتقال محمود عبد الرازق "شيكابالا"، إلى بيراميدز، من أجل الدخول في صفقة تبادلية مع نجم بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأكد بلال رزق عبر تصريحاته في برنامجه ستاد الحدث الذي يُذاع على قناة الحدث اليوم:"أن

الزمالك يستعد لرحلة الكونغو بإجراءات جديدة

الزمالك يستعد لرحلة الكونغو بإجراءات جديدة

سارة عبدالباقى بدأ مسؤولو نادي الزمالك والجهاز الإداري للفريق يجهزون لرحلة الكونغو استعدادا للقاء مازيمبي الكونغولي في ذهاب الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي ستقام يوم 30 نوفمبر الجاري على ملعب الفريق الكونغولي. وينهي مسؤولو الزمالك، في

الزمالك في الصحف

بالفيديو والصور | صلاح يقود ليفربول لتحطيم السيتي في 45 دقيقة فقط
فيديو | تريزيجيه يواصل التسجيل في سقوط جديد لأستون فيلا .. ويونايتد يُسقط برايتون بثلاثية
قمة ليفربول والسيتي تتصدر مباريات اليوم .. تعرف على مواعيد 22 مباراة والقنوات الناقلة والبث المباشر
الأفيال تدهس نسور نيجيريا و اداء باهت للاولاد واصحاب الرصاصات  في أمم أفريقيا
المزيد