فيديو.. غريب بتهكم شديد : عباس كان ناقص يلعب بنالتى الاهلى بنفسه .. والحكم دبحنا

15 يناير 2012 الساعة 9:29 صباحا
فيديو.. غريب بتهكم شديد : عباس كان ناقص يلعب بنالتى الاهلى بنفسه .. والحكم دبحنا


فى تهكم شديد اكد شوقى غريب المدير الفنى لسموحة فى مداخلة تليفونية مع برنامج الرياضة اليوم ان الحكم محمد عباس ظلم فريقه اكثر من مرة وكان ينقصه ان يضع الكرة بيده ويسدد ضربة الجزاءالظالمة  التى احتسبها على فريقه امام الاهلى
 
واضاف غريب وقع عباس علينا عقوبتين بالخطاء عندما طرد طارق وهولم يكن مشتركا فى الفاول وانما كان زميله ابراهيم عبد الخالق , اما الخطا الثانى فهو ضربة الجزاء الغير صحيحة بالمرة
 
وانهى المدير الفنى للفريق السكندرى حديثه, على الحكام ان يعلموا ان الحكم مثل القاضى يقسم على تحقيق العدل متسائلا..هل عمل عباس بهذا القسم ؟!
 
اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

اخبار الزمالك

أول تعليق من والد عمرو فهمي بعد رحيل أحمد أحمد وسبب وفاة نجله

أول تعليق من والد عمرو فهمي بعد رحيل أحمد أحمد وسبب وفاة نجله

بالفيديو..أول تعليق من والد عمرو فهمي بعد رحيل أحمد أحمد وسبب وفاة نجله

عاااجل ..خبر صادم اصابة محمود الونش بفيروس كورونا ..وبشرة خير من طبيب الزمالك للونش .. والاطمئنان على هذا الثنائي

عاااجل ..خبر صادم اصابة محمود الونش بفيروس كورونا ..وبشرة خير من طبيب الزمالك للونش .. والاطمئنان على هذا الثنائي

عاجل..إصابة الونش بفيرس كوروناهانى عصام وسارة عبد الباقي  تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك اليوم ، خبر صادم قبل ساعات من الدخول فى معسكر مغلق باحد فنادق القاهرة استعداد لمواجهة الاهلي ، فى نهائى القرن الافريقي ، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل .   حيث كشف مصدر موثوق

بيراميدز للزمالك: كله إلا هذا النجم ..فرج عامر  يكشف موقف حسام حسن وعودة فتوح ويؤكد انا اهلاوي

بيراميدز للزمالك: كله إلا هذا النجم ..فرج عامر يكشف موقف حسام حسن وعودة فتوح ويؤكد انا اهلاوي

بيراميدز للزمالك: كله إلا ده..تعاقدوا مع حد غيره هاني عصام  وضع المسئولين عن نادي بيراميدز ، العقدة فى المنشار كما يقول المثل العامي فى ظل تمسكهم برفض التخلي عن نجم الدفاع . حيث كشف مصدر موثوق ان ادارة  نادي بيراميدز ترفض بيع أحمد أيمن منصور لاعب

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | صفقة جديدة .. صدمة للزمالك .. كورونا بن شرقي .. عرض برتغالي .. بديل البلدوزر .. خناقة مرتضى منصور .. 3 مصائب حمراء و8 لقطات مثيرة .. ثورة المستشار .. لاعب غشيم .. طلبات باتشيكو
اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
المزيد