ديل بوسكي: أتمنى أن يمر الكلاسيكو بسلام

15 يناير 2012 الساعة 9:45 صباحا
اخبار الزمالك - ديل بوسكي: أتمنى أن يمر الكلاسيكو بسلام


تمنى فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني أن تمر مواجهتا الكلاسيكو الذي ستجمع بين الغريمين ريال مديد وبرشلونة في دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا، بسلام.



وقال ديل بوسكي في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا): "أتمنى أن يمر الكلاسيكو بسلام وألا يشهد مواقف غير مريحة".



واستبعد ديل بوسكي أن تؤثر أية أحداث تقع في الكلاسيكو على أجواء المنتخب "إنهم لاعبون محترفون ويتمتعون بالخبرة وعلى الرغم من أن كرة القدم لا تسلم من بعض الأمور لكنني لا أعتقد أنها ستعكر صفو المنتخب".



من ناحية أخرى كشف ديل بوسكي عن "حلم التتويج بأمم أوروبا 2012 للمرة الثانية على التوالي" وذلك بعد أن تحقق الحلم الأكبر بالفوز بكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا للمرة الأولى في تاريخ المونديال.



وصرح "سنحاول الفوز بأمم أوروبا"، غير مستبعد أن تحقق إسبانيا إنجازا يتمثل في مثلث (أمم أوروبا 2008 - مونديال 2010- أمم أوروبا 2012) المقامة في أوكرانيا وبولندا هذا الصيف.



وأضاف "نتحمل مسئولية الدفاع عن اللقب أو على الأقل محاولة الدفاع عنه".



وعن رؤيته لمدى جاهزية لاعبي الماتادور لخوض البطولة قال "لاعبونا في مستوى عال وأوروبي..ولدينا فريقان يمثلوننا بقوة في أوروبا" في إشارة إلى البرسا والريال.



وسيقام لقائي ذهاب وإياب الكلاسيكو المرتقب يومي 18 و25 يناير/كانون ثان على الترتيب.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الكاف يعلن كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي في السعودية

الكاف يعلن كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي في السعودية

أعلن الاتحاد الأفريقي برئاسة موتسيبى موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية والأهلي،  بطل دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامته فى السعودية يوم 27 سبتمبر     وكشف الإتحاد الافريقي أن مباراة السوبر الأفريقي ستقام في السعودية. 

اخبار الزمالك - شاهد ..منح الشحات ضربة جزاء وهمية الحكم الإسباني يذبح بيراميدز فى لقاء الأهلي

شاهد ..منح الشحات ضربة جزاء وهمية الحكم الإسباني يذبح بيراميدز فى لقاء الأهلي

  منح الشحات ضربة جزاء وهمية الحكم الإسباني يذبح بيراميدز فى لقاء الأهلي    بمساعدة الحكم الإسباني ماريولا خطف فريق الأهلي، فوز قاتل من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء على ملعب ستاد القاهرة ليرفع الأهلي رصيده

اخبار الزمالك - الأهلي يسجل بهدية من الحكم الإسباني

الأهلي يسجل بهدية من الحكم الإسباني

انتهى الشوط الأول،  بين الأهلي وبيراميدز  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل بينهما من الدور الأول والمقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة. الأهلي، تقدم عن طريق وسام أبو علي ، فى الدقيقة 17 عن طريق عرضية حسين الشحات.  وتعادل فيستون ماييلي بعد الانفراد

اخبار الزمالك - شهادة براءة شهد عادل من قائد منتخب مصر للدراجات

شهادة براءة شهد عادل من قائد منتخب مصر للدراجات

  شهادة براءة شهد عادل من قائد منتخب مصر للدراجات   فى الوقت الذى لاحقت الاتهامات شهد عادل ،لاعبة منتخب مصر للدرجات، انها تعمدت إصابة زميلتها فى المنتخب  جنى عليوة، حيث خرج علينا يوسف زكى ،قائد منتخب مصر، للدراجات ، للرجال ،للدفاع عن زميلته فى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد