أخر الاخبار

 

الوطن: مفاجآت بالجملة في ملف الراحلين والصفقات الجديدة

17 مايو 2018 الساعة 1:11 مساء
الوطن: مفاجآت بالجملة في ملف الراحلين والصفقات الجديدة


استقر مجلس الزمالك بشكل كبير وبالاتفاق مع خالد جلال، المدير الفنى للفريق، على ملامح قائمة الراحلين عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالى الذى انتهى بتتويج الفريق ببطولة كأس مصر حيث ستعقد جلسة بين رئيس النادى وخالد جلال المدير الفنى لحسم القائمة.

مطالب برحيل باسم مرسى.. «الشامى وروقا ومجدى» خارج الحسابات

ووفقاً لمصدر مطلع داخل الزمالك، ستشهد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مفاجآت من العيار الثقيل حيث يرغب خالد جلال فى توجيه الشكر لمحمد الشامى مهاجم الفريق بعد خروجه من الحسابات نهائياً، كما يوصى المدير الفنى برحيل أحمد رفعت على الرغم من تمسك رئيس النادى باللاعب، كما يرغب «جلال» فى رحيل محمد مجدى مدافع الفريق وإسلام جمال ولو على سبيل الإعارة مع محمد أشرف (روقا) بعدما خرج من الحسابات الفترة الأخيرة، وتم الاستقرار أيضاً على رحيل الغانى نانا بوكو مهاجم الفريق، والأقرب دخوله فى صفقة تبادلية مع النجم الساحلى التونسى لإنهاء انضمام عمرو مرعى، وبات السورى مؤيد العجان خارج الحسابات رسمياً بعد ابتعاده عن المباريات لإجراء جراحة الرباط الصليبى.

وفى مفاجأة من العيار الثقيل تعالت أصوات داخل مجلس الزمالك تنادى برحيل باسم مرسى ولو على سبيل الإعارة فى ظل البحث عن التعاقد مع مهاجم أفريقى مميز بجوار كاسونجو، ويتمسك «جلال» ببقاء اللاعب أحمد توفيق، وسيتم حسم أمره خلال جلسة رئيس النادى مع المدير الفنى.

البحث عن حارس مرمى..

وبدأ جهاز الزمالك فى البحث عن التعاقد مع حارس مرمى جديد بسبب إصابة «الشناوى» فى الركبة وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة طويلة، وفى الصورة أكثر من حارس من أندية الدورى ومنهم عامر عامر ومحمد أبوجبل.

و«مرعى وحمدى وحسن» أبرز الصفقات الجديدة

وفيما يخص ملف الصفقات الجديدة أعلن رئيس النادى أن التدعيمات ستكون فى أضيق الحدود وأن الفريق فى حاجة إلى ظهير أيسر وصانع ألعاب ومهاجم، وأكد بالفعل أنه حصل على توقيع محمد حمدى ظهير أيسر المصرى البورسعيدى وعمرو مرعى مهاجم النجم الساحلى التونسى وتوجد مفاوضات قوية لضم إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى بعدما وقع اللاعب على رغبة باللعب للأبيض شرط التفاوض مع إدارة الدراويش.
 
لم تنقطع الاحتفالات، والأفراح من داخل نادى الزمالك، وبين الجماهير بعد نجاح الفريق فى الفوز بلقب كأس مصر على حساب سموحة وإضافة بطولة غالية للنادى بعد فترة عصيبة شهدت العديد من المشاكل على المستوين الفنى والإدارى خلال الفترة الماضية.

فرحة فى الزمالك بـ«الطبل والمزمار البلدى»..

واستمرت الفرحة بالنادى حتى صباح أمس، وعاشت الجماهير ليلة بيضاء، واحتفلت أمام مقر النادى بميت عقبة، وانتظروا وصول حافلة الفريق، واحتفلوا مع الجهاز الفنى واللاعبين بالبطولة على الأغانى والمزمار والطبل البلدى ورددوا جميعاً الأغانى التى تمجد من النادى ومن تاريخه.

معسكر عالمى فى الخارج استعداداً للموسم الجديد.. وجلسة صلح بين «حافظ وحازم إمام».. العفو عن محمد إبراهيم وراحة للفريق

وقبل الوصول للنادى، وداخل غرفة ملابس اللاعبين، احتفل الجميع بالتقاط الصور التذكارية، وتم إنهاء الخلاف بين أيمن حافظ مدير الكرة، وحازم إمام الظهير الأيمن للفريق فى لقطة نالت إعجاب الجميع، حيث توجه اللاعب إلى «حافظ» وأخذه بالأحضان وهو يردد مبروك يا كابتن، وقابله مدير الكرة بنفس الطريقة، ورد عليه «مبروك يازوووما»، وتواصلت الفرحة برقصات خاصة من بعض اللاعبين، و«رش المياه» على بعضهم، ودخل بعض اللاعبين فى نوبة بكاء من شدة الفرحة، ومنهم محمود جنش وأيمن حفنى وأوباما وأحمد فتوح، وبعدها صعد الجهاز واللاعبون إلى منصة التتويج وهم يهتفون للنادى، وحملوا خالد جلال المدير الفنى للفريق على الأعناق. وحرص شوقى السعيد، لاعب الزمالك السابق والاتحاد السكندرى الحالى على الاحتفال مع لاعبى القلعة البيضاء داخل غرفة خلع الملابس بملعب برج العرب، حيث وجد السعيد مع لاعبى الزمالك فى غرفة الملابس بالعكاز بعد الإصابة التى تعرض لها مؤخراً.

60 ألف جنيه لكل لاعب.. سمك وجمبرى للاعبين على شرف البطولة.. وتأشيرات حج وعمرة لعناصر الفريق

فى الوقت الذى حرص فيه رئيس الزمالك على النزول إلى غرفة خلع الملابس وهنأ اللاعبين على الفوز وأكد لهم أنهم كانوا رجالاً وعلى قدر المسئولية وأسعدوا جماهيرهم بالفعل وأنه كان يتوقع فوز الفريق ببطولة كأس مصر بسبب الحالة التى لمسها بين الجهاز الفنى واللاعبين فى الفترة الأخيرة.

فتح باب الاحتراف الخارجى أمام الجميع..

وشدد «مرتضى» على مضاعفة مكافأة كأس مصر للاعبى الفريق الأبيض لتصبح 60 ألف جنيه لكل لاعب بدلاً من 15 ألف جنيه، ووعدهم برحلات عمرة وتأشيرات حج لمن يريد منهم، ومعسكر عالمى فى الخارج استعداداً للموسم الجديد، وأن الصفقات الجديدة ستكون فى أضيق الحدود، وأن النادى لن يقف فى طريق أى لاعب يريد الاحتراف الخارجى.

تجديد الثقة فى خالد جلال..

وجدد رئيس الزمالك الثقة فى خالد جلال، المدير الفنى، وقال: «هذا طبيعى لأنه من أبناء الزمالك وجعل الفريق له شكلاً ولوناً ورائحة وعادت الفرحة من جديد ووعد اللاعبين بانتهاء أزمة محمد إبراهيم وعدم رحيله عن بيته، وأنه فعل معه ذلك حتى لا يتكرر منه ما فعل، واختتم جلسته معهم بقراءة الفاتحة، وبعدها قال لهم: «شكراً يا رجالة وربنا يوفقكم».

وقبل العودة إلى القاهرة، حرص رئيس الزمالك على دعوة الجهاز الفنى على العشاء بعزومة سمك وجمبرى فى أحد المطاعم الشهيرة بالإسكندرية التى تحولت لساحة احتفال بمجلس الإدارة والجهاز الفنى فى حضور الآلاف من جماهير الأبيض أمام المطعم فى مشهد رائع، وحصل الفريق على راحة طويلة، ومن المقرر أن تستمر الراحة لمدة شهر لحين بدء الاستعدادات للموسم الجديد عقب نهاية شهر رمضان.

 

اخبار الزمالك

نكشف كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي .تعليق عبدالعال وعبد الهادى

أخبار الزمالك يكشف كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي   مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك كواليس حديث جوزيه جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة. قال

تعرف على اهم لقاءات اليوم فى دورى النيل ودوري روشن ..تعرف على ترتيب هدافي الب

تعرف على اهم لقاءات اليوم فى دورى النيل ودوري روشن ..تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج وموقف محمد صلاح

جدول مباريات اليوم الإثنين 6 مايو 2024 "06-05-2024" دوري روشن السعودي - الجولة 28المباراة الموعد القناة الناقلة التعليق الأهلي - الهلال 21:00 السعودية ومصر SSC SPORT 1 HDSSC SPORT 5 HD فارس عوض حاتم بطيشة الدوري الإنجليزي - الجولة

نكشف نص ما قاله جوميز لمعاونيه بعد الهزيمة أمام سموحة. وأول مطالبه قبل السفر

نكشف نص ما قاله جوميز لمعاونيه بعد الهزيمة أمام سموحة. وأول مطالبه قبل السفر إلى المغرب. قرار حسين لبيب قبل مواجهة نهضة بركان

  نكشف اول طلبات جوميز قبل السفر إلى المغرب  سارة عبد الباقي    طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  من الجهاز الطبي بتجهيز تقرير شامل  عن حالة جميع اللاعبين المصابين قبل مباراة نهضة بركان المغربي

نكشف صدمة زيزو بعد تحطم سيارته البورش ..تعرف على موقف جماهير الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة

  تحطم سيارة زيزو البورش  طه قنديل   يبدو أن المصائب لاتأتي فرادى ،فلقد أحمد سيد زيزو،  نجم فريق الزمالك، نبأ صادم عقب هزيمة فريقه  أمام سموحة  فى المباراة التى جمعتهما بالأمس بهدف نظيف  .زيزو ، الذى شارك في الشوط الثاني، فوجئ بعد إنتهاء

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية. صادق يكشف اول الراحلين عن الزمالك  كشف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد