أخر الاخبار

 

المصرى اليوم ...الكعبى يقترب من الزمالك ونجم الإسماعيلي اولى الصفقات ومرتضى يؤكد رحيل هؤلاء

21 مايو 2018 الساعة 8:46 صباحا
المصرى اليوم ...الكعبى  يقترب من الزمالك ونجم الإسماعيلي اولى الصفقات ومرتضى


كريم ابو حسين 
اقترب مجلس إدارة نادى الزمالك من إتمام التعاقد مع أيوب الكعبى، مهاجم فريق نهضة بركان ومنتخب المغرب للمحليين وهداف بطولة الأمم الأفريقية للمحليين، تمهيدا لضمه لصفوف القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل، وكشف مرتضى منصور، رئيس النادى، أن إسماعيل يوسف، عضو المجلس، وأحمد مرتضى، عضو المجلس السابق، توصلا لاتفاق نهائى مع اللاعب، وأن حسم الصفقة رسميا يتوقف على الاتفاق على المقابل المادى مع ناديه، خصوصا بعدما رحب اللاعب باللعب للأبيض بداية من الموسم المقبل.
وأكد مرتضى، فى تصريحات خاصة لـ« المصرى اليوم»، أن الكعبى من اللاعبين المميزين الذين يتوقع لهم مستقبل كبير مع الزمالك فى ضمه رسميا، مؤكدا أن خالد جلال المدير الفنى، عكف خلال الفترة الماضية على مشاهدته تسجيلات اللاعب وأبدى إعجابه بمستواه وإمكانياته الفنية، وأعلن موافقته على ضمه.
يأتى هذا فيما كشف رئيس النادى عن الاتفاق مع خالد جلال، المدير الفنى للفريق على أن يتم تقنين الصفقات الجديدة هذا الموسم، حيث سيتم الاكتفاء بـ٣ صفقات فقط من بينهم المهاجم المغربى وظهير أيسر وصانع ألعاب، مؤكدا أن إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى سيكون أول صفقات الزمالك وفور التوصل لاتفاق نهائى حول المقابل المادى سيتم الإعلان عن الصفقة.
وكشف رئيس النادى عن رفضه القاطع تعديل عقد يوسف أوباما، مهاجم الفريق، مؤكدا أن اللاعب سيظل عقده كما هو لتفادى إحداث فتنة بين اللاعبين، وقال: عندما ينتهى عقد أوباما قد ندرس تعديله، أما الآن فلن نزيد مليما واحدا فى عقده.
وقال مرتضى منصور: الجهاز الفنى يسابق الزمن من أجل الاستقرار على ظهير أيسر لتدعيم الجهة اليسرى للفريق، خصوصا أننا لم نتلق ردا نهائيا من محمد عبدالشافى بالعودة من عدمه، مؤكدا أن مجلس الإدارة يستهدف إنعاش خزينة النادى بأكثر من ٣٠ مليون جنيه من وراء المعارين والمعروضين للبيع، وقال: سنعرض ١٠ لاعبين للبيع والإعارة بمن فيهم بعض المعارين الذين سيعودون للفريق، وقال: مصطفى فتحى لاعب التعاون السعودى، سيعود للفريق بشكل نهائى بعد طلب خالد جلال الإبقاء عليه، بالإضافة لعودة سيسيه، على أن يتم حسم موقفه بناء على العروض التى سيتلقاها ووفقا لتقرير المدير الفنى.
وأوضح مرتضى أن خالد قمر، لاعب الفريق، تلقى عرضين من طلائع الجيش وبتروجت ويقوم حاليا بالمفاضلة بينهما لاختيار الأنسب له وسنوافق على قراره.
فى شأن آخر، سخر مرتضى منصور من تصريحات فرج عامر، رئيس نادى سموحة، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، التى أكد خلالها أنه لم ولن يتصالح معه، وأن ما حدث فى نهائى الكأس كان مجرد حوار على هامش مباراة وأنه لبى دعوة النائب صلاح عيسى ولم يكن يعلم نيته.
وقال مرتضى منصور: «مندهش تماما من تعليق فرج عامر، ويبدو أنه جاء إلى حفل العشاء والوليمة التى دعوت إليها فى أشهر مطاعم أبوقير، لأنه كان جعان ومش لاقى مكان يتعشى فيه بعد هزيمة سموحة فى نهائى الكأس».
وأضاف منصور: «أنا الذى اتصل بعامر بالتليفون ودعوته على العشاء ووافق بل إنه وصل قبلنا، وأجرى مكاملة هاتفية معى ورفض أن يدخل المطعم إلا بعد وصولى، مؤكدا أن عامر كان يعلم أننى دعوته على العشاء، بدليل أنه اصطحب أعضاء من مجلس إدارة سموحة معه وجلسنا سويا أكثر من ٣ ساعات تحدثنا فيها فى كل كبيرة وصغيره وتحدثنا عن سحر أم نجيب المغربية».

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد