أخر الاخبار

 

الجمهورية: الزمالك وسموحة.. في المزاد .. وهذا الثنائي تحت الضغوط

23 مايو 2018 الساعة 10:07 صباحا
الجمهورية: الزمالك وسموحة.. في المزاد .. وهذا الثنائي تحت الضغوط


حدد مسئولو بتروجت مبلغ 700 ألف يورو لبيع أحمد مصطفي صانع ألعاب الفريق الصاعد إلي نادي جنت البلجيكي الذي طلب رسميا التعاقد مع اللاعب.
حصل بتروجت علي عرض رسمي لضم اللاعب وتم تحديد مبلغ 700 ألف يورو لرحيل اللاعب والموافقة علي خوض تجربة الاحتراف للاعب مواليد 97 والذي يلعب ضمن صفوف المنتخب الأوليمبي.
يعود أحمد مصطفي إلي بتروجت بداية من الموسم المقبل بعد نهاية إعارته لفريق الداخلية حتي الموسم المنتهي حيث تمت إعارته في عهد محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق البترولي حتي قرر طارق يحيي المدير الفني الحالي وحمادة أنور مدير الكرة عودة اللاعب وعدم تمديد إعارته بعدما طلب الداخلية شراء اللاعب بشكل نهائي ولكن قوبل برفض من جانب إدارة النادي البترولي الذي تمسك بعودة اللاعب من جديد.
جاء عرض جنت البلجيكي في ظل تلقي إدارة النادي البترولي أكثر من عرض من الزمالك وسموحة خلال الفترة الحالية من أجل الحصول علي خدمات اللاعب والتفاوض علي المقابل المالي.
الجهاز الفني لبتروجت أبدي تمسكه باستمرار اللاعب مع الفريق في الموسم المقبل مؤكدا أنه إضافة قوية للغاية ولكن في ظل العروض التي وصلت وعرض جنت البلجيكي الذي ينتظر رده خلال الساعات الجارية سيكون من الصعب استمرار اللاعب.
صراع الزمالك وسموحة علي ضم اللاعب يزيد من المطالب المالية التي سيحددها بتروجت لرحيله خاصة وأن الترحيب بالعرض الأوروبي من جانب إدارة النادي لتسويق اللاعب بشكل أفضل.
 
"الونش" و"زيزو" تحت الضغوط
"قد التحدي"
يراهن الثنائي محمود حمدي الونش ومحمود عبدالعزيز لاعبا الزمالك المنضمان لصفوف المنتخب الأول في المعسكر الذي انطلق مساء الاثنين استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم علي قدراتهما في إقناع الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر باستمرارهما في القائمة النهائية التي تتواجد في روسيا وتخوض المونديال.
انضم الثنائي محمود حمدي الونش ومحمود عبدالعزيز لأول مرة لقائمة المنتخب منذ تولي هيكتور كوبر المسئولية ولم يشارك الثنائي في مباريات تصفيات كأس العالم وكانا خارج الحسابات ضمن قائمة تضم 29 لاعبا سيتم تصفية العدد إلي 23 فقط.
قرر المدير الفني ضم الثنائي للمعسكر الأخير ومنحهما الفرصة من أجل التواجد في وديتي الكويت المقرر لها يوم الجمعة القادمة وكولومبيا المقرر لها يوم 1 يونيو في إيطاليا.
الترشيحات تصب في خروج الثنائي من الحسابات في المونديال وعدم التواجد في قائمة الـ 23 النهائية التي سيعلن عنها عقب مواجهة كولومبيا.
رغم كل الترشيحات إلا أن الثنائي أعلن التحدي خلال المعسكر الحالي ليؤكد اللاعبان أنهما قادران علي إقناع هيكتور كوبر بضرورة تواجدهما في القائمة النهائية لكأس العالم.
الونش أكد لزملائه في الزمالك أن الفرصة التي كان ينتظرها من سنوات جاءت وأنه صمت خلال الفترة الماضية لعدم تواجده في المنتخب حتي تأتي الفرصة ويستطيع أن يثبت أحقيته في التواجد.
فرصة الونش أقرب في ظل أزمة الدفاع التي يعاني منها المنتخب الذي يعتمد علي الثلاثي أحمد حجازي وعلي جبر وسعد سمير ويبحث عن مدافع رابع في ظل توظيف أيمن أشرف في هذا المركز رغم أنه ظهير أيسر.
محمود عبدالعزيز يري من جانبه أن استمراره في المنتخب ودخول القائمة النهائية سيكون من خلال مواجهة الكويت الودية التي من المنتظر أن يحصل علي فرصة للمشاركة فيها ويسعي لأن يقنع الجهاز الفني بقدرته علي تحمل المسئولية.
الونش وعبدالعزيز حصلا علي نصائح من طارق حامد زميلهما في الزمالك وأحد العناصر الأساسية في المنتخب بكيفية التعامل مع هيكتور كوبر والجهاز الفني للمنتخب حتي يكون الثنائي في الحسابات وعدم إثارة غضب المدير الفني والقدرة علي إقناعه باستمرارهما في المعسكر بقدراتهما.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد