انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الجمهورية: الزمالك وسموحة.. في المزاد .. وهذا الثنائي تحت الضغوط

23 مايو 2018 الساعة 10:07 صباحا

الجمهورية: الزمالك وسموحة.. في المزاد .. وهذا الثنائي تحت الضغوط

حدد مسئولو بتروجت مبلغ 700 ألف يورو لبيع أحمد مصطفي صانع ألعاب الفريق الصاعد إلي نادي جنت البلجيكي الذي طلب رسميا التعاقد مع اللاعب.
حصل بتروجت علي عرض رسمي لضم اللاعب وتم تحديد مبلغ 700 ألف يورو لرحيل اللاعب والموافقة علي خوض تجربة الاحتراف للاعب مواليد 97 والذي يلعب ضمن صفوف المنتخب الأوليمبي.
يعود أحمد مصطفي إلي بتروجت بداية من الموسم المقبل بعد نهاية إعارته لفريق الداخلية حتي الموسم المنتهي حيث تمت إعارته في عهد محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق البترولي حتي قرر طارق يحيي المدير الفني الحالي وحمادة أنور مدير الكرة عودة اللاعب وعدم تمديد إعارته بعدما طلب الداخلية شراء اللاعب بشكل نهائي ولكن قوبل برفض من جانب إدارة النادي البترولي الذي تمسك بعودة اللاعب من جديد.
جاء عرض جنت البلجيكي في ظل تلقي إدارة النادي البترولي أكثر من عرض من الزمالك وسموحة خلال الفترة الحالية من أجل الحصول علي خدمات اللاعب والتفاوض علي المقابل المالي.
الجهاز الفني لبتروجت أبدي تمسكه باستمرار اللاعب مع الفريق في الموسم المقبل مؤكدا أنه إضافة قوية للغاية ولكن في ظل العروض التي وصلت وعرض جنت البلجيكي الذي ينتظر رده خلال الساعات الجارية سيكون من الصعب استمرار اللاعب.
صراع الزمالك وسموحة علي ضم اللاعب يزيد من المطالب المالية التي سيحددها بتروجت لرحيله خاصة وأن الترحيب بالعرض الأوروبي من جانب إدارة النادي لتسويق اللاعب بشكل أفضل.

 

"الونش" و"زيزو" تحت الضغوط
"قد التحدي"

يراهن الثنائي محمود حمدي الونش ومحمود عبدالعزيز لاعبا الزمالك المنضمان لصفوف المنتخب الأول في المعسكر الذي انطلق مساء الاثنين استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم علي قدراتهما في إقناع الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر باستمرارهما في القائمة النهائية التي تتواجد في روسيا وتخوض المونديال.
انضم الثنائي محمود حمدي الونش ومحمود عبدالعزيز لأول مرة لقائمة المنتخب منذ تولي هيكتور كوبر المسئولية ولم يشارك الثنائي في مباريات تصفيات كأس العالم وكانا خارج الحسابات ضمن قائمة تضم 29 لاعبا سيتم تصفية العدد إلي 23 فقط.
قرر المدير الفني ضم الثنائي للمعسكر الأخير ومنحهما الفرصة من أجل التواجد في وديتي الكويت المقرر لها يوم الجمعة القادمة وكولومبيا المقرر لها يوم 1 يونيو في إيطاليا.
الترشيحات تصب في خروج الثنائي من الحسابات في المونديال وعدم التواجد في قائمة الـ 23 النهائية التي سيعلن عنها عقب مواجهة كولومبيا.
رغم كل الترشيحات إلا أن الثنائي أعلن التحدي خلال المعسكر الحالي ليؤكد اللاعبان أنهما قادران علي إقناع هيكتور كوبر بضرورة تواجدهما في القائمة النهائية لكأس العالم.
الونش أكد لزملائه في الزمالك أن الفرصة التي كان ينتظرها من سنوات جاءت وأنه صمت خلال الفترة الماضية لعدم تواجده في المنتخب حتي تأتي الفرصة ويستطيع أن يثبت أحقيته في التواجد.
فرصة الونش أقرب في ظل أزمة الدفاع التي يعاني منها المنتخب الذي يعتمد علي الثلاثي أحمد حجازي وعلي جبر وسعد سمير ويبحث عن مدافع رابع في ظل توظيف أيمن أشرف في هذا المركز رغم أنه ظهير أيسر.
محمود عبدالعزيز يري من جانبه أن استمراره في المنتخب ودخول القائمة النهائية سيكون من خلال مواجهة الكويت الودية التي من المنتظر أن يحصل علي فرصة للمشاركة فيها ويسعي لأن يقنع الجهاز الفني بقدرته علي تحمل المسئولية.
الونش وعبدالعزيز حصلا علي نصائح من طارق حامد زميلهما في الزمالك وأحد العناصر الأساسية في المنتخب بكيفية التعامل مع هيكتور كوبر والجهاز الفني للمنتخب حتي يكون الثنائي في الحسابات وعدم إثارة غضب المدير الفني والقدرة علي إقناعه باستمرارهما في المعسكر بقدراتهما.






أخبار أخرى

الوطن: الزمالك يفتقد هذا الثنائي أمام المقاولون.. وتعديلات في التشكيل22 سبتمبر 2018 الساعة 9:57 صباحا

الوطن: الزمالك يفتقد هذا الثنائي أمام المقاولون.. وتعديلات في التشكيل

الأهرام المسائي: شهر العسل ينتهي في الزمالك21 سبتمبر 2018 الساعة 4:26 مساء

الأهرام المسائي: شهر العسل ينتهي في الزمالك

الوطن: 90 دقيقة مهلة أخيرة من الزمالك لـ«جروس» للبقاء مع الفريق21 سبتمبر 2018 الساعة 9:38 صباحا

الوطن: 90 دقيقة مهلة أخيرة من الزمالك لـ«جروس» للبقاء مع الفريق

أهرام الجمعة: جروس يكشف لإدارة الزمالك سر استبعاد حفنى وفتحى21 سبتمبر 2018 الساعة 9:16 صباحا

أهرام الجمعة: جروس يكشف لإدارة الزمالك سر استبعاد حفنى وفتحى

الأهرام المسائي: احتواء أزمة جروس في الزمالك20 سبتمبر 2018 الساعة 6:43 مساء

الأهرام المسائي: احتواء أزمة جروس في الزمالك

الوطن: الأزمات تضرب الزمالك .. وجروس يرحب بالرحيل .. وفلوس بيراميدز تطارد اللاعبين20 سبتمبر 2018 الساعة 12:32 مساء

الوطن: الأزمات تضرب الزمالك .. وجروس يرحب بالرحيل .. وفلوس بيراميدز تطارد اللاعبين

الجمهورية: نكشف المصير النهائي لجروس .. والزمالك يستعين بهذا السلاح للعودة للانتصارات20 سبتمبر 2018 الساعة 11:11 صباحا

الجمهورية: نكشف المصير النهائي لجروس .. والزمالك يستعين بهذا السلاح للعودة للانتصارات

الأهرام: رئيس الزمالك ينقلب على جروس .. ويهدد بالتدخل فى التشكيل20 سبتمبر 2018 الساعة 7:52 صباحا

الأهرام: رئيس الزمالك ينقلب على جروس .. ويهدد بالتدخل فى التشكيل

المصري اليوم: «جلال» يقترب من الزمالك وفرصة أخيرة لـ«جروس»20 سبتمبر 2018 الساعة 7:26 صباحا

المصري اليوم: «جلال» يقترب من الزمالك وفرصة أخيرة لـ«جروس»

Powered by