أخر الاخبار

 

الأهرام: الزمالك في ورطة

24 مايو 2018 الساعة 10:03 صباحا
الأهرام: الزمالك في ورطة


 نجح مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور فى الحصول على عقد رعاية لفريق الكرة الأول، بقيمة 400 مليون جنيه فى أربع سنوات وهو العقد الأضخم والأكبر فى تاريخ فريق الكرة، والذى يستطيع من خلاله مجلس الإدارة تأمين مستقبل الفريق وتدعيم الصفوف بلاعبين من العيار الثقيل، مع ضمان الحفاظ على مستحقات اللاعبين مما يمهد مشوار الفريق نحو البطولات فى الفترة المقبلة من خلال ضمان الاستقرار المالي، الذى يعتبر أول طرق النجاح.

وقال مرتضى منصور: العقد الجديد هو الأكبر فى تاريخ النادى ويضمن استقراره، وسيساعد المجلس على ضم عناصر جديدة لمساعدة الفريق فى حصد البطولات، وكنا حريصين بشكل كبير خلال التفاوض، على الحصول على أكبر مكاسب مادية للنادي.

وأضاف منصور : سبق ووعدت أن رعاية الفريق لن تقل عن 100 مليون جنيه فى الموسم، والآن تحقق ما وعدت به، وسنواصل دعم الفريق، وأنتظر الموسم المقبل لرؤية تنفيذ اللاعبين والجهاز الفنى وعودهم بعدما أوفت الإدارة بكل ما وعدت به الفترة الماضية، ومكافآت كأس مصر خير دليل.

وعن قائمة الـ25 التى ينوى اتحاد الكرة تطبيقها قال منصور: لست ضد قرار اتحاد الكرة، ولكن كان يجب أن يكون هناك فترة أنتقالية ما بين قائمتى الـ30 لاعبا والـ25 التى ينوى اتحاد الكرة تطبيقها، وطلبت من هانى أبو ريدة رئيس الإتحاد، عقد جلسة للتشاور، خاصة وان القرار سيؤدى لإهدار المال العام لرحيل بعض اللاعبين مجانا كما أن الاندية التى تشارك فى البطولتين العربية والأفريقية تحتاج لقائمة الـ 30 لاعبا لصعوبة وطول مشوار البطولات.

وفى شأن مختلف، يبدو أن مشكلة جديدة فى الطريق بين الزمالك وسموحة، بعد حصول الأخير على توقيع أحمد عادل الشهير «بميسي» لاعب الزمالك الصاعد، لمدة ثلاث سنوات مقابل مليون جنيه فى الموسم الواحد، بعد أن كان يتقاضى 50 ألف جنيه مع الزمالك.

وينتهى عقد اللاعب مع الزمالك الموسم الحالي، رغم أن غانم سلطان المدير الفنى لقطاع الناشئين أكد أن اللاعب مرتبط بعقد لمدة 3 مواسم وليس من حقة التوقيع لأى ناد إلا عن طريق إدارة الزمالك، وأوضح سلطان أنه لن يلتفت لتوقيع اللاعب لسموحة، خاصة وأن عقده ممتد حتى 2021.

ونفى «ميسي» تصريحات غانم سلطان، وأوضح أن عقده ينتهى مع الزمالك الأسبوع المقبل، وفضل الانضمام إلى سموحة بعدما وجد تقديرا كبيرا، رغم تلقيه عروضا من المصرى ومصر المقاصة وأكد أن ما يردده مدير قطاع الناشئين فى الزمالك غير صحيح، ولم يقم بتمديد تعاقده من الأساس.

وتواجد اللاعب فى مقر الزمالك بصحبة والده فى محاولة لحل المشكلة بشكل ودى مع إدارة القلعة البيضاء.

ويبدو أن قطاع الناشئين فى القلعة البيضاء أصبح صداعا فى رأس مسئوليه، بعدما وقع يوسف احمد لاعب فريق 97 لفريق الأسيوطي، وهو ما جعل غانم سلطان يخرج مرة أخرى ليؤكد امتداد عقد اللاعب مع النادى لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، ولا يحق له الرحيل إلى أى فريق إلا عن طريق الإدارة.

وكشف إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة،عن تشكيل الأجهزة الفنية الجديدة لقطاع الناشئين خلال ساعات، وسيتم الإعلان عن تشكيل الأجهزة الفنية الجديدة بعد أن عرضها على المستشار مرتضى منصور رئيس النادى للموافقة عليها.

وأكد تيجانا أن من ضمن الشروط التى يتم الاختيار على أساسها، حصول المدير الفنى على شهادة جامعية عالية، بالإضافة إلى ضرورة الحصول على دورات تدريبية.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد