انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الوطن: الزمالك يستغنى عن 7 لاعبين

26 مايو 2018 الساعة 5:00 مساء

الوطن: الزمالك يستغنى عن 7 لاعبين

أبلغ مسئولو نادى الزمالك، الغانى نانا بوكو، مهاجم الفريق، أنه ضمن الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وسيتم منحه الاستغناء الخاص به لعدم الحاجة إلى خدماته، حيث يتواصل إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة مع العديد من وكلاء اللاعبين من أجل تسويق اللاعب لتحقيق أكبر استفادة مالية منه فى ظل رغبة رئيس النادى عدم رحيل أى لاعب بالمجان.

وعلمت «الوطن» أنه سيتم توجيه الشكر إلى ما يقرب من سبعة لاعبين بعد اعتماد اتحاد الكرة لقائمة الـ25 لاعباً، حيث سيتم التعاقد مع ظهير أيسر ولاعب خط وسط ولاعب مهاجم صريح حسب تصريحات رئيس الزمالك مؤخراً.

ضغوط على «مرتضى» لإنهاء أزمة لاعب المصرى

وعلى جانب آخر، تمارس ضغوط على مرتضى منصور من أجل عدم إظهار صور توقيع محمد حمدى، ظهير أيسر المصرى للزمالك، بعدما أعلن أنه سيقوم يوم السبت المقبل بنشر الصور، حيث يحاول البعض إقناعه بإغلاق الملف نهائياً بعدما أعلن تراجعه رسمياً عن ضم اللاعب.

إغراء الإسماعيلى للتنازل عن إبراهيم حسن

وفى ذات السياق، يواصل رئيس الزمالك اتصالاته مع إبراهيم عثمان، رئيس نادى الإسماعيلى من أجل التوصل لاتفاق معه لضم إبراهيم حسن، صانع ألعاب الدراويش، خاصة أن اللاعب وقع للقلعة البيضاء ويحاول «مرتضى» إغراء مسئولى الإسماعيلى من أجل الموافقة على بيع اللاعب وخطفه من مفاوضات الغريم التقليدى الأهلى، وأكد «مرتضى» أن إبراهيم حسن رغبته اللعب للزمالك، وعرض أكثر من لاعب على الدراويش من أجل إتمام الصفقة وأبرزهم خالد قمر وأحمد داوودا.

ومن جهة أخرى، تلقى محمد مجدى مدافع الفريق خلال الساعات القليلة الماضية أكثر من عرض من أندية فى الدورى للرحيل عن صفوف الفريق الأبيض وأبرزهم من أندية طلائع الجيش وبتروجت والمقاولون العرب والاتحاد السكندرى، ولكنه لم يلتفت إلى هذه العروض وطلب تأجيلها انتظاراً لحسم موقفه مع القلعة البيضاء فى ظل تأكيدات الجهاز له أنه لن يرحل.

فيما تقرر أن يعقد رئيس النادى جلسة قريباً مع رزاق سيسيه لاعب الزمالك المنتهى إعارته مع الاتحاد السكندرى لبحث مصير اللاعب، وخاصة أن الفريق السكندرى طلب شراءه بشكل نهائى، لكن الزمالك رفض وتمسك بالإعارة فقط وجلسة رئيس النادى ستنهى الأزمة وخاصة أن سيسيه يمتلك عروضاً من بعض الأندية السعودية والكويتية وبمبالغ مالية جيدة.






أخبار أخرى

اخبار الزمالك تكشف مدافع مصر المقاصة بديل على جبر 24 يونيو 2018 الساعة 5:31 مساء

اخبار الزمالك تكشف

اخبار الزمالك تكشف باسم مرسى يتلقى قبلة الحياة من تونس .24 يونيو 2018 الساعة 3:50 مساء

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك تكشف حسم خامس الصفقات الصيفية رسميا 24 يونيو 2018 الساعة 2:46 مساء

اخبار الزمالك

محمد حسن يعلن التحدى بعد التوقيع للزمالك 24 يونيو 2018 الساعة 1:20 مساء

محمد حسن

اخبار الزمالك تكشف محاولات تسريب نجم الوسط 24 يونيو 2018 الساعة 12:19 مساء

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك تكشف قيمة صفقة السعيد ومصير هذا الثلاثى 24 يونيو 2018 الساعة 4:46 صباحا

اخبار الزمالك

Powered by