أخر الاخبار

 

المجموعة الأولى | سيناريو 2010 شبح يطارد روسيا في المونديال

10 يونيو 2018 الساعة 4:17 مساء
المجموعة الأولى | سيناريو 2010 شبح يطارد روسيا في المونديال


 رغم كونه صاحب ثانى أسوأ ترتيب (المركز 66 عالميا) من بين جميع المنتخبات المشاركة فى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، سيخوض المنتخب الروسى صاحب الأرض البطولة بطموحات تفوق هذا الترتيب المتواضع فى تصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) .

ويأمل المنتخب الروسى فى تجنب المصير الذى تعرض له منتخب جنوب إفريقيا عندما استضافت بلاده مونديال 2010 حيث خرج الفريق وقتها من الدور الأول (دور المجموعات) ليكون منتخب «الأولاد» أو «بافانا بافانا» هو المنتخب المضيف الوحيد الذى ودع بطولات كأس العالم من الدور الأول وذلك على مدى تاريخ البطولة حتى الآن.

وخرج المنتخب الروسى من الدور الأول فى كل من النسخ الثلاث لكأس العالم (1994 و2002 و2014) التى خاضها باسم روسيا بعد انهيار الاتحاد السوفيتي. كما خرج الفريق مبكرا من بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2016) بفرنسا.

وربما لا تكون المساندة الجماهيرية أمرا كافيا للمنتخب الروسى بقيادة مديره الفنى ستانيسلاف تشيرتشوف الذى لا يزال معتمدا على حارس المرمى المخضرم إيجور أكينفيف والتهديد الهجومى بقيادة ألان جاكوييف لاعب وسط سيسكا موسكو الروسى وفيدور سمولوف مهاجم كراسنودار الروسى وآرتيم دجيوبا مهاجم زينيت سان بطرسبرج الروسي.

وأوقعت قرعة البطولة المنتخب الروسى فى مجموعة متوسطة المستوى بعيدا عن المنتخبات العملاقة المرشحة للقب حيث كان المنتخب الروسى ضمن منتخبات المستوى الأول خلال القرعة وذلك بصفته ممثل البلد المضيف على الرغم من تأخر تصنيفه العالمي.

ويستهل المنتخب الروسى مسيرته فى البطولة بمواجهة نظيره السعودى فى المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 14 يونيو المقبل ثم يلتقى فى إطار نفس المجموعة (الأولي) منتخبى مصر وأوروجواى فى الجولتين التاليتين.

ويأمل المنتخب الروسى فى حسم تأهله بالفعل إلى الدور الثانى خلال مباراتيه مع مصر والسعودية قبل المواجهة الثالثة الصعبة مع منتخب أوروجواى أقوى فرق المجموعة.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية . حسين لبيب سيرافق البعثة في ظل قناعاته بمدى أهمية المباراة والتي تعد مصيرية في طريق تتويج الزمالك بلقب

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد