أخر الاخبار

 

شريف اشرف يكشف كواليس انتقاله من الاهلي للزمالك ودخول موسوعة جينيس مع الابيض

12 يونيو 2018 الساعة 8:03 مساء
شريف اشرف  يكشف كواليس انتقاله من الاهلي للزمالك  ودخول موسوعة جينيس مع الاب


 
قال شريف أشرف نجم ناديي الأهلي والزمالك الأسبق، إنه أحد أبناء القلعة الحمراء، ولعب في قطاع الناشئين منذ 7 سنوات حتى 21 سنة، وكان كل حلمه أن يلعب للفريق الاول حتى وإن كان سيشارك مجانا. وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لعبت مباراة رسمية مع النادي الأهلي في الدوري الممتاز عندما كنت 19 سنة، وتعادلنا مع غزل المحلة على ملعب السكة الحديد 2-2، وبعدها هبطت للتدريب مع الناشئين، ولم يتم تصعيدي مرة أخرى".
 وعاد ليقول: "الأهلي كان مكتظا بالمهاجمين في هذا التوقيت، ولم أحصل على فرصتي على الرغم من كوني الهداف التاريخي في قطاع الناشئين، وبعدها قررت خوض تجربة الاحتراف، وتلقيت عرضا من نادي ستاندرليج البلجيكي، وشاهدوني مباراتين في مصر وسجلت 4 اهداف في اللقائين".
وأردف: "ستاندرليج طلب خضوعي للكشف الطبي في بلجيكا، وبدأت إجراءات استخراج التأشيرة، ولكن السفارة رفضت منحي التأشيرة بسبب نقص في الأوراق، واستكملته، وبعد أسبوعين تم رفض التأشيرة مرة أخرى، وفي هذا التوقيت كان النادي الاهلي يفاوضني للتوقيع على العقد الجديد بمبلغ مالي لم يرضينا". وأكمل: "نادي ستاندرليج بدأ يتدخل لحصولي على التأشيرة، ولكن علمت بعد ذلك أن أحد المسئولين في النادي الأهلي تحدثوا مع مسئول بالسفارة لتعطيلي، وقدموا عقود تفيد بأنني مقيد مع الأهلي ولن يمكنني الرحيل إلا بموافقتهم".
 وأستطرد قائلا: "بعدها تحدث معي مسئولو نادي الزمالك عن طريق عمرو الجنايني وزميلي أحمد مجدي الذي انتقل للأبيض، وكذلك عرضا أخر من نادي إنبي عن طريق إمام محمدين وأخطرني بأنه يمكنني اللعب لأي نادي في مصر وأنا على ذمة الأهلي، فأخطرته بعرض الزمالك، فقالي لي اذهب للزمالك، واستخرت الله واخطرت اللعب للأبيض وقد كان قرارا صعبا للغاية لأنني أحد أبناء الاهلي منذ الصغر". 
وأشار أشرف إلى أنه لا يثق في أي أحد بالدنيا في هذا التوقيت إلا والدته وأخته، وكانا مرعوبان من الانتقال إلى الأبيض، وطالبوه بعدم اللعب للزمالك، ولكنه أقنعتهما بانها فرصة كبيرة وسوف يحصل على راتب مالي جيد.
 وشدد على أن وكيله في هذا التوقيت سمير السيد نصحه بعد اللعب للأبيض، ولكنه أخطره بأنه يريد الحصول على عقد جيد، وعندما ذهب إلى مسئولي الاهلي رفضوا هذا الأمر، فاختار الزمالك.
وعن الفريق الأبيض قال: "جمهور الزمالك لم يسيء لي طوال تواجدي لمدة 3 مواسم قضيتها داخل القلعة البيضاء، فقد دخلت ضمن عمالقة في الفريق الأبيض مثل عبد الحليم علي وعمرو زكي وميدو وأجوجو وأحمد جعفر، وشاركت 100% في مبارايات الزمالك بالموسم الأول لي، وسجلت 5 أهداف في الموسم الاول و6 أهداف في الثاني، وفي الثالث تعاقد الزمالك مع حسام حسن بعد رحيل هنري ميشيل، وكان العميد المدرب المحلي الأول الذي أتعامل معه في النادي الأبيض". 
واستكمل حديثه قائلا: "كنت أبلغ من العمر 23 عاما، ولم يعتمد علي حسام حسن بالشكل المطلوب، وكنت أبحث عن المشاركة بشكل أساسي، واستقبلت عرضا من نادي الجونة في عام 2010، واستخرت الله واخترت النادي الساحلي وانتقلت هناك، وأصبحت الهداف التاريخي للجونة في الدوري".

وقال شريف أشرف نجم ناديي الأهلي والزمالك، إنه دخل موسوعة جينس للأرقام القياسية، حيث سجل أسرع هدف لبديل في تاريخ كرة القدم المصرية. 
وأضاف : "الزمالك كان يلعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ونزل كبديلا في هذه المباراة، وبعد نزوله بديلا سجلا هدفا للأبيض بعد 6 ثوان فقط". 
واستطرد قائلا: "كان من أجمل الاهداف في مشواري مع الزمالك بعدما راوغت حارس مرمى الفريق المنافس وسجلت أسرع هدف لبديل في تاريخ كرة القدم بعد 6 ثوان فقط".

اخبار الزمالك

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد