أخر الاخبار

 

معروف يكشف هدية "السادات" للزمالك ويؤكد : رزاق خليفة "كوارشى" و"امونيكى"

17 يناير 2012 الساعة 11:08 صباحا
اخبار الزمالك - معروف يكشف هدية "السادات" للزمالك ويؤكد : رزاق خليفة "كوارشى" و"امونيكى"


عفت السادات رئيس نادى الاتحاد السكندرى أراد أن يعمل فيها ثائرا ومناضلا وثورجيا فتمسك بنقل مباراة الاتحاد مع الزمالك إلى ستاد الاسكندرية بدلا من ملعب برج العرب.. وهو بذلك ودون ان يدرى قدم اكبر خدمة لجماهير نادى الزمالك المتكدسة فى وسط وشرق الاسكندرية والقلة منها موجودة ناحية برج العرب..
 
وكان قراره رائعا ومفيدا لجماهير الزمالك عندما رفض قرار اللواء خالد غرابة مدير امن الاسكندرية بنقل المباراة إلى ستاد برج العرب الذى شيدته القوات المسلحة وأقيمت عليه مباريات بطولة كأس العالم للشباب وهو من اجمل استادات مصر.
 
ولهذا نتمنى أن ترسل له جماهير الزمالك برقيات شكر على هذه الخدمة الجليلة التى اتاحت للآلاف منهم الذهاب إلى ستاد الاسكندرية وتشجيع فريقهم وكان معظمهم لن يذهب إلى ستاد برج العرب لبعده عن المدينة حوالى اربعين كيلو مترا والجو مليء بالغيوم مما ينبيء بسقوط امطار غزيرة وهو ما حدث بالفعل.
 
كان لوجود جماهير الزمالك بكثافة فى ارض ستاد الاسكندرية دافعا قويا لاعبين لتحقيق الفوز وكانت كل الترشيحات ترجح فوز الاتحاد او تعادل الزمالك على الاكثر لكن هدية عفت السادات لجماهير الزمالك كانت من اسباب هزيمة الاتحاد وفوز الزمالك.
 
من هنا وجب الشكر للسادات من جماهير الزمالك ولجنة الحكام.. فقد ارتاح طاقم التحكيم ايضا لأنهم جاءوا بالقطار ومحطته قريبة من الاستاد.
 
أما عن المباراة فقد خطف الزمالك الفوز بهدفين للاعب بنين الاسم على مسمى "رزاق" وهو رزاق فعلا.. سجل من قبل هدفا.. وفى مباراة الاتحاد هدفين وأعتقد أنها أعلى نتيجة فوز للزمالك على الاتحاد السكندرى فى الاسكندرية منذ سنوات والذى ساهم فى ذلك بقوة هو الحارس عبدالواحد السيد الذى بلغ قمة الابداع والتفوق وسرعة رد الفعل وكلما انقذ هدفا مؤكدا ارتدت الكرة إلى هدف للزمالك واعتقد ان هذا الرزاق مكسب كبيرا للزمالك على غير عادة الافارقة الذين تعاقد معهم فى السنوات الاخيرة وكلهم كانوا عالة على الفريق حتى جاء رزاق وهو سريع وذو مهارات فنية عالية وسيكون احد نجوم الفريق فى الفترة المقبلة وامتداد لكوارشى الغانى وإيمانويل امونيكى النيجيري!! مبروك للزمالك.. شكرا عفت السادات.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد