عصام الحسن :جروس مكسب للزمالك والمجاملات بتودى فى داهية

5 يوليو 2018 الساعة 12:15 مساء
عصام الحسن :جروس مكسب للزمالك والمجاملات بتودى فى داهية



قال الكاتب الصحفي عصام الحسن، إن قرار مجلس إدارة الزمالك بالتعاقد مع السويسري كريستيان جروس، قرار سابق، لافتا إلى أنه كان يتمنى استمرار خالد جلال، المدير الفني السابق، في الجهاز الفني الجديد.
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كنت أتمنى استمرار خالد جلال لحصول على خبرات أكبر من خلال التعامل مع جروس".
وأكمل: "ليس هناك ما يمنع أن يعود الرجل الأول لمنصب الرجل الثاني، إذا تم التعاقد مع مدير فني كبير وصاحب خبرات ويمكن الاستفادة منه".
قال الكاتب الصحفي عصام الحسن، إنه تم إيداع مرتب الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس، لمدة عامين بالكامل في البنك، تحسبا لأي شيس يحدث بعد ذلك. قال  عصام الحسن، إنه الثنائي حسام البدري وحسام حسن، هما الأنسب لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني، من المدربين المصريين.
وأضاف الحسن : "كنت أتمنى أن يتولى السويسري كريستيان جروس بجهازه المعاون الأجنبي مسئولية المنتخب الوطني، قبل توليه تدريب الزمالك".
وأكمل: "ثبت بالدليل القاطع أن هناك مجاملات في المنتخب والمجاملات بتودي في داهية".

واكد عصام الحسن : "لا أعرف على أي أساس يتم تحديد قائمة الفرق للموسم الجديد سواء 25 أو 30 لاعب".

وأكمل: "المشكلة ليست في اللائحة المشكلة في فكر إدارات الأندية، وعلى سبيل المثال لاعب مثل محمد حمدي انتقل من رديف الأهلي إلى المصري وتألق مع الفريق البورسعيدي وتم بيعه بمقابل مليون ونصف المليون دولار، مسئولو الأندية لا يقيموا الأمور بشكل صحيح".

وأردف: "الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، في نتائجه فشل مع المنتخب، لم يقوم بإعداد المنتخب لكأس العالم بشكل جيد".

واستطرد: "حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي، ظلم بشكل كبير على مدار عامين حقق نتائج متميز وفي 4 مباريات اهتزت النتائج تم التضحية به".

اخبار الزمالك

2019-05-26

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-26

10:00:00

نهضة بركان

نهضة بركان

2019-05-12

10:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-05-12

10:00:00

الداخلية

الداخلية
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد