عصام الحسن :جروس مكسب للزمالك والمجاملات بتودى فى داهية

5 يوليو 2018 الساعة 12:15 مساء
عصام الحسن :جروس مكسب للزمالك والمجاملات بتودى فى داهية



قال الكاتب الصحفي عصام الحسن، إن قرار مجلس إدارة الزمالك بالتعاقد مع السويسري كريستيان جروس، قرار سابق، لافتا إلى أنه كان يتمنى استمرار خالد جلال، المدير الفني السابق، في الجهاز الفني الجديد.
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كنت أتمنى استمرار خالد جلال لحصول على خبرات أكبر من خلال التعامل مع جروس".
وأكمل: "ليس هناك ما يمنع أن يعود الرجل الأول لمنصب الرجل الثاني، إذا تم التعاقد مع مدير فني كبير وصاحب خبرات ويمكن الاستفادة منه".
قال الكاتب الصحفي عصام الحسن، إنه تم إيداع مرتب الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس، لمدة عامين بالكامل في البنك، تحسبا لأي شيس يحدث بعد ذلك. قال  عصام الحسن، إنه الثنائي حسام البدري وحسام حسن، هما الأنسب لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني، من المدربين المصريين.
وأضاف الحسن : "كنت أتمنى أن يتولى السويسري كريستيان جروس بجهازه المعاون الأجنبي مسئولية المنتخب الوطني، قبل توليه تدريب الزمالك".
وأكمل: "ثبت بالدليل القاطع أن هناك مجاملات في المنتخب والمجاملات بتودي في داهية".

واكد عصام الحسن : "لا أعرف على أي أساس يتم تحديد قائمة الفرق للموسم الجديد سواء 25 أو 30 لاعب".

وأكمل: "المشكلة ليست في اللائحة المشكلة في فكر إدارات الأندية، وعلى سبيل المثال لاعب مثل محمد حمدي انتقل من رديف الأهلي إلى المصري وتألق مع الفريق البورسعيدي وتم بيعه بمقابل مليون ونصف المليون دولار، مسئولو الأندية لا يقيموا الأمور بشكل صحيح".

وأردف: "الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، في نتائجه فشل مع المنتخب، لم يقوم بإعداد المنتخب لكأس العالم بشكل جيد".

واستطرد: "حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي، ظلم بشكل كبير على مدار عامين حقق نتائج متميز وفي 4 مباريات اهتزت النتائج تم التضحية به".

اخبار الزمالك

أشرف بن شرقي يعود الى السعودية .. اقرأ التفاصيل

أشرف بن شرقي يعود الى السعودية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   يغادر القاهرة غدا السبت المغربى أشرف بن شرقى مهاجم فريق الزمالك الجديد، القاهرة  ، متجها إلى السعودية لجمع متعلقاته وانهاء بعض الأمور مع ناديه السابق الهلال السعودي قبل العودة إلى القاهرة مرة أخرى يوم الإثنين المقبل للانتظام في تدريبات الفريق.وكان بن شرقى اجتاز الكشف الطبى الذى خضع له بالامس على  أن يغادر القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل جمع متعلقاته ثم العودة للانضمام إلى الفريق الأبيض . وفضل مسئولو الزمالك تأجيل  عقد مؤتمر صحفى لتقديم أشرف بن شرقى خلال الفترة الحالية للتركيز فى الـ3 مواجهات المقبلة للفريق فى الدورى أمام الجونة و الإسماعيلى، والأهلى .

أول رد من حفيظ دراجي على هجوم رئيس الزمالك

أول رد من حفيظ دراجي على هجوم رئيس الزمالك

هاني عصام   كشف المعلق الجزائري حفيظ دراجي عن موقفه بعد الانتقادات التي تعرض لها والهجوم من جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضده في الساعات الماضية. وكان رئيس الزمالك قد شن هجومًا كبيرًا على دراجي بسبب زيارته لعائلة محمد أبو تريكة نجم المنتخب الوطني والأهلي السابق ووصفه بالإرهابي. وتابع دراجي في تصريحات خاصة " لن أرد عليه احتراما لمصر". وأكمل المعلق الجزائري "علاقتي قوية بشعب مصر وجماهير الزمالك وأرفض الرد على مرتضى منصور". ويخوض منتخب الجزائر نهائي بطولة أمم افريقيا 2019 اليوم الجمعة أمام السنغال على ستاد القاهرة.

الزمالك يحصل على توقيع نجم وادي دجلة .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يحصل على توقيع نجم وادي دجلة .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن الحصول على توقيع محمد عبد العاطي لاعب وسط فريق وادي دجلة لضمه بداية من الموسم المقبل. وأكد المصدر أن عبد العاطي عقد جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك في الأيام الماضية ووقع للفريق الأبيض ويتبقى حسم الاتفاق بين إدارة الناديين. وطلب دجلة الحصول على 30 مليون جنيه بجانب أحمد مدبولي من الزمالك نظير التفريط في خدمات محمد عبد العاطي ويعتبروه عنصر مهم وركيزة أساسية داخل الفريق. وكان اليوناني جونياس تاكيس المدير الفني لوادي دجلة قد تمسك ببقاء عبد العاطي مع الفريق في الموسم المقبل ورفض رحيله لخوفه من تأثر الفريق بشكل سلبي.

خالد جلال يرفض ضم مهاجم سموحة

خالد جلال يرفض ضم مهاجم سموحة

هاني عصام   تحفظ خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على ضم حسام حسن مهاجم فريق سموحة خلال الموسم المقبل بسبب عدم قناعته به. ويرى مدرب الزمالك أن مستوى حسام حسن لا يختلف بشكل كبير عن المهاجمين الموجودين داخل الفريق وبنفس النوعية وهو ما جعله يرفض ضمه ويبحث عن مهاجمين آخرين. وكان حسام حسن قد تم ترشيحه لإدارة الزمالك في الأيام الماضية وسط تعثر المفاوضات على ضم الغاني جون آنتوي مهاجم فريق مصر للمقاصة بجانب غموض موقف الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق العائد من الإعارة. ويبحث الزمالك عن تدعيم خط الهجوم ببعض اللاعبين المميزين بسبب النقص الموجود في الفريق وعدم القناعة بمستوى الثنائي عمر السعيد وخالد بوطيب حتى الآن وتذبذب أدائهما خلال الموسم الجاري.

أخبار الزمالك يكشف سياسة الزمالك الجديدة في الصفقات الجديدة

أخبار الزمالك يكشف سياسة الزمالك الجديدة في الصفقات الجديدة

هاني عصام   على الرغم من حصول إدارة نادي الزمالك على توقيع بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية لكنها أجلت الدخول في مفاوضات رسمية مع أنديتهم وهو ما وضع علامات استفهام وغموض حول مصير تلك الصفقات. وينطبق الأمر على محمد الشبيني مدافع فريق حرس الحدود وزميله إمام عاشور بجانب نبيل عماد دونجا لاعب فريق بيراميدز وكريم بامبو لاعب فريق الإسماعيلي. الزمالك لم يدخل في مفاوضات رسمية حتى الآن مع إدارة الحدود لضم الشبيني أو عاشور بحسب مصادر مقربة من الثنائي، في الوقت الذي وقع فيه كريم بامبو لنادي سموحة من قبل ولا يجوز مشاركته مع الزمالك إلا بعد حل الأمر بصورة ودية مع سموحة وهو ما لم يحدث بعد. في الوقت الذي يُحيط فيه الغموض بموقف دونجا وجلسة الزمالك مع إدارة بيراميدز التي كان مقرر لها اليوم الخميس قبل أن تتأجل إلى الأحد المقبل.

الزمالك في الصحف

بالصور ..الجزائر  بطل كأس الأمم الإفريقية مصر 2019
حفل الختام بالصور  وايتو يتسلم علم  البطولة الجديدة
كاف يكشف إيرادات كأس الأمم 2019
بسبب فضائحه الجنسية | باوك يذبح عمرو وردة من جديد
المزيد