الفيفا يناشد البرازيلي بإقرار القانون المنظم لمونديال 2014 سريعا

17 يناير 2012 الساعة 12:24 مساء
اخبار الزمالك - الفيفا يناشد البرازيلي بإقرار القانون المنظم لمونديال 2014 سريعا


بدأ سكرتير عام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جيروم فالكه اليوم زيارة للبرازيل البلد المستضيف لكأس العالم 2014 حيث طلب من البرلمان تمرير القانون الخاص بالمونديال.
 
وقال فالكه في مؤتمر صحفي: "أمامنا الكثير من العمل ولكننا متفائلين"، مؤكدا على أن الأمر الأكثر إلحاحا بالنسبة للفيفا الآن هو إقرار القانون المعروف باسم (قانون الكأس).
 
وينظم القانون كل ما يتعلق ببطولة كأس العالم 2014 لكرة القدم وكأس القارات 2013 بالبرازيل.
 
ووصف فالكه القانون ب"المولود" إذ أنه "بعد تسعة أشهر من المناقشة يجب أن يرى هذا المولود النور"، لهذا طالب بإقرار القانون في أقرب وقت ممكن.
 
ويشار إلى أنه هناك تعارض بين قوانين البرازيل ومطالب الفيفا مثل بيع الجعة في المدرجات والممنوعة بأمر القانون، والسماح بدخول الطلاب وكبار السن للمونديال بنصف التذكرة كما هو معتاد في البلاد في جميع المناسبات العامة.
 
ويهدد هذا التعارض بتقليص أرباح الفيفا.
 
وعن هذه الاختلافات قال فالكه "كل هذه الأمور يتم مناقشتها حاليا" ، مشيرا إلى أنه سيتم التوصل إلى اتفاق مقبول لدى الطرفين.
 
وحضر المؤتمر الصحفي بجانب فالكه وزير الرياضة ألدو ريبيلو و"الظاهرة" رونالدو عضو اللجنة المحلية المنظمة للمونديال.
 
وقال رونالدو: "البرازيل ستظهر أنها بجانب كونها تقدم كرة قدم جيدة فهي أيضا على التنظيم بشكل جيد وستنظم أفضل مونديال في كل العصور".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد ..منح الشحات ضربة جزاء وهمية الحكم الإسباني يذبح بيراميدز فى لقاء الأهلي

شاهد ..منح الشحات ضربة جزاء وهمية الحكم الإسباني يذبح بيراميدز فى لقاء الأهلي

  منح الشحات ضربة جزاء وهمية الحكم الإسباني يذبح بيراميدز فى لقاء الأهلي    بمساعدة الحكم الإسباني ماريولا خطف فريق الأهلي، فوز قاتل من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء على ملعب ستاد القاهرة ليرفع الأهلي رصيده

اخبار الزمالك - الأهلي يسجل بهدية من الحكم الإسباني

الأهلي يسجل بهدية من الحكم الإسباني

انتهى الشوط الأول،  بين الأهلي وبيراميدز  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل بينهما من الدور الأول والمقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة. الأهلي، تقدم عن طريق وسام أبو علي ، فى الدقيقة 17 عن طريق عرضية حسين الشحات.  وتعادل فيستون ماييلي بعد الانفراد

اخبار الزمالك - شهادة براءة شهد عادل من قائد منتخب مصر للدراجات

شهادة براءة شهد عادل من قائد منتخب مصر للدراجات

  شهادة براءة شهد عادل من قائد منتخب مصر للدراجات   فى الوقت الذى لاحقت الاتهامات شهد عادل ،لاعبة منتخب مصر للدرجات، انها تعمدت إصابة زميلتها فى المنتخب  جنى عليوة، حيث خرج علينا يوسف زكى ،قائد منتخب مصر، للدراجات ، للرجال ،للدفاع عن زميلته فى

اخبار الزمالك - ميدو يكشف كواليس إيقاف برنامجه ورحيله عن قناة المحور

ميدو يكشف كواليس إيقاف برنامجه ورحيله عن قناة المحور

ميدو يكشف كواليس إيقاف برنامجه ورحيله عن المحور مهاب ممدوح كشف أحمد حسام ميدو، كواليس رحيله عن قناة المحور وإيقاف برنامج الريمونتادا، الذي قدمه نجم الزمالك السابق على مدار 3 سنوات ماضية. كتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد