أخر الاخبار

 

الاهرام المسائي ..النقاز ازمة جديدة في الزمالك والنجم الاسمر يطلب الخلع

13 يوليو 2018 الساعة 4:42 مساء
الاهرام المسائي  ..النقاز ازمة جديدة في الزمالك والنجم الاسمر يطلب الخلع


سعيد شبانة 
حالة من الغموض تسيطر علي مصير التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي لم يضم لصفوف الفريق خلال معسكره بألمانيا الذي انطلق الأسبوع الماضي
 
 ويستمر لمدة10 أيام, بالرغم من انتهاء الإجازة التي حصل عليها عقب مشاركته ضمن صفوف منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقامة حاليا بروسيا, بناء علي طلبه لمدة10 أيام, حيث شهدت الساعات الماضية قيام اللاعب بقضاء إجازته ما بين فرنسا وإسبانيا برفقة أسرته دون الحصول علي إذن من الجهاز الإداري بمد الإجازة مع تجاهل الرد علي اتصالات الطاقم الإداري.
وكانت الساعات الماضية قد شهدت استفسار الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس عن الأسباب التي أدت إلي غياب اللاعب عن فترة الإعداد خاصة أنها فرصة جيدة للتعرف علي قدرات جميع اللاعبين لاختيار العناصر التي من المنتظر أن يعتمد عليها في التشكيلة الأساسية للمباريات, الأمر الذي أثار غضبه بشدة بسبب عدم إيجاد أي رد لاستفساره بعد أن أكد له الجهاز الإداري أنه قام بمخاطبة اللاعب أكثر من مرة للتأكيد علي موعد عودته للانتظام في التدريبات من خلال إرسال الرسائل الخاصة علي تليفوناته إلا أنه لم يتلق أي رد بوصول الرسائل بشكل فعلي, في الوقت الذي أكد الجهاز الإداري أنه يبذل محاولات خلال الساعات الجارية للوصول إلي اللاعب عن طريق وكيله وبعض المقربين منه للاستفسار عن أسباب تخلفه عن الانتظام في معسكر الفريق وأن الجهاز قرر إعطاءه مهلة24 ساعة بداية من اليوم وإلا سيتم توقيع عقوبات مالية علي اللاعب التونسي في الساعات المقبلة.
يأتي هذا في الوقت الذي تشهد الساعات الجارية, مفاوضات بين اللاعب وأحد الأندية الأوروبية التي طلبت الحصول علي خدمات بعد مشاركته ضمن صفوف منتخب بلاده, وطلب اللاعب التفاوض بشكل رسمي مع إدارة ناديه لشرائه خاصة أنه مرتبط بعقد يمتد لمدة3 مواسم في الوقت الذي تلقي اللاعب عرضا آخر, من أحد الأندية الخليجية للانتقال إليها علي سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل حصوله علي ضعف قيمة راتبه بالقلعة البيضاء إلا أن جميع الشواهد تؤكد صعوبة رحيل اللاعب باعتباره أحد العناصر التي يرغب مجلس الإدارة في الاحتفاظ بها.
يأتي هذا في الوقت الذي شهدت الساعات الأخيرة وصول الثنائي بهاء مجدي ومحمود عبد المنعم كهربا إلي ألمانيا, تمهيدا للانضمام لمعسكر الفريق واجتمع الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس مع الثنائي وإعطائهما بعض النصائح الخاصة.

طارق مستمر..
وفرجاني أحدث صفقة.. ورحيل الشناوي وفتحي
في تطور سريع للأحداث داخل نادي الزمالك, أسدل الستار بشكل رسمي عن أزمة طارق حامد لاعب وسط مدافع الفريق الكروي الأول بالإبقاء عليه مع تمديد تعاقده لثلاثة مواسم مقبلة وغلق ملف الترضية المالية التي طالب بها ليتأكد استمراره مع الفريق.
وشهدت الساعات الأخيرة توصل الزمالك لأكثر من اتفاق, الأول يتمثل في تمديد عقد طارق حامد30 عاما, بالإضافة إلي ضم التونسي فرجاني ساسي محور ارتكاز فريق الترجي التونسي السابق والذي لعب في كأس العالم الماضية بدعم عربي من رجل أعمال كبير, مع الموافقة علي رحيل الثنائي أحمد الشناوي حارس المرمي ومصطفي فتحي صانع الألعاب إلي أحد فرق الدوري الممتاز نظير مقابل مالي كبير لم يكشف النقاب عن قيمته.
وكانت أزمة طارق حامد, اشتعلت صباح أمس, عقب تجاهل اللاعب الحضور لجلسة تفاوضية أخيرة وإصداره بيانا قويا ضد النادي, قبل أن يتم احتواء الموقف في هدوء, ويجري التجديد له لإنهاء الأزمة.
رفعت تحت لاختبار
يحسم الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الأيام القليلة المقبلة الموقف النهائي بشأن بقاء أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق من عدمه في صفوفه خلال الموسم القادم, بناء علي الاتفاق المبرم مع الإدارة حول اختباره في معسكر الزمالك في ألمانيا بعد غياب اللاعب عن المشاركة في المباريات أغلب فترات الموسم الماضي, ووضع الجهاز الفني السابق له ضمن قائمة الراحلين عن الفريق.
معروف يطلب الخلع
محاولات مكثفة يجريها حاليا معروف يوسف, لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من أجل إقناع إدارته بالموافقة له علي الرحيل في الميركاتو الصيفي نظير سداده7 ملايين جنيه قيمة الشرط الجزائي المنصوص له في عقده مع النادي في ظل حصوله علي عروض خليجية بخلاف عروض مصرية عديدة يسعي للانتقال إلي أحدها لإغراءات مالية بخلاف صعوبة استمراره مع الفريق الزملكاوي في الموسم المقبل بعد التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي الوافد من الترجي التونسي.

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد